الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وش رايكم في الإبتعاث لدراسة اللغة في معهد ELS

استفسار وش رايكم في الإبتعاث لدراسة اللغة في معهد ELS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2688 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مغترب USA
    والله يا أخوووووي البدائل كثيرة جداً ولا تحصى، ولكن أنا باختصر عليك الموضوع غالبية المعاهد التابعة للجامعات مناسبة لدراسة اللغة.

على فكرة، هل في ولاية او جامعة معينة في راسك؟

انا ماابغى جامعه بس لغه

لا والله ماعندي اي فكره عن اي ولايه
    7 "
  2. والله مع احترامي لاراء الاخوان والاخوات
    اي معهد لغه ELS او غيره مارح يعطيك اكثر من 40 بالميه وانا سبق ودرست بأكثر من معهد وبالاخير درست ب ELS والحمد لله مشت اموري تمام اهم شئ الانتباه مع المدرس
    ال ELS مثلا يعطوني مايقارب 50 فوكاب اسبوعي من غير اللي اتعلمه من برى من غير القرمر اللي يدرسوني
    اقل حاجه حط ببالك هناك اكثر من 500 جامعه امريكيه تقبل شهادة ال ELS وبصراحه انا اشوفه محترم بالنسبه لي
    والحمد لله تخرجت منه ولغتي ممتازه واختبرت ايلتس وجبت 6
    اهم شئ مارس لغه وتكلم انجليزي ورح تتعلم
    تحياتي
    7 "
  3. والله انا عني مجرب معهد مع الجامعه لكن الحين انا فمحاولات لتغييره لعدة اسباب منها

1-طول فتره الدراسه وتصل لمدة السنه وسته شهور الى السنتين وانت ما عندك من الملحقيه الا سنه وحده للدراسه
    2-كثرة الاجازات (وهذي سلبيه في نظري)
    3- للامانه المعهد الي انا كنت موجود فيه نسبة كثيره من الطلاب السعوديين وهذا من احد الاسباب الرئيسيه فنقلي
    4-تدريس المعهد ليس بالتدريس القوي

هذا كل شي ومع العلم انني افكر للدراسه في معهد ELS لاني سألت عنه والكل يمدحه وفترة الدراسه مناسبه فيه

واتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. طالب مغترب تعجبني ردودك
    وأتمنى تفيني اكثر على الايميل هذا alsheikh_666_502
    طبعا بعد هالرقمين علامة الات @ 502
    hotmail و عليك الدوت و الكوم
    أتمممنى اجد منك رد على الرسائل الخاصه او الرسائل البريديه الالكترونيه او عن طريق الماسنجر
    ولك مني أرق تحيه يا طالب مجتهد usa
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.