الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة افضل 5 جامعات لدراسة التسويق !!

مساعدة افضل 5 جامعات لدراسة التسويق !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4982 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mamdo7777
    mamdo7777

مبتعث جديد New Member

mamdo7777 الولايات المتحدة الأمريكية

mamdo7777 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة .
    • .
    • English
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 8th, 2010, 03:12 AM

يقال انه هذه القائمه هي افضل خمس جامعات لدراسة التسويق ..

1 - University of California Berkeley
    2- University of Pennsylvania
    3- University of Texas Austin
    4- University of Michigan
    5- University of North Carolina Chapel Hill

.................................................. ......................

وش رايكم هل هي الافضل .. والي عنده راي اني التحق بجامعه اخرى .. اكون له من الشاكرين ..
    ابي رايكم لاهنتو .. ووالشي الثاني شلون اجيب قبول في احدى الجامعات المذكوره ..!!!
    وهل الجامعات موصى بها من قبل وزارة التعليـــم العالي ..

دمتم بخيـــر ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mamdo7777
    يقال انه هذه القائمه هي افضل خمس جامعات لدراسة التسويق ..

1 - University of California Berkeley
    2- University of Pennsylvania
    3- University of Texas Austin
    4- University of Michigan
    5- University of North Carolina Chapel Hill

.................................................. ......................

وش رايكم هل هي الافضل .. والي عنده راي اني التحق بجامعه اخرى .. اكون له من الشاكرين ..
    ابي رايكم لاهنتو .. ووالشي الثاني شلون اجيب قبول في احدى الجامعات المذكوره ..!!!
    وهل الجامعات موصى بها من قبل وزارة التعليـــم العالي ..

دمتم بخيـــر ..
    أخوي،

انا بحثت في الجامعات الخمس في الأعلى ولا وحده فيها تخصص تسويق الا اذا انت تقصد ماجستير إدارة أعمال تخصص دقيق تسويق فصحيح كلامك.

بالنسبة اذا كان موصى بها او لا فآمل منك فضلاً الرجوع إلى موضوعي على الرابط في الاسفل:

شرح القائمة المحدثة للجامعات والمعاهد الموقفة من الملحقية - أدخل - الصفحة 6 - .:: مبتعث ::.

ربي يوفقك
    7 "
  3. اخوي بدر ارجو المساعدة منك من الواضح ان خبرتك واسعه في موضوع الجامعات .. انا بطلب رايك في جامعه قوية لدراسه ماجستير تسويق بس ودي يكون بنفس الجامعه معهد اقدر اخذ اللغه منه وكذلك التاهيل لاختبار الجيمات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Featured
    انا كتبت في اوراقي تسويق مو اداره اعمال وانا خريجه بكالوريس تسويق ... يعني لو ادرس اداره اعمال تخصص تسويق يعتبر تغيير للتخصص ؟؟
    حلووووو، لانه انا مثلك في البكالوريس ادارة اعمال تسويق وفي الماجستير تسويق فقط وليس ادارة اعمال تسويق.

لو درستي ادارة اعمال تخصص تسويق يعتبر تغيير تخصص ولكن صدقيني افضل لك بكثير انك تدرسي ماجستير تسويق لانهم يدرسونك تسويق بحت لانك لو درستي ادارة اعمال تخصص تسويق ترى نفس مواد البكالوريس بالضبط واكيد انتي مثلي كان هناك مواد غثيثة ما صدقنا على الله نفتك منها فما عندي استعداد ارجع ادرسها مرة ثانية.

ربي يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.