الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار احتاج قبول كورس موارد بشرية

استفسار احتاج قبول كورس موارد بشرية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5014 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريانة
    ريانة

مبتعث جديد New Member

ريانة الولايات المتحدة الأمريكية

ريانة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موارد بشرية , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • موارد بشرية
    • أنثى
    • الرياض, السعودية
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 5th, 2010, 02:48 PM

انا احتاج قبول كورس موارد بشرية مدته ما تزيد عن سنة في كاليفورنيا او فلوريدا بجامعة او كلية ما يشترط انها معتمده
  2. أختي ريانة،

هذا برنامج في جامعة من اعرق الجامعات الامريكية الا وهي جامعة ستانفورد في كالفورينا ولكن عيبه ان مدته قصيرة

Stanford Executive Education: Managing Talent for Strategic Advantage

وهذا برنامج آخر غير معلوم المدة في جامعة فلوريدا الدولية
    Global Professional in Human Resources Certification Review Program - Executive and Professional Education at FIU College of Business Administration. Miami, Florida

ربي يوفقك

بدر
    7 "
  3. مرحبا أختي ريانة،

اريد معرفة، هل هناك فترة محددة لك لدراسة الكورس؟ كم اقل مدة وكم اكثر مدة؟ وليش تحديداً كالفورينا او فلوريدا؟ وهل انتي مطالبة بكورسات معينة في الموارد البشرية او المجال مفتوح لك اختي؟
    7 "
  4. اشكرك اخوي بدر انا محتاجة ادرس سنه لغة وبعدها من عشر شهور حتى سنه موارد بشرية المجموع سنتين
    وسبب اختياري لكاليفورنيا وفلوريدا لان الحياة فيها حلوة وجوها معتدل
    وبالنسبة للدراسة انا غير مطالبة بشي معين بس موارد بشرية تخطيط او تنمية او عام وما يشترط ان الجامعة او الكلية معتمدة
    اهم شي يعطوني قبول وتأشيرة طالبة
    وكل سنه وانتا طيب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريانة
    اشكرك اخوي بدر انا محتاجة ادرس سنه لغة وبعدها من عشر شهور حتى سنه موارد بشرية المجموع سنتين
    وسبب اختياري لكاليفورنيا وفلوريدا لان الحياة فيها حلوة وجوها معتدل
    وبالنسبة للدراسة انا غير مطالبة بشي معين بس موارد بشرية تخطيط او تنمية او عام وما يشترط ان الجامعة او الكلية معتمدة
    اهم شي يعطوني قبول وتأشيرة طالبة
    وكل سنه وانتا طيب
    أهلاً اختي ريانه،

طيب اللغة، هل حددتي المعهد اللي ناويه تدرسين فيه؟ هل تبحثين عن معهد قوووي او يكون سعة صدر اكثر منه دراسة؟

بالنسبة لكورس الموارد البشرية، انا اتصلت بالجامعة اللي في فلوريدا فقالوا اذا تبحث عن كورس 6 - 12 شهر، ادرس ماستر العلوم في الموارد البشرية اللي تقدمه جامعتنا أفضل لك، فما هو رايك؟
    7 "
  6. اشكرك كثير اخوي بدر وآسفه لاني ازعجتك والناس في رمضان بالنسبة للغة احتاج معهد قوي لكن المشكلة مو في معهد اللغة لان المعاهد كثيره مشكلتي في الكورس مو متوفر كثير
    لو تقدر ترسل لي رابط الكورس او البرنامج اكون شاكره لك كثير وانا تعبت من مكاتب الابتعاث ودخولي لمكاتب الابتعاث يضايقني ويسبب لي احراج
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريانة
    اشكرك كثير اخوي بدر وآسفه لاني ازعجتك والناس في رمضان بالنسبة للغة احتاج معهد قوي لكن المشكلة مو في معهد اللغة لان المعاهد كثيره مشكلتي في الكورس مو متوفر كثير
    لو تقدر ترسل لي رابط الكورس او البرنامج اكون شاكره لك كثير وانا تعبت من مكاتب الابتعاث ودخولي لمكاتب الابتعاث يضايقني ويسبب لي احراج
    أختي ريانه،
    اسعد الله صباحك

اولا: لا ازعاج ولا شيء اهم شيء انك تحصلين نتيجة وهذا اللي يسعدني.

ثانياً:

هذا موقع كورس الموارد البشرية اللي تكلمنا عنه

Global Professional in Human Resources Certification Review Program - Executive and Professional Education at FIU College of Business Administration. Miami, Florida

وهذا موقع الماجستير اللي الجامعة يفضلونه

Master of Science in Human Resource Management, one-year, accelerated, weekend graduate degree in HR management, Miami, Florida, Chapman Graduate School of Business, FIU College of Business Administration.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.