الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الي يعرف شي عن معهد.kaplan internationa في لوس انجليس

استفسار الي يعرف شي عن معهد.kaplan internationa في لوس انجليس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5010 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتوكله على الله
    المتوكله على الله

مبتعث مجتهد Senior Member

المتوكله على الله الولايات المتحدة الأمريكية

المتوكله على الله , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutritional science , بجامعة san digo state university
    • san digo state university
    • nutritional science
    • أنثى
    • san digo, كاليفورنيا باذن الله
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

August 6th, 2010, 11:13 PM

السلام عليكم ياجماعه....بعد دوخه ولفه وبحث عن مكتب مناسب ...وبعد ماغيرو النظام في المكاتب يعني بدل ماتدفع 2000 حق تسجيل المعهد....لازم تدفع 8000 او 25000 حق شهرين ...

قررت اقدم على المعهد من النت دخلت على موقع معهد.kaplan internationa وسجلت لكن المشكله اني ما ادري عن وضع المعهد يعني تمام وكويس ولا كلام فاضي ...ولا يصلح لدراسة اللغه...

فارجو منكم ياجماعه الي يعرف شي عن معهد كابلن في لوس انجليس ييقولي ..ويطمني الله يرضى عليكم ويريح بالكم....والف شكر..
    ..
  2. انحاااااااااشي يا أختي الكريمة....

أنا درست فيه صراحة سيء جداً للي يبي يتعلم لغة حقت جامعات، شوفي كابلن يا أختي حق دلع ووناسة، يعني اذا انتي رايحه سياحة أوكي اما بتكملين دراسة سواء بكالوريس او دراسات عليا فما ينفع نهائياً.

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مغترب USA
    انحاااااااااشي يا أختي الكريمة....

أنا درست فيه صراحة سيء جداً للي يبي يتعلم لغة حقت جامعات، شوفي كابلن يا أختي حق دلع ووناسة، يعني اذا انتي رايحه سياحة أوكي اما بتكملين دراسة سواء بكالوريس او دراسات عليا فما ينفع نهائياً.

اتمنى لك التوفيق

الله يعافيك اخي الكريم والف شكر على النصيحه... ..
    فانا سجلت في هذا المعهد بس مادام بس حق دلع ووناسه ولابينفعني بعدين لما اكمل دراسه فابغى اغيره بسرعه ...
    فاذا ممكن تدلني على معهد لغه كويس في كالفورنيا...تكون قدمت لي خدمه عظيمه ولك كل الشكر..
    7 "
  4. انا كنت محدده لوس انجلوس ...بس بعد مازهقت من البحث لان ماله خبره في الموضوع يعني ما ادري اذا المعاهد الي القاها معترف فيها او لا ...فقلت اي مكان في كالفورنيا ما عندي ما نع....بس اذا تقدر تحدد لي في لوس اجلوس معهد كويس يكون افضل....
    7 "
  5. بس اخوي ادري اني ثقلت عليك ...بس بغيت اسال ..انا معيده في الجامعه فقررت اطلع اولا على قبول معهد بعدين هناك اجيب قبول من الجامعه...علشان امشي بسرعه ....بس ما ادري هل الجامعه لوقدمت عليها قبول هناك وانا ادرس في المعهد ممكن احصل على قبول عادي ولا لازم تحدد الجامعه معهد معين ولا كيف بالضبط ..؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكله على الله
    انا كنت محدده لوس انجلوس ...بس بعد مازهقت من البحث لان ماله خبره في الموضوع يعني ما ادري اذا المعاهد الي القاها معترف فيها او لا ...فقلت اي مكان في كالفورنيا ما عندي ما نع....بس اذا تقدر تحدد لي في لوس اجلوس معهد كويس يكون افضل....
    أختي،

أنا خلصت مرحلة اللغة في كالفورنيا والجامعة تخرجت من كولورادو، فانشاء الله اني اقدر اساعدك باللي اقدر عليه.

قبل لا اقترح المعهد، اريد ان اعرف مستواك في اللغة الانجليزية، ضعيف، جيد، جيد جداً، ممتاز؟

هل تمانعين بكثرة السعوديين سواء في المدينة او المعهد؟

هل عندك مشكلة لو مدينة او صغيرة او متوسطة او لازم مدينة كبيرة؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكله على الله
    بس اخوي ادري اني ثقلت عليك ...بس بغيت اسال ..انا معيده في الجامعه فقررت اطلع اولا على قبول معهد بعدين هناك اجيب قبول من الجامعه...علشان امشي بسرعه ....بس ما ادري هل الجامعه لوقدمت عليها قبول هناك وانا ادرس في المعهد ممكن احصل على قبول عادي ولا لازم تحدد الجامعه معهد معين ولا كيف بالضبط ..؟
    أختي، لا ثقلتي ولا شيء بالعكس أنا انبسط اذا ساعدت أي انسان لاني واجهت هذه المصاعب من قبل.

نعم، من الممكن ان تحصلي على قبووووول، عادي ما فيه أي مشكلة والجامعة لا تحدد معهد معين، وإنما تحدد شروط أخرى مثل، درجة التوفل، معدلك في الجامعة، التوصيات، سيرتك الذاتية .... الخ.

أي سؤال ثاني لا يردك إلا لسانك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مغترب USA
    أختي، لا ثقلتي ولا شيء بالعكس أنا انبسط اذا ساعدت أي انسان لاني واجهت هذه المصاعب من قبل.

نعم، من الممكن ان تحصلي على قبووووول، عادي ما فيه أي مشكلة والجامعة لا تحدد معهد معين، وإنما تحدد شروط أخرى مثل، درجة التوفل، معدلك في الجامعة، التوصيات، سيرتك الذاتية .... الخ.

أي سؤال ثاني لا يردك إلا لسانك
    اخي العزيز
    اشكرك على طرحك لهذا الموضوع الاكثر من رائع
    انا الان عندي قبول من معهد كابلن فرع واشنطن وانا ان شاء الله سوف اطلع على حسابي ثم انضم للبعثة
    لكن سوالي هل هذا المعهد مغلق لتكدس ام لا ؟ لان الكلام كثر على هذا المعهد بانه مغلق للتكدس ....
    لاني انا بنفسي راسلت الدكتور منير العتيبي رئيس القبول في الملحقية بواشنطن وقال لي بان هذا المعهد ليس عهد لغة بل انه مركز للاختبارات....

ارجو ان تفيدني عاجلا او يفيدني احد عضاء المنتدى
    واسال الله لي ولكم التوفيق,,,,,,,
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكله على الله
    السلام عليكم ياجماعه....بعد دوخه ولفه وبحث عن مكتب مناسب ...وبعد ماغيرو النظام في المكاتب يعني بدل ماتدفع 2000 حق تسجيل المعهد....لازم تدفع 8000 او 25000 حق شهرين ...

قررت اقدم على المعهد من النت دخلت على موقع معهد.kaplan internationa وسجلت لكن المشكله اني ما ادري عن وضع المعهد يعني تمام وكويس ولا كلام فاضي ...ولا يصلح لدراسة اللغه...

فارجو منكم ياجماعه الي يعرف شي عن معهد كابلن في لوس انجليس ييقولي ..ويطمني الله يرضى عليكم ويريح بالكم....والف شكر..
    ..
    اختي العزيزة
    هل هذا المعهد معترف من قبل الملحقية وهل هذا المعهد مغلق للتكدس
    لان انا الان عند قبول م هذا العهد في فرع واشنطن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.