الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار لوسمحتوا

استفسار استفسار لوسمحتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5002 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sultan6611
    sultan6611

مبتعث جديد New Member

sultan6611 الولايات المتحدة الأمريكية

sultan6611 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم صيدله , بجامعة سانت ماري
    • سانت ماري
    • دبلوم صيدله
    • ذكر
    • مينابوليس, مينيسوتا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 17th, 2010, 11:55 AM

السلام عليكم

انا رايح ولايه مينيسوتا وبالتحديدمدينه مينابوليس وعندي كم سوال ياريت تفيدوني

س1/ هل صحيح اللي بياخد لابتووب لازم تكون جميع البرامج من الويندوز وغيرها نسخه اصليه ؟
    س2/ ماادري سمعت انهم يطلبون منك صوره اشعه للصدر واعضاء الجسم يتاكدون من حالتك الصحيه صحيح هالكلام ؟
    س3/ ياريت تقولون لي كيف اقدر افعل خدمه البلاك بيري والانترنت هناك هل فيه باقه او شريحه لها اسم معين اشتريها من هناك ؟
  2. مرحبا

س1/ هل صحيح اللي بياخد لابتووب لازم تكون جميع البرامج من الويندوز وغيرها نسخه اصليه ؟
    الاحتياط واجب فنعم لانه احتمال يبحثون داخل اللابتوب بتعليل انها اجراءات امنية و تتورط على حساب كم برنامج ما يسوو
    نصيحتي لك اهم شي ركب وندوز اصلي و الاوفس و بقية البرامج اذا دخل امريكا حملها بسبب ان الخطر يقل عليك

س2/ ماادري سمعت انهم يطلبون منك صوره اشعه للصدر واعضاء الجسم يتاكدون من حالتك الصحيه صحيح هالكلام ؟
    والله مادري من تقصد يطلبون لكن الجامعة اعتقد تطلب منك انك تكون ماخذ تطعيمات مهمة و لو ما اخذت يلزمونك تاخذها من عندهم او يوقفون دراستك

س3/ ياريت تقولون لي كيف اقدر افعل خدمه البلاك بيري والانترنت هناك هل فيه باقه او شريحه لها اسم معين اشتريها من هناك ؟
    انصحك T-Mobile بالنسبة للبلاك بيري لان لديهم باقات خاصة و باسعار اقل من الباقات الاساسية اعتقد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.