الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انامبتعثه وزوجي المرافق عسكري وش الحل......

مساعدة انامبتعثه وزوجي المرافق عسكري وش الحل......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4954 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي الكريمه ahros
    ياليت ياعزيزتي تطرحين لنا الاجابات الصحيحة وصححي لي اخطائي الي اكتشفتيها لاني ابغى استفيد فعلا وجزاك الله خير

انتي طلبتي مني ان اوضح الموضوع كامل لتستفيدي مو قصدي الاستنقاص من حقك او انك تكوني غلطانه بس انا اعترف ان ردي الاول ما كان باسلوب كويس وانشالله تكون صاحبه الموضوع
    استفادت من النقاش

تحياتي

7 "
  2. ياسيدي ...صححلي اخطائي بطرح اجاباتك فقط بدون تمحيص لاجاباتي ..وفرزها ..وكأني في لجنة قبول ورفض....
    ارجو ان يكون طرح الراي والاجابة بطريقة لاتوحي بانتقاص للاخرين او الطعن فيهم وكنت تستطيع ان تطرح اجابتك بدون ان تقول جميع ماقلت خطأ..ولم تصحح في حينها انت فقط انتقدتني وذهبت ....وهل جميع ماقلت خطأ!!!يكفيني انك اعترفت ان اسلوبك لم يكن جيدا في البداية وهو مااستفزني..وكل منا كان يسعى لتفريج كربة وليس استعراض ثقافة ...
    عموما الحلو في الامر ان الاجابات ماطلعت خطأ...لانك طرحت حالات استثنائية ....وليست عامة ...ودائما شواذ القاعدة لايعممون....
    والاحلى ان صاحبة الموضوع لساع مادريت عننا...حصل خير وكل سنة والجميع بخير ..
    7 "
  3. مشكووووورين يااخوووان roshوصدي همسكع العموووم الله يسعدكم ويوووفقكم ع المعلوومات لان ماااكاان عندي اي خلفيه عن هالامووور وانتم ماااقصرتوووو....بس بوووضح بعض الاموور انااازوجي عسكري صحييح وبيكوون مرااافق مغي بس لمااااسال دوامه قالوووواحتماال يعني فيييه امل يرروح معي ويشتغل بنفس دووامه بس هنااااك بامريكااا علشااان كذاا سالت بيكووون اي عسكري ذهب مررررافق مع زوووجته وبيكوون عمله طبعن بالدوله هنا فهمتوو علي ...يعني ويين بتصيير هذي اللي تقوولي عنهاا الالحاااق العسكري وووين فيه ممكن تووضحي اكترررر....تقبللو تحييتي ...
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.