الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ضرووري تكفون ما عاد فيه وقت

مساعدة ضرووري تكفون ما عاد فيه وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5007 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.sh3 sh3
    dr.sh3 sh3

مبتعث جديد New Member

dr.sh3 sh3 السعودية

dr.sh3 sh3 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • علمي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 5th, 2010, 02:55 PM

السلام عليكم اخواني انا ابي قبول من اي جامعه برااااا او علموني كيف انا اجيب القبول

في امريكا _ هولندا _ ايرلندا _ بولندا _ كندا اي شي بس بشرط تكون تابعة للبعثه وتكون معترف فيها

تكفون ساعدوني فيها .... والتخصص طب اسنان او طب بشري الي تقدرون عليه

اي احد عنده اي معلومه او اي نصيحه تكفون افيدوني

وشاكر لكم جدا جدا جدا
  2. مشكورة اختي .....

انا ابطلع على حسابي ومن هناك بدرس سنه لغه وبقدم على البعثه ولد عمي بالتعليم العالي وقالي انشاء اله بحاول اضبطك وادخلك البعثه يعني بروح بحسابي واقدم على البعثه من هناك عن طريق السفارة

وانا مشكلتي الحين في كيف اجيب قبول من امريكا وطب اسنان وودي في فلوريدا

وطلعت لي مشكله ثانية يقولي واحد ان نضامهم النسبة من 4 مو زينا من 100
    يعني كيف احسب نسبتي بمعدلتهم وهم اضاهر ما يبون درجات مواد الدين .... ياليت اذا عندك خبرة تفيديني

ومرررره مررررره شكررن واسف تعبتك معي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.sh3 sh3
    مشكورة اختي .....

انا ابطلع على حسابي ومن هناك بدرس سنه لغه وبقدم على البعثه ولد عمي بالتعليم العالي وقالي انشاء اله بحاول اضبطك وادخلك البعثه يعني بروح بحسابي واقدم على البعثه من هناك عن طريق السفارة

وانا مشكلتي الحين في كيف اجيب قبول من امريكا وطب اسنان وودي في فلوريدا

وطلعت لي مشكله ثانية يقولي واحد ان نضامهم النسبة من 4 مو زينا من 100
    يعني كيف احسب نسبتي بمعدلتهم وهم اضاهر ما يبون درجات مواد الدين .... ياليت اذا عندك خبرة تفيديني

ومرررره مررررره شكررن واسف تعبتك معي

انت خربج ثانوي ؟ مافيه مشكله ولاشي ,, وابشرك قبول البكلريوس اسهل من كل شي بالحياة ..

عاادي جداا .. شف روح لمكتب ترجمه وخذ شهادتك الثانويه وسيرة والسلوك وترجمها .. ماتكلف يمكن 60 ريال اذا انت في الرياض الملززز ملياان مكاتب ,, شارع الملك عبد العزيز فيه بعد. ولا تحسب نسبتك ولالالا شي ..ومتاكده من هالشي .

كيف تجيب القبول ::

عندك حلين

1- تجيب لنفسك قبول تدخل على رابط الجامعه ,, وتكتب في خانه رسيرش كوندشن ادمشن condition admission,, يعني قبول مشروط .. تدرس انجليزي واذا خلصت تدرس جامعه ..

وتدخل على acadmic هذي بصفحه الرئيسيه غالبا وتكتب تخصصك " دنتست " طب اسنان .. وتشوف اذا فيه اوكيه كمل الباقي ,,

ارسل ايميل واكتب : ابغى الابلكيشن .. وغالبا تلقاه لما بحثت اول شي وكتبنا كوندشن ادمشن ,,

وكمل ,,

وغالبا اذا تحب تسال عن شي بصفحه الانترنشونل ستيودنت الطلاب الدوليين تلاقي ايميل راسلهم

هو صعب على المبتدئين يبحثون لانفسهم .. انا شخص سوه لي ,,

الحل الثاني "" اسهل وريح راااسك ..

روح لمكتب ,, شف ,, يمكن مكتب اسمه بعثتي اتصل 902 خلهم يعطونك رقمه , مكتب معتمد واذا مالقى لك قبول يرجع فلوسك اهم شي .. اتوقع في العلياااء

وانتبه انتبه اااانتبه تصدق الي بالمنتديات يقول اطلع لك قبول ,, اقل شي المكتب معك ووصل .. ماياكل فلوسك .

وعللا فكره تقدر بس تطلع قبول بمعهد وهذا خلال يومين الى اسبوع واذا رحت هناك تدور جامعه على راحتك ,

بالتوفيق

7 "
  4. طيب اختي انا كلمت كم مكتب كلهم قالوا طب اسنان ما نقدر نجيب لك الا مكتب واحد اسمعه بعثاتي بالضباب وقال اجيب لك بنسبة 40 بالميه تخيلي اروح وادرس وبعدها يقول ما فيه قبول وش اسوي

وانا خويي الحين بامريكا يقول اقدر اسجلك بس عطني المعدل حقك بالطريقة الامريكيه وما اعرف كيف اجيبها

طيب خيتو وش رايك اعطيك رابك موقع الجامعة الي ابيها واعطيك ايمعلومة تحتاجينها اذا ما فيه كلافه عليك ولا تعب وتسجليني << لا تفلها خخخخ

واله انا انلحس مخي كل ما دخلت موقع ينلحس مخي واطلع << ما فيه لغة وش اسوي
    ؟؟
    7 "
  5. شوف جايبتلك موضوع كثيرر ممتاز واحد في ولايه ممتاز وحاط اخر موضوعه مشرفين يعني مجانا يطلعون لك قبول ,,
    افتح الموضوع .. هذا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread152094.html

على فكره اخوك مايدري عن شي ترى ,, بس تترجم شهادتك وخلاص اخوك معقد المسئله .. بس كم نسبتك؟

والله ماقدرجربت اطلع لنفسي ,, كتبت لك فوق انا خليت شخص يطلعه لي ,,

وحتى لو حاولت لك ما عندي فيزا ادفع رسوم الابلكيشن الطلب .. وهي ماتكلف طبعا يمكن بين 100-50 دولار ,
    اذا طلعت فيزا ابشر احاول لك . ههه

ودي اخدمك ,, شوف بحاول اترك اسم الجامعه وان شاء الله احاول لك .

ايه عارف ليش لان الطب وطب الاسنان لازم تدرس سنه تحضيريه لهم اذا نجحت انقبلت اذا ما نجحت خلاص.. اتوقع كذا ..
    7 "
  6. هذي معلومات الجامعة الي ابيها من موقع التعليم العالي مكتوب يوصى بها

اسم الجامعةUNIVERSITY OF CENTRAL FLORIDA (UNIVERSITY OF CENTRAL FLORIDA)
    عنوان 14000 CENTRAL FLORIDA BLVD
    نوع الجامعةغير محددعنوان 2
    موقع الإنترنتhttp://WWW.UCF.EDUا
    لرمز البريدي328160111
    هاتف4078232000
    فاكس4078236525
    7 "
  7. اتوقع جامعتك هذيي ما عندهم قبول مشروط .. يعني مافيه كوندشن ادمشن ..

طالبين شيئين
    1- توفل 2- اختبار السات عاد ماادري وشهو .

انا راح اراسلهم ,, علشان اتاكد اذا فيه مشروط او لا ؟ وارد لك خبر ان شاء الله

هذا ربط لطلبات الي يبغونها منك لانك طالب دولي
    http://www.admissions.ucf.edu/int_inf.pdf

يمديك تلحق على تقديم سبتمبر.

وهذا رابط الطلب " الابلكيشن " الحين كمل الطلب معلوماتك .. وارسله على الايميل اي اخرشي
    http://www.admissions.ucf.edu/PrintableAppFull.pdf
    يبغون 30 دولار حق الابلكيشن .تندفع اون لاين .
    واي استفسار على هذا الايميل (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

وانا راح اراسلهم واتاكد اذا فعلا عندهم قبول مشروط مع اني مااتوقع طالبين توفل 550 درجه.

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.