الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة خواني واخواتي ممـــــــــــــــكن مســــــــــــــــــــــــــــاعده

مساعدة خواني واخواتي ممـــــــــــــــكن مســــــــــــــــــــــــــــاعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5002 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي حسين القميش
    علي حسين القميش

مبتعث جديد New Member

علي حسين القميش السعودية

علي حسين القميش , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانويه , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانويه
    • ذكر
    • لا يوجد, حائل
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 31st, 2010, 01:40 PM

ممكن مساعده مرررررررررررررررررررررررررحبا
    شباب في عندي مشكله كبيره انا ابي ادرس بااستراليا او امريكا
    بس المكاتب الي عندنا هنا بالسعوديه .......... اخ منه بس ..... كل مكتب يقول شي يعني كل مكتب يقول كلام غير اثاني حتى اني بدية اخاف منه وبعض المكاتب يقول اذا تبي تدرس بالمريكا لازم يكون عندك بحسابك مبلغ وقدره 100000) ريال وبعض يقوال لا
    وبعض يقوال ان استراليا خلاص ما في وبعض يقوال فيه...
    طيب انا ابي ادرس بس كيف هل من طريقه....؟ اذا في احد راح عن طريق مكتب ويعرف المكتب صح ياليت يساعدني انا ا ابي ادرس بس ما في احد يساعدني
    وهذا بريدي اذا في احد يريد ان يساعدني ( بريدي الاكتروني )( (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) )
    وشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكر

2. ياعزيزي انت اذا تبي تدرس برى وماعندك ضمان مالي يعني منت مبتعث تعطيهم صوره من جوازك وشهادتك وصور شخصيه وشهاده بنكيه منك او من ابوك او اخوك ان الحساب فيه اقل شي 90 الف بس يعني اذا ما معك 90 الف خذ من اي احد المبلغ هاذا ورح طلع الشهاده البنكيه ما تقعد ربع ساعه في البنك لان الشهاده البنكيه الجامعه تطلبها بس تشووف ان عندك فلوس وتقدر تدفع وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.