الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ولاية بنسلفينيا مدينة ايري pennsylvania Erie طالع بعد اسبوع

استفسار ولاية بنسلفينيا مدينة ايري pennsylvania Erie طالع بعد اسبوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dream Catcher
    Dream Catcher

مبتعث مستجد Freshman Member

Dream Catcher الولايات المتحدة الأمريكية

Dream Catcher , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business , بجامعة Brandeis
    • Brandeis
    • Business
    • ذكر
    • Boston, MA
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 10th, 2010, 09:02 AM

طالب بحسابه,دارس على حسابه,ولاية بنسلفينيا,مدينة ايري,pennsylvania Erie,طالع بعد اسبوع
    كل عام وانتم بألف خير

يااحلى اعضاء وطلاب الذي يجمعنا هنا ويلم شملنا كعرب واخوه

انا كل الذي اريده انا استفيد من خبراتكم وتجاربكم بهذه المنطقه المذكوره حسب ماهو اعلاه بالعنوان

من سكن طيران مواصلات اسواق مطاعم سوبرماركت رخصه سوشل سكيورتي متطلبات الملحقيه كطالب دارس على

حسابه الخاص والحاقه ببعثه ان شاء الله جميعا طبعا بنوك

انا حاليا الاشياء الي عملتها حضرت كل المتطلبات لدخولي على البلد والدراسه

الان عندي الاستبيانات حملتها من موقع الملحقيه بخصوص الطلاب الدراسين على حسابهم الخاص

وعبيتها ووقعتها بس باقي التواريخ احطها ومرفق صور شهاداتي البكالوريوس وانا ارغب لدراسة الماجستير

وطبعا كنت فتره في برطانيا وماحصل نصيب بعد ماقفلوها مره علينا هناك الملحقيه فعلى امل اني التحق بالبعثه بامريكا

على الاقل اذا ما التحقنا اسمها ارخص من برطانيا ومحضر اوراق استخراج السوشل سكيورتي وارغب بالفتح في بنك

اوف اميركا لسمعه الطيبه شيك اكونت ولا مادري ايش نصايحكم

ياريت كل مين مر بتجربه وندم انو ماعرفها من قبل واسهل والطرق المختصره تعرفو التجارب كمان تعلم

فلاتبخلو علينا وعيدكم مبارك حبايبي وللمعلوميه باقي على رحلتي اسبوع ونصف تقريبا واجيكم على امريكا

سلامي واحترامي وتقديري لكل من زار ووقع بكلمه مفيده وعيدكم سعيد
  2. مبروووووووووك خيو ماشاء الله عيدك عيدين الله يوفقك يارب وتلاقي الاجوبه اللي تسرك

بس بصراحه شدني اسم مدينتك اول مره اقراه بنسلفانيا ماسمع فيها الا بستبرق وفيلادلفيا تقريبا

طب انا بسالك لريثما يتواجدون ذوي الخبره ^_^

اش مييزات مدينتك واي جامعه ناويها وكمان ليش ^_^ وياليت تفيدنا بكل شي اجواء ترفيه اسعار وهل فيها ماستر تمويل ^_^

>> بغيتك ياعبد المعين تعين ... الخ هع
    7 "
  3. عيدك سعيد

انا نفس حالتك .، ادرس ببريطانيا وباقي لي بالمعهد شهرين تقريبا وان شاء الله ناويه احول لأمريكا لعل وعسى يجيني الفرج هناك والتحق بالبعثه

حاليا انا ابحث في الولايات ومدنها ولا عرفت كيف اختار بينهم .. وما حصل ومريت على مدينة ايري .. اضم صوتي للاخت اللي فوق ردي .. اعطينا شوية معلومات عن هالمدينه ومميزاتها .، اذا ماعليك كلفه ..

ربنا يفتحها عليك وعليا

7 "
  4. نفسي اعطيكم معلومات بس خليني اوصلها الظاهر ماحد قد راحها بنسلفينيا الولايه ياعسل وفلادليفيا العاصمه على ماتوقع وبستبرغ هيه التاون حلوه ومتطوره جدا ماهيه ريفيه

<<<< وترى على حسابي طالع لسه ما ابتعثت خليني بس استكن هناك واشوف الوضع واعطيكم الخبر

ولكن كمعلومات عامه انا الي اعرفه فيها جامعه اسمها جونون والمعاهد الي فيها حلوه وهاديه ومافيها ازدحام لاني ماحب الزحمه

وغير كذا نسبة الامريكان فيها مرتفعه يعني الاجانب فيها قليل وهذا الي ندور عليه تطوير نفسنا في اللغه وغير كذا هيه مميزه في الموقع

مابين نيورك وواشنطن بالسياره 5 ساعات اتوقع بينهم وبين هل المدينه ايري بس لا اكثر ولا اقل

واذا ان شاء الله وصلت البلد راح اعطيكم خبر وشكرا على الاهتمام

بس طلع هنا مافيه ذاك السمعه المنتدى لانه التطنيش واضح الله لنا ويوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.