الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة طالب؟؟؟

استفسار المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة طالب؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4973 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7md
    7md

مبتعث مستجد Freshman Member

7md الولايات المتحدة الأمريكية

7md , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة Wichita State University
    • Wichita State University
    • هندسة
    • ذكر
    • Wichita, Kansas
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 7th, 2010, 04:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يا شباب وصبايا انا عندي استفسار بخصوص اللي تطلبه السفارة الأمريكية في الرياض علشان يصدرون لي تأشيرة طالب.
    أنا الآن حجزت موعد مع السفارة وباقي تقريباً 19 يوم على الموعد. وإلى الآن شوي مدري وش السالفة...

الحين لما طبعت الـ Appointment Confirmation Page في بعض الأشياء يطلبون مني اجيبها معاي في يوم المقابلة... أنا فاهم اغلب الأشياء... مثلاً لازم اجيب الـ I 20 واجيب الــ Confirmation Page حق نموذج الـ DS 160 والرسوم حق السفارة اللي يتسدد عن طريق سامبا 532 ريال وكمان الرسوم حق الــ SEVIS اللي نسدده عن طريق الموقع وصور 5x5 وطالبين الجوازات القديمة كمان واثبات ان عندي فلوس (الضمان البنكي)

انا عندي بس كم سؤال ابغاكم تجاوبوني عليها وان شاء الله ما راح تقصرون...

اول شيء/ بالنسبة للرسوم حق السفارة اللي اسدده عن طريق سامبا, هل اروح للبنك واقولهم ابغا اسدد رسوم السفارة الأمريكية وهم يعرفون وش يسوون؟ ولا لازم اجيب رقم حساب حق السفارة واسوي زحمة؟

ثاني شيء/ الضمان البنكي اللي تطلبه السفارة عبارة عن ايش؟؟ يعني اجيب لهم كشف حساب آخر 3 شهور ولا اعطيهم شهادة بنكية تكفي؟

ثالث شيء/ طالبين مني اجيب شيء يثبت ان عندي رابطة قوية مع دولتي... مثلاً ما راح اسافر امريكا ولا عاد ارجع !!
    ما ادري وش اجيب بالضبط !!

مع العلم اني رايح ادرس على حساب ابوي بعدين احول على البعثات ان شاء الله

إذا كان في اي شيء نسيته تكفون قولوا لي واللي يقدر يفيدنا زياده من عنده ما يقصر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7md
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

انا عندي بس كم سؤال ابغاكم تجاوبوني عليها وان شاء الله ما راح تقصرون...

اول شيء/ بالنسبة للرسوم حق السفارة اللي اسدده عن طريق سامبا, هل اروح للبنك واقولهم ابغا اسدد رسوم السفارة الأمريكية وهم يعرفون وش يسوون؟ ولا لازم اجيب رقم حساب حق السفارة واسوي زحمة؟
    البنك يعرف شغله ,, مثل ماتفضلت قولهم بالضبط ,,
    لا تسوي زحمه مهو مطلوب رقم حساب السفاره!!!

ثاني شيء/ الضمان البنكي اللي تطلبه السفارة عبارة عن ايش؟؟ يعني اجيب لهم كشف حساب آخر 3 شهور ولا اعطيهم شهادة بنكية تكفي؟
    كلهم .. شهاده البنكيه =الضمان البنكي + كشف حساب لمده 3 شهور
    الضمان يكون باللغه الانجليزيه وموضح فيه,, من يدفع لك حق الدراسه+ اسم المعهد او الجامعه الي انت رايح لهم .
    اما كشف الحساب لمده 3 شهور اجراء روتيني اصلا مايطالعون فيه, بس مهم تجيبه معك سبحان الله .

ثالث شيء/ طالبين مني اجيب شيء يثبت ان عندي رابطة قوية مع دولتي... مثلاً ما راح اسافر امريكا ولا عاد ارجع !!
    ما ادري وش اجيب بالضبط !!
    مافهمت وشوا رابطه قويه؟!!!!
    يمكن اثناء المقابله يسلونك كم سنه بتحلس هناك تجاوب سنوات دراستك وانك راح ترجع لدوله هنا ما راح تهاجر مثلا !! مدري والله طلب غريب
    محد طلب مني هذا الشي ,

مع العلم اني رايح ادرس على حساب ابوي بعدين احول على البعثات ان شاء الله

إذا كان في اي شيء نسيته تكفون قولوا لي واللي يقدر يفيدنا زياده من عنده ما يقصر
    ماشاء الله عليك امورك ,, والمطلوب كله تعرفه اجاباتي موضحه اعلاه
    ,, الله يوفقك .. وتبيض وجهك ابوك ..
    تحيااتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.