الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بليييز Answer meee

استفسار بليييز Answer meee

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2659 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياستي مقاعد الطب في امريكا لغير الامريكيين محدوددددددددددددة الوزارة كل سنة تحجزها حجز مبكررررر لعدد من مبتعثين الطب لانو لكل دولة عدد مقاعد طب محدودة في امريكا فالهرجة مو بالسهولة اللي انتي متخيلتها غير انو لازم تكون درجتك في الانجليزي توفل جدا جدا عاليييية يعني تدرسي انجليزي اكتر من غيرك
    والدراسة حسب كلام الدكاترة ما تقل عن 7 سنين بالميت
    والملحقية مالها دخل بالتحصيلي والنسبة والكلام دا مادانك حطيتي رجلك في امريكا وتجيبيلهم قبول من جامعة خلاص
    المهم انو جامعة تقبلك
    وانا ما انصحك طب الا في حالة انو انتي مهياة نفسك نفسيا انك حتقعدي في امريكا حول ال 9 سنين اذا انتي قادرة نو بربلم بالاضافة لتحمل مرمطة التقديم
    وترى بعد اللغة اذا ما جاكي قبول جامعة وقاعدة كدى في امريكا بدون شي تعتبري اقااااامة غير شرعية حيقولولك على اقرب طيارة ترجعي من جد ترى
    لازم يكون عندك قبول جامعة تبداي فيه بعد اللغة طوالي حتى لو بزنس المهم تدرسي ما تقعد بدون دراسة لانو فيزتك فيزة طااااااااااالب
    7 "
  2. والله اذا شايله هم التحصيلي يعني ياصديقتي معدلتس من جنبها هههههههه يعني ماهنا ذاك الحب في الدراسه والا انا غلطان عالعموم اتمنى اني اكون غلطان هههههه شوفي لك تخصص حتى لو نظري تشدين حيلك فيه والراي رايك لان مثل ماقال الاخ مقاعد الطب في كل الدول جدا محدوده واذا تخصصي النظري جالس اطامر وراه لي اربع شهور موب قادر اخذ عليه قبول فمابالك بطب

بالتوفيق والله ييسر امرك
    7 "
  3. يسلموووو حبـآيبي عـآلرـــردوود الي تونس<<<أمـــزح جبتوآ لي إأإأآآأإأاحبــآآآط على كثر مـآأنـآ محبطه ^^
    الله يـ ع ــطيكـم الـعـآفيه..والي كـآتبه ربنـآبيصير
    ..
    طيب بغبت أسألكـم لومثلـآ انا بديت درآسه وخلصت البري ميديكل وبعدها جا وقت الـآختبار الي يحدد هل انا اقدر ادخل كلية الطب او لـآ
    والله لـآيقوله مـآنجحت فيه
    يرجعوني السعوديه ** ولـآ في مجال ادخل تخصص ثـآني.؟؟!
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.