الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دراسة المعهد للمرافق

استفسار دراسة المعهد للمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4972 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام ساره
    ام ساره

مبتعث جديد New Member

ام ساره السعودية

ام ساره , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى English , بجامعة cu boulder
    • cu boulder
    • English
    • أنثى
    • bolder, clorado
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 14th, 2010, 06:10 PM

السلام عليكم ،
    اتمنى احد يرد علي في هذا الموضوع
    انا مرافق مع زوجي وابغى ادرس لغة في معهد
    ويش الاجراءات اللي اصلحها عشان ادرس
    ردوا علي جزاكم الله خير
  2. اتطمني اختي الفاضلة , من حق أي مرافق يدرس لغه وتتم الإجراءات كالتالي :
    بمجرد وصولك للبلد أكيد بتمرون الملحقية وهناك ينفتح ملف لزوجك وانتي معاه ويعطونكم ضمان مالي عشان تدرسون لغه ,
    وبما انك مرافق مع زوجك حتكون فيزتك F2 وفي هاالحاله بتدرسين بارت تايم .لكن لو كنتي تريدي فل تايم لازم تكون فيزتك F1 وهذي تطلع لك لو كان عندك قبول من معهد أو جامعه هناك ويرسلون لك آي تويني على أساسه تطلع لك الفيزه هاذي , وبالنسبه لقبول المعهد بما انك ما عندك ضمان مالي لازم تطلعين شهاده بنكيه بمبلغ ما يقل عن 75000 يال رعلى ما اظن وترسلينه لهم مع صوره من الجواز ( هذا عشان يرسلوا لك آي تويني ) ولا بعد كذا انتي ما راح تدفعين للمعهد لأن زي ما سبق وقلت لك الملحقيه تتكفل .
    7 "
  3. السلام عليكم

أهلين حبايبي

أنا رآح ألتحق في أحدى جامعات أمريكا انشاء الله

لكن ياخوان أتمنى تفيدوني بأفضل الجامعات المتخصصه في الطب والمعاهد هناك بغض النظر عن موقع الجامعه في امريكا

وهل صحيح أن البعض من مبتعثي المرحله السادسه قد حولوا من كندا الى امريكا بسبب كثرة تواجد السعوديين هناك...؟؟

أفيدوني جزاكم الله خير ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.