الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لأهل الخبرة

استفسار لأهل الخبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5004 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوفهد الفضلي
    ابوفهد الفضلي

مبتعث مستجد Freshman Member

ابوفهد الفضلي الولايات المتحدة الأمريكية

ابوفهد الفضلي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام - علاقات عامة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • اعلام - علاقات عامة
    • ذكر
    • الرياض, لا اسافر بعد
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

August 13th, 2010, 02:37 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الشهر عليكم مبارك
    عندي كم سؤال الله يعطيكم العافية واتمنى تجاوبوني وربي يجزاكم خير(دراستي ماستر)

1 / انا ابدرس اللغة في معهد els في مدينة تامبا في ولاية فلوريدا وش وضع المعهد هل هو زين ولا كيف وللعلم المعهد في حرم الجامعه ,وصراحة سمعت ناس كثير ما تمدح المعهد ليه ؟
    2 / هل مسموح لي اذهب لدراسة قبل الموعد بشهر لان بعض الناس يقولون ممنوع تروح قبل بشهر خصوصا اذا صار على حسابك اتمنى تنوروني بالخبر الصحيح ,وانا ابي اروح قبل عشان ختم الدخول ابي ارسلة للوزارة عشان الانضمام للبعثة ؟
    3 / هل ممكن العائلة الي في تامبا يستقبلونك في واشنطن او نيويورك خصوصا اذا دفعت لهم اكثر , واذا ما استقبلوني كيف اذهب لفلوريدا وكم تبعد عن واشنطن ؟
    4 / يعطيكم العافية انا لغتي صفر هل راح امشي اول ما اصل ولا كيف ؟
    5 / سمعت خبر انه ممنوع تمشي في امريكا ومعاك اكثر من 1000 دولار هل هاذا صحيح ولا كيف ؟

6 / كيف ولاية فلوريدا وهل هي غالية ولا رخيصة وابي معلومات عنها ؟
    (( سفري في 11 شوال ))

ارجوكم رجاء اي واحد يدخل يرد على الموضوع حتى لو عنده معلومة بسيطة خصوصا اني الفترة هاذا قاعد اجمع ومحتاج معلومات كثيرة وموعد سفري قرب 15 رمضان

الله يرحم والدين كل من يرد

الف شكر للجميع ولادارة الموقع

2. السلام عليكم..

الصراحه معلوماتي على قدي بس بما انك حابب تعرف لو معلومه بسيطه بقلك اللي عندي

على سالفة فلوريدا فإنها تعتبر من الولايات الغاليه بامريكا لكن بالنسبه للمدينه اللي انت محددها ما عندي خلفيه..

وبالنسبه للسفر قبل الدراسه بشهر انت تقدر تسافر من اول يوم تطلع لك فيه الفيزا ولكن كيف تبي تسافر قبل الدراسه بشهر وتبي العائله تستقبلك.. (حسب تجربتي انه العائله مالها شغل فيك الا يوم تبدأ دراستك)وعلى فكره ترا البعثات تطلع الطلاب قبل موعد الدراسه بشهر على الاقل..

هذا كل ما عندي ..

والله يوفقك ان شاء الله..
    7 "
  3. والله ياخوي المعهد هذا ممتاز وسالت كذا واحد يمدحولي فيه

وانا اشوف انه ماله داعي اذا تاكدت انه العائلة ماراح تستقبلك قبلها بشهر خليها على الموعد يعني قبلها باسبوع تقريبا

وشفلك واحد يروح معك بس في البداية الين تتعود عالوضع واحسن لك ماتاخذ المبلغ هذا وانتا ماشي في الشارع يعني خذ بس الي بتصرف منه فعلا هذه نصيحتي

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.