الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجوكم ساعدوني

مساعدة ارجوكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2674 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل استطيع الدراسة في امريكا

المصوتون
0. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

0 0%
  • لا

0 0%
  • ربما

0 0%
  • علي حسب

0 0%
  1. الصورة الرمزية salma90
    salma90

مبتعث جديد New Member

salma90 الولايات المتحدة الأمريكية

salma90 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من ليبيا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعي , بجامعة جامعة الفاتح
    • جامعة الفاتح
    • جامعي
    • أنثى
    • طرابلس, ابوسليم
    • ليبيا
    • Aug 2010
    المزيدl

August 24th, 2010, 06:03 AM

السلام عليكم رمضان كريم
    اخواني انا طالبة ليبية متحصلة علي الشهادة التانوية اريد ان اكمل دراسة الصيدلة في امريكا انا اللي بعرفه انه الدراسة هناك ستة سنوات .اللي اريد ان اسئله هو التالي
    1-السكن في ولاية اوكلاهوما هلي هو غالي ام رخيص وحالة المسكن كيف يعني صالح للمعيش فيه حتي لو كان رخيص لو غالي لحد كم يوصل المبلغ يعني من جميع النواحي (الغاز والكهرباءوالماء و.......الخ)
    2-انا ريد اسماءالجامعات الخاصة بتدريس الصيدلة في هده الولاية ونظامها في التدريس( رجاءا لو في امكان بالتفصيل)
    يعني اسعار الدراسة كم حتكلفني وعدد الساعات واحسن جامعة
    3-انا نعرف انه لازم نعملو امتحان قبول قبل ماندخل في الدراسة الرجاء منكم ان تضعو لي اسم كل جامعة والامتحان اللي بتقبله من الطالب والدرجة اللي لازم نتحصل عليها في الامتحان عشان انجح ورجاءا خاص اريد اسماء الكتب اللي بنحضر منها كل امتحان

اخواني ادا في اي موقع تعرفون اني راح استفيد منه للاجابة علي اسئلتي ارجو وضعه مع الاجابات وخاصة لو كان موقع خاص بالكتب اللي بنحضر منها للامتحان ..........وشكرا جزيلا

الرجاء اخواني انكم تجاوبوني بوقت سريع وارجوكم بالتفصيل لو امكن وانصحوني فانا اتقبل النصيحة
    وشكرا مقدما لمساعدتكم والله يوفكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.