الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أرجو المساعد يا شبااااااااااااب أمريكا للحصول على قبول

مساعدة أرجو المساعد يا شبااااااااااااب أمريكا للحصول على قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4994 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية muhem
    muhem

مبتعث جديد New Member

muhem المملكة المتحدة

muhem , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى COMPUTER SCIENCE , بجامعة Welas Bangor
    • Welas Bangor
    • COMPUTER SCIENCE
    • ذكر
    • Bangor, North Wales
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2008
    المزيدl

August 23rd, 2010, 12:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً... وكل عام وانتم بخير ورمضان كريم...

يا شباب أنا قصتي بإختصار تحتاج إلى قبول غير مشروط من إي جامعه في أمريكا لدارسة Computer Since حيث أنني طالب مبتعث لبريطانيا وقد أنهيت دراسة اللغه ودراسة السنه التحضيريه وبدأت السنه الأولى من التخصص ولكن لظروف صحيه أجلت البعثه ولكن لا يوجد لدي قبول للعام الحالي... مما إضطرني مع وزارة التعليم العالي أن اطلب تحويل بعثتي إلى امريكا وذلك حسب توجيههم لي بإحضار قبول غير مشروط لبداية التخصص مباشرة دون دراسة لغة أو سنه تحضيريه.

لذا أتمنى ممن بإمكانه مساعدي الرد علي بأسرع وقت ممكن وذلك لمناقشة التفاصيل عن الشهادات المطلوبه حيث أنني لا ارغب في التعامل مع مكاتب البعثات لعدم ثقتي بهم...

أنا على يقين بأن هناك أناس سوف يرسمون الفرحه على وجهي بردهم وتلبيه طلبي الملح
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhem
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً... وكل عام وانتم بخير ورمضان كريم...

حيث أنني لا ارغب في التعامل مع مكاتب البعثات لعدم ثقتي بهم...

أنا على يقين بأن هناك أناس سوف يرسمون الفرحه على وجهي بردهم وتلبيه طلبي الملح
    وعليكم السلام.. نصيحه خويه لا تثق بالي يجيبون لك قبول من المنتديات اغلبهم نصااابين الله ينتقم منهم
    روح لمكتب وخذ ايصال اافضل لك.اذا انت في الرياض روح لمكتب اسمه بعثتي ممتاز بس يمكن يطول شوي اذا انت مو مستوفي الشروط بس على كلامك خلاص ماشاء الله وضعك تمام
    موقعهم . في حي الضباب اعتقد
    7 "
  3. ما عندي علم

يا اخويي بس حبيت استفسر لهل الخبره طالبكم سااعدوني
    مرحباا يا اخواني
    كيف الحال

و كل عام وانتم بخير

حبيت استفسر عن جامعة بنسلفنيا في فيلادلفا وش وقعها من جامعه
    معترف بها ولا تخصص هندسه
    وش وضعها
    7 "
  4. أنا أنصحك بمكتب بالقرب من واشنطن يديره دكتور سعودي اسمه د. بدر الصيخان ، مصداقية كبيره وتعاون وتحسه رجل فاهم ، أنا بحط الرابط حق موقعهم وانت كلمه أو ارسل له إيميل وشوف ايش يرد عليك ، على فكره الرجل جدا واضح ولا عنده لف ودوران ،والأهم انه خبير وعايش في أمريكا من فتره طويله .
    www.dirasahusa.com/about.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.