الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الرجاء الرد على اخوكم

استفسار الرجاء الرد على اخوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية THE BEAST
    THE BEAST

مبتعث مستجد Freshman Member

THE BEAST الولايات المتحدة الأمريكية

THE BEAST , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English Literature and Linguistics , بجامعة uqu
    • uqu
    • English Literature and Linguistics
    • ذكر
    • Seattle, Washington
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 14th, 2010, 02:49 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تحياتي للجميع

ارجو منكم المساعدة سأشرح و ضعي و اريد منكم المساعدة

تم قبول اختي في برنامج خادم الحرمين الشريفين و ستتم المطابقة الأسبوع القادم ان شاء الله و انا سأكون مرافق لها

المشكلة هي انني مقدم على وظيفة مدرس و لكن الى الآن لم ارفع اوراقي لديوان الخدمة لأنه لم يفتح بعد هذه النقطة الأولى

النقطة الثانية هي انني اريد ان انضم الى البعثة ان شاء الله في تخصص اللغة الإنجليزية اذا ربنا كتبلنا و طلعنا على امريكا ايش الإجراءات و ايش و الأشياء المطلوبة لدارس اللغة الإنجليزية بمرحلة الماجستير

النقطة الثالثة انا من مواليد الولايات المتحدة الأمريكية علما انو الا الآن ما استخرجت الجواز الأمريكي كيف حيكون وضعي؟؟

و شكرا ً .........
  2. والله وناسه من مواليد الدوله العظمى
    عادي فيه شباب كثير سعودين معهم جوازات امريكيه بس جنسيات سعوديه وبالبعثه
    بالنسبه للغه جوازك والفيزا والشهادات مع ان الشهادات مو مهمه باللغه كثير ومايختلف دارس اللغه لا بكالوريوس ولا ماجستير ولا دكتوراه
    هذي تدرس لغه وتشوف لك جامعه وانت باللغه وتراسلها وتاخذ قبول مشروط وتراسل الملحقيه وتحاول فيهم يحولونك من مرافق لمبتعث
    والبعثه احلى من الوظيفه بيني وبينك وبعدين ماستر حلو كثير
    واذا جيت هنا لا اوصيك طلع جوازك الامريكي ترى رح يساعدك كثير بخصوص السكن والفواتير والايجارات ولا يحتاج تأمين زينا حنا اللي مامعانا سوشل
    وربي يسهل امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.