الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي ارقام او ايميلات مكاتب تجيب قبولات ماجستير

مساعدة ابي ارقام او ايميلات مكاتب تجيب قبولات ماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب ارحمني
    يارب ارحمني

مبتعث مستجد Freshman Member

يارب ارحمني أستراليا

يارب ارحمني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى لغويات , بجامعة University of Queensland
    • University of Queensland
    • لغويات
    • ذكر
    • Brisbane, Queensland
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 29th, 2010, 01:06 AM

السلام عليكم ,,

مثل ما هو في العنوان , ومشكورين مقدما , وجزاكم الله خير .
  2. السوات يالحبيب مافية غير انك تجيب واحد عندة لغة وتجهز البطاقة الائتمانية وتدخل على موقع الجامعة وتقدم او ترسل اوراقك لشخص تعرفة بامريكا يدور لك قبول
    ياخوات انا مقدم علة جامعة عن طريق النت وانتظر الرد ب45 دولار فقط
    وين 2500 و3000 على قلة سنع ياليت يضمن لك القبول الا يجحد كل المكاتب قلت لهم ابي ادفع 500 ريال زيادة على المبلغ المطلوب بس بشرط اذا ماجاء تردوا المبلغ رفضوا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشملاني 2009
    السوات يالحبيب مافية غير انك تجيب واحد عندة لغة وتجهز البطاقة الائتمانية وتدخل على موقع الجامعة وتقدم او ترسل اوراقك لشخص تعرفة بامريكا يدور لك قبول
    ياخوات انا مقدم علة جامعة عن طريق النت وانتظر الرد ب45 دولار فقط
    وين 2500 و3000 على قلة سنع ياليت يضمن لك القبول الا يجحد كل المكاتب قلت لهم ابي ادفع 500 ريال زيادة على المبلغ المطلوب بس بشرط اذا ماجاء تردوا المبلغ رفضوا

انا متخرج من جامعة لغة انجليزية واعرف انجليزي يارب لك الحمد ..... بس بتعب وانا ارسل لها ومتى يردون ووو ... الخ وانا ابي فلووسي تخدمني بس مثل ما قلت انت , اغلبهم نصابين لكن منهو هالشخص اللي ارسل له ؟!
    عندي ربع واجدين هناك , لكن مافيهم خير , يوم جاء الصدز رااحووا !!
    7 "
  4. السلام عليكم..
    خسارة والله ما في تفاعل في الموضوع.. موضوع المكاتب اللي تجيب قبولات مهمه .. على الرغم من انو ممكن نجيب القبولات بنفسنا من الجامعات و المعاهد بس المكاتب رح توفر علينا الكثير من الاتنظار و بعدين المكاتب دي في بينها و بين الجامعات تعاقد يعني ممكن يكونو اسرع في احضار القبولات ...

يا ريت يا جماعه اللي يعرف مكاتب ثانيه تجيب قبولات في البكالوريوس و الماجستير و الدكتوراة لا يبخل علينا ...

مشكور صاحب الموضوع... في انتظار الردود...
    شكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.