الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انامبتعثه وزوجي المرافق عسكري وش الحل......

مساعدة انامبتعثه وزوجي المرافق عسكري وش الحل......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eilina-99
    eilina-99

مبتعث مستجد Freshman Member

eilina-99 الولايات المتحدة الأمريكية

eilina-99 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اللغه العربيه والعلوم الاجتماعيه , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • اللغه العربيه والعلوم الاجتماعيه
    • أنثى
    • امريكا, الي الاان بس امكن تكساس اواوريغون
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 5th, 2010, 12:23 AM

السلااام عليكم ورحمه الله وبركاته

تكفوون اللي عنده اي خبررعن هذااالشي يعلمني يكتبه هوون ولايتردد

ان شالله اذاااتم التحاقي بالبعثه وكتبهااربي ان شالله حبيت استفسرواخذفكررره عن هالموووضوووع

اناامبتعثه وزوجي المراافق عسكري تعرررفوون حوووسه ومرمطه العسكريه هذاااذاااوااافقووله يروووح وياااي

السؤال هووو..
    1-وين واين يدااوم زوججي هل في السفااره والاوووين يعني المنطقه (((اوالولاااايه بامريكاااااااااا)))لاني ابغي اعرف المكاان لان ع اساااااسه اختاار المعهد اووالجامعه .

ولكم مني جزيل الشكررررر.
  2. حبيبتي زوجك ماحيداوم ولا بمكان لانه بيطلع معاك مرافق يعني باجازة مرافق مو طالع معاك موظف يعني بيكون باجازة بدون راتب وياخذ فقط من اللمحقية مكافأة مرافق..
    الي بيداوم في الملحق العسكري بيكون وقتها هو الي مبتعث مو انت وانت الي بتكونين مرافقة له
    واحمدي ربك اذا وافقوله يعطونه اجازة مرافق لانه الان بس سمحو للعسكريين باجازة المرافق ولا زمان ماكان فيه وكما يعتمد ايش قطاع زوجك وايش رتبته
    والسفارة مالها دخل اصلا السفارة مدنية ماهي عسكرية يعني موظفين السفارة مدنيين العسكر لهم مايسمى بالالحاق العسكري
    عموما انت خليه يسال بعمله عن اجازة المرافق
    وبعدها حددي مكان ماتبغين وباي ولاية حسب تخصصك لانه بيكون فقط مرافق لك والله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosah
    حبيبتي زوجك ماحيداوم ولا بمكان لانه بيطلع معاك مرافق يعني باجازة مرافق مو طالع معاك موظف يعني بيكون باجازة بدون راتب وياخذ فقط من اللمحقية مكافأة مرافق..
    الي بيداوم في الملحق العسكري بيكون وقتها هو الي مبتعث مو انت وانت الي بتكونين مرافقة له
    واحمدي ربك اذا وافقوله يعطونه اجازة مرافق لانه الان بس سمحو للعسكريين باجازة المرافق ولا زمان ماكان فيه وكما يعتمد ايش قطاع زوجك وايش رتبته
    والسفارة مالها دخل اصلا السفارة مدنية ماهي عسكرية يعني موظفين السفارة مدنيين العسكر لهم مايسمى بالالحاق العسكري
    وبعدها حددي مكان ماتبغين وباي ولاية حسب تخصصك لانه بيكون فقط مرافق لك والله يوفقك
    السلام عليكم

اختي الكريمه كلامك كله غير صحيح

وتختلف الانظمه اذا كان العسكري ضابط او فرد

بعدين من اللي قالك ان السفاره ما فيها عسكريين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى همسك
    السلام عليكم

اختي الكريمه كلامك كله غير صحيح

وتختلف الانظمه اذا كان العسكري ضابط او فرد

بعدين من اللي قالك ان السفاره ما فيها عسكريين
    شكرا لك ياعزيزتي على الايضاح
    انا زوجي ضابط وكنت بامريكا ونقلت لها صورة اعرفها جيدا
    نعم السفارة فيها عسكريين ولكن ملحق عسكري زي الملحق الثقافي مو السفارة نفسهالان موظفي السفارة دبلوماسيين وليسو عسكريين
    وفعلا كلامك صح الانظمة تختلف من الفرد الى الضباط لان الضباط لو يموتون صعب جدا اجازة المرافق وانا قلت صعب مو مستحيل وهذا انا قاعده احاول يطلع زوجي معاي مرافق والقطاع رافض وانا قد وضحت لها ان الامور تختلف باختلاف القطاعات وهي تعتقد انها اذا ابتعثت بيرسلون زوجها ووضحت لها انه بيروح اجازة مرافق معاها مو موظف الا اذا كانت البعثة تخصه هو وليس هي !واعتقد هذا النظام معروف وعام لكل موظفي الدولة..
    ياليت ياعزيزتي تطرحين لنا الاجابات الصحيحة وصححي لي اخطائي الي اكتشفتيها لاني ابغى استفيد فعلا وجزاك الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosah
    حبيبتي زوجك ماحيداوم ولا بمكان لانه بيطلع معاك مرافق يعني باجازة مرافق مو طالع معاك موظف يعني بيكون باجازة بدون راتب وياخذ فقط من اللمحقية مكافأة مرافق..

كلام سليم ميه بالميه وليس عليه غبار
    7 "
  6. [QUOTE=rosah;2189976]حبيبتي زوجك ماحيداوم ولا بمكان لانه بيطلع معاك مرافق يعني باجازة مرافق مو طالع معاك موظف يعني بيكون باجازة بدون راتب وياخذ فقط من اللمحقية مكافأة مرافق..
    يمكن يطلع الحاق او ابتعاث من مرجعه بعدين ما فيه بالانظمه العسكريه كلها شي اسمه اجازه مرافق الضباط عندهم استيداع والافراد عندهم اجازه بدون راتب مدتها 4شهور ما يستفاد منها
    اللي يداوم في الملحق العسكري يعني موظف وليس مبتعث والمبتعث يداوم في معهده او جامعته بس اذا احتاج شي يرفع للملحق العسكري عشان يخاطب جهه عمله
    السفاره تستقبل الملحقين بس حسب درجه الحاقه اذا كان بصفه دبلوماسيه فهذا يداوم بالسفاره واذا بصفه غير دبلوماسيه فهذا ما يداوم لانهم عارفين ان الحاقه ليس بسبب حاجه السفاره او الدوله له انما لظروفه الشخصيه
    اما لمرافقه مريض للعلاج او لمرافق مبتعثه
    7 "
  7. الأخ صدى همسك
    ترى اجابتك مااختلفت كثيرعن اجابتي واحب اقولك انه تمت الموافقة على اجازة المرافق للعسكريين مؤخرا ولكن وفق ضوابط معينة وانا قاعده اسعى ان زوجي يطلع معاي مرافق ولكن رتبته لاتسمح بكل سهولة وقطاعه صعب شويه
    والي انا قلته للاخت ان زوجها ليس مبعثا انما مرافق لها ولو حيدوام هو الي حيصير مبتعث مو هي يعني مومرافقها هي الي مرافقته لانها تقول وين بيداوم كيف بيداوم وهو اصلا مو جهة عمله الي مرسلته
    عموما الغرض الاخير دائما هو الافادة ومن لديه الاجابة دائما يستطيع ان يتفضل بكل اريحية ورحم الله امريء عرف قدرنفسه
    انا حبيت ارد بمااعرف وللعلم لدي معلومات عسكرية جدا كثيرة قد يتفاجأ بها الرجال ولذلك لايتقبلون معرفة النساء بها وكأنه يفترض ان زوجة الضابط لابد ان لاتعرف شيئا عن عمله وسبق لي ان ذهبت مع زوجي مرافقة واعرف الوضع الذي تتحدث عنه الاخت
    وكان بامكانك اجابة الاخت مباشرة بما تعرف بدون انتقاص من اجابتي أو تفنيدها وتفصيلها وكأننا في مناورة وا،ا لم اوجه اجابتي لك اصلا انا اجبت الاخت كونها صحيحة او خطأ تستطيع طرح رأيك ياسيدي وكأنني اجبت اجابة مختلفة تماما او شاذة او ممكن تهدم مستقبل البنت !!!!او كأنني صاحبة نية سوداء..ولمعلوماتك لازلت متمسكة باجابتي ....لانها مثل اجابتك اصلا..بس باسلوب مختلف!!
    ودخلت في تفاصيل ليس لها داع فقط لتبين التلاعب بالمفردات وتحدثت عن حالات خاصة عندما يلحق العسكري لظروف وووووو ليس لها اي داع فقط لتبين انني مخطئة..
    اختلاف الرأي لايفسد للود قضية وجاوب كما تريد وانا سأجيب كما اريد ايضا وصدقني استفدت من اجابتك جدا وشكرا لك ....ماحز في نفسي تعمدك انتقاصي فقط حتى لو على سبيل العبارات المبطنة والتي ليس لها داع فالغرض هو استفادة الجميع ....معلوماتك وافرة في المجال العسكري فصدقني لو احتجت شي سارسل لك على طول وكل عام والجميع بخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.