الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار واسطة السفارة السعودية بأمريكا .....

استفسار واسطة السفارة السعودية بأمريكا .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4993 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Raed10
    Raed10

مبتعث جديد New Member

Raed10 الولايات المتحدة الأمريكية

Raed10 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة UOH
    • UOH
    • MIS
    • ذكر
    • Hail, Hail
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 23rd, 2010, 06:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله

وفقكم الله جميعا للمبتعثين لأتمام الدراسة . وللدارسين على حسابهم للأنظمام . وللراغبين بالابتعاث يارب

استفسار عن اذا كنت اعرف شخص في السفارة السعودية بأمريكا هل بيده الامر ان يعجل من الانظمام للبرنامج ؟

يعني هل له علاقة وتيدة في الملحقية ؟

والسلام عليكم ورحمة الله
  2. امس رحت لوزارة التعليم العالي اللي بالمعذر ولقيت واحد عند مكتب النائب العطيه وقلت له ابيكم تلحقوني بالبعثه مع العلم ان
    معاي اوراقي فبول معهد وجامعه وجوازي بالفيزا .. حاولت حاولت حاولت مافيه فايده
    قلت طيب خلاص بسالك سؤال قال لي تفضل قلت انا اعرف شخص بالملحقيه هل يقدر يسوي لي شيء؟
    قال لي اسمع هم اساسا مالهم دخل الموافقه تجي من عندنا لكن كل انسان وعلاقاته .!
    7 "
  3. اخوي الالحاق مو ب يد احد هذي مكرمه تجي من الملك عبدالله الله يحفظو لنا.يعني الزبد لاهي في بد العطية ولا ب واسطتك انت انتظم في المعهد وجيب ورقه من المعهد انك طالب منتظم وكش درجاتك وروح على الملحقية وسوي طلب التحاق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.