الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وش رايكم في الإبتعاث لدراسة اللغة في معهد ELS

استفسار وش رايكم في الإبتعاث لدراسة اللغة في معهد ELS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملكهم كلهم
    ملكهم كلهم

مبتعث جديد New Member

ملكهم كلهم السعودية

ملكهم كلهم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ابحث عن دورة لغه , بجامعة ابحث عن دورة لغه
    • ابحث عن دورة لغه
    • ابحث عن دورة لغه
    • ذكر
    • ابحث عن دورة لغه, ابحث عن دورة لغه
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 9th, 2010, 02:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب انا داخل على الله ثم عليكم

انا حاليا ادرس في معهد لغة في الرياض ELS

وكلمت الموظف حق الإبتعآث

يقول عندنا 50 معهد في امريكا

45 داخل جامعه و 5 خارج الجامعه << وش الفرق

وفي مناطق مختله في امريكا

وسئلته وش افضل الماطق قالي علمي علمك

شباب وش رايكم في المعهد + وش افضل المناطق دراسه

من ناحية الأمان و الرررررررخص والسكان

وبعدين لو حبيت احول على حساب الدوله كم يبيلي من شهر

ولكم المايك
  2. والله يا أخي الفاضل، ابعد عن ELS اذا انت رايح بتكمل بكالوريس او دراسات عليا لان المعهد حق سعة صدر وفلة حجاج، أخوي افضل انك تروح معهد تبع جامعة ولا يلعبون عليك ELS ويقولون لك رح لاحد معاهدنا اللي داخل الجامعات لان النظام واحد عندهم. اما انت رايح سياحة فاقوووول رح للـ ELS ولا تشاور.

ربي يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير ال
    لاعاد وش فيه معهد ELS

انا مقبوله فيه ودراستي 11/10/2010

وبكمل ماستر مختبرات طبيه

يعني ابد ماتنصح فيه
    شوفي عبير، معهد ELS ما اقوووول انه سيء جداً ولكن ليس للطلاب اللي بيدرسون بكالوريس او مثل حالتك ماستر، لان النظام عندهم مخصص للسياح، يعني كل نهاية اسبوع طلعة غير النشاطات خلال الاسبوع والحسنة الوحيدة اللي فيه انه يطور التحدث عندك فقط ولكن انتي كذا كذا متكلمة انجليزي لانه بتعيشين في البلد.

يعني يا عبير، انتي محتاجة معهد يطور مهاراتك في الكتابة والقراءة والاستماع لان هذه المهارات هي التي سوف تحتاجينها خلال دراستك للماستر، تريدين ان تكتبي بحوث وتستمعي للمحاضرات في الجامعة وتقرئي كتبك الجامعية وفي معهد ELS لن يطور تلك المهارات.

اذا انتي طلعتي الفيزا فالافضل انك تغيرين المعهد من هناك، ولكن نصيحة اذا ما ما طلعتي الفيزا فالاحسن ان تغيرين الى معهد من السعودية والخيار في النهاية لك. أو فيه خيار آخر، ان تروحين شهر الى شهرين في الـ ELS عشان توسعين صدرك تعرفين اول الواحد ما يجي بلد ثاني أنواع الغربة ويحن لأهله ويكون فاقدهم فمحتاج شيء يوسع صدره ومن بعدها تبدأي مرحلة الجد.

ربي يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jemo
    لو سمحت اخوي
    من فين اجيب اسماء المعاهد المعتمدة
    وكيف اعرف ازا الجامعه اللي اخترتها معها معهد
    أختي،

آمل فضلاً الدخول على رابط موضوعي في الأسفل:

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread198881.html

بالنسبة للجامعات في أمريكا اغلبها يوجد بها معاهد لتدريس اللغة، ولكن بعض الجامعات (وهي قلّة) يكون بها معاهد تجارية مثل ELS وغيرها فآمل الانتباه انه يكون معهد تابع للجامعة نفسها.

ربي يوفقك واي سؤال ثاني لا يردك الالسانك
    7 "
  5. اخوي ملكهم

معهد els من عيوبه انه يحتاج تضغط على نفسك شوي وتجتهد بنفسك >>> يعني يعتمد على الطالب بشكل كبير
    واغلب المعاهد بهذة الطريقة.

لكن انا اعرف واحد من الشباب خلص من المعهد وبتفوق ماشاء الله عليه وهو مبسوط منه جداً . مع العلم انه يقول ان المعهد ماكان الافضل . لكن للي بيجتهد بيلقى نتيجة .
    بصراحة ناس هنا في السعودية وفي معاهد عادية جداً تعلموا اللغة الانجليزية وجابوا التوفل بعد .

مميزاته :
    - المستوى الواحد مدته شهر (انا بالنسبة لي ميزة) يعني المستوى 12 تقدر تجيبه في سنة كاملة اذا بدأت من الصفر .
    - سعره متوسط (معقول) .
    - فروعه كثيرة ويمكن تغير من ولاية الى ولاية ومن مدينة الى مدينة بسهولة .
    - واخيراً شهادته تيغنيك عن التوفل وتفتح لك المجال والخيار في مجموعة كبيرة جداً من الجامعات .

هناك معاهد افضل منه بكثير . اذا حصل لك ولقيت معهد افضل وسمعته افضل ومناسب لك من كل الجوانب ..اقولك روح له

لكن انا في رأيي انه ماهو سيء للدرجة هذة (كل السعوديين يسبوا فيه) مادري ليه . هو يحتاج شيء من التركيز والاجتهاد .

واستخير قبل كل شيء والله يوفقك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.