الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة "ماجستير قانون" افيدوني في جامعه اشتراطاتها سهله اضافتا الى الدراسه بها

مساعدة "ماجستير قانون" افيدوني في جامعه اشتراطاتها سهله اضافتا الى الدراسه بها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2649 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ss7
    Ss7

مبتعث جديد New Member

Ss7 الولايات المتحدة الأمريكية

Ss7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى LAW , بجامعة DePaul University
    • DePaul University
    • LAW
    • ذكر
    • Chicago, IL
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 11th, 2010, 07:05 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير

اخواني الكرام افيدوني في جامعه تقدم برامج الماجستير في القانون تكون اشتراطات القبول بها سهله اضافتا الى الدراسه بها

مثلا : اذا اكملت مستويات المعهد الخاص بالجامعه يسقط عنك شرط التوفل او الايلتس

يا اخوان شاركوا ولو بمعلومه بسيطه قد تفيد احدنا كثيرا ولا تبخل بمعلومه كاسم جامعه سمعتا بها او عن اشخاص تعرفهم لكي نتواصل معهم لكي تعم الافاده للجميع

علما بان المواضيع الخاصه بماستر القانون قليله جدا وشحيحه في معلوماتها

جزاكم الله خيرا
  2. اخوي انا عندي قبول ماستر قانون من جامعة بيس في نيويورك والجامعه ما تشترط التوفل اذا درست في المعهد التابع لها مجرد ماتخلص المستويات المحدده تدخل معهد القانونين مده شهرين او ثلاثه وعلى طول تبدا المساتر

اتمنى اني افدتك والله يوفقك
    7 "
  3. اهلا وسهلا اخي الكريم
    انا كذالك عندي قبول من نفس الجامعه
    لاكن التخصص فيها ليس بالجيد (مقارنه قوانين!!)
    اضافتا الى انها في نييويوك وهي ولايه مكلفه جدااا للعيش بها

لذا انا ابحث عن مثل هذه الجامعه لاكن بتخصص اخر مثل القانون التجاري الدولي او التجاره الدوليه او القانون الدولي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musaed.1
    اخوي انا عندي قبول ماستر قانون من جامعة بيس في نيويورك والجامعه ما تشترط التوفل اذا درست في المعهد التابع لها مجرد ماتخلص المستويات المحدده تدخل معهد القانونين مده شهرين او ثلاثه وعلى طول تبدا المساتر

اتمنى اني افدتك والله يوفقك

امر اخر المعهد مده ثلاثه اشهر فقط ! بالنسبه لطالب اللغه ؟
    7 "
  5. الا عندهم معهد تابع للجامعه

بالنسبه لـ100 بالتوفل هذا اذا تبي تدرس بمعهد غير المعهد التابع لهم ,,, اما اذا درست بالمعهد التابع لهم يغنيك عن اختبار التوفل , يعني تخلص المستويات المحدده وبعدها تدخل معهد القانونين .. ومعهد القانونين ايضاً تابع لهم ومدة دراسته شهرين او ثلاثه

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.