الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف اخلي الملحقية يستقبلوني في المطار(امريكا)+ استفسارات بسيطةجدا,,الله يوفقكم يارب;)

استفسار كيف اخلي الملحقية يستقبلوني في المطار(امريكا)+ استفسارات بسيطةجدا,,الله يوفقكم يارب;)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4961 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي اكبر العقبات في المعيشة في امريكا؟

المصوتون
22. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • العقبة المادية

13 59.09%
  • العقبة الدينية

0 0%
  • عقبة العادات الاجتماعية

3 13.64%
  • عقبة الغربة فقط

6 27.27%
  1. الله لايحرمكم الأجر وأعتذر عن التأخير,,,

هذا الرابط فيه معلوماتك تكتبها وتضغط على إرسال ...

وراح يستقبلونك بإذن الله

لاتنس تصور قرار الابتعاث او صورة التذكرة..
    إشعار بوصول مبتعث جديد

موفقين ..
    7 "
  2. مساء الخير كيفكم
    بخصوص امر اركاب اخوي انت بتدرس على حسابك ولا بعثة لاني انا بسافر بعد 3 اسابيع انشالله لامريكا انا وزوجي وزوجي بيدرس على حسابه وانا رحت التعليم العالي الاسبوع اللي راح عشان اخذ امر اركاب اعطوني رقم معاملة وراجعتهم قالولي بعد شهر راجعينا بالله ايش هذا العمر بيمضي وهذولي يقولو شهر المهم قررنا انا وزوجي انو نسافر خلاص اذا الهرجة فيها مراجعة بعد شهر عز الله نستنى وفي النهاية ما يعطونا المهم قررنا نسافر خلاص سوالي ممكن تقولي اذا بتدرس على حسابك من فين اخذت امر اركاب وكم المدة وطلع لك وشكرا لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silentooo
    انا انضميت عشان معي امر اركاب

شد حيلك و طلعه

وان شاء الله تتيسر امورك
    هلا اخوي
    زوجي بيدرس على حسابه يعطونا امر اركاب ومن فين بالضبط ايش اسم الشخص اللي يعطي
    لاني الاسبوع اللي راح رحت التعليم العالي اللي في حي الناصرية وكنت في قسم السيدات اللي بيدخلو على الوزير المهم انا قلت للموظف انا ابغا امر اركاب قلي طيب واعطاني رقم معاملة وقلي راجعي وجيت وراجعتهم بعد يومين في حي الغدير قسم السيدات قالولي بعدشهر راجعينا وشوفي
    المهم وانا وزوجي بنسافر نهاية اكتوبر اانشالله وكثير من الاخوان ردو علي وقالولي خذي امر اركاب وبعضهم يقولو اخذوه في نفس الوقت يعني من يوم ما راح اعطوه
    طيب اخواني اللي جربو افيدوني بتجاربكم الله يسعد طريقكم
    بصراحة انا ابغا امر اركاب بسرعة في اقرب وقت فين اتجه واسم الشخص ايه
    الله يعطيكم العافية ويوفقكم
    7 "
  4. اعزائي انا زوجي بيدرس على حسابه في امريكا انشالله ورحت التعليم العالي في الناصرية واعطوني معاملة عشان الاركاب
    وراجعتهم ويقولو شهر والاخواني الباقيين كلهم طلعو امر اركاب في الوقت نفسه اللي جرب يقولي اتوجه فين من طأطأ لسلام عليكم رجاء الله يسعدكم لا تبخلو
    مين الشخص اللي مكلف بأعطاء امر اركاب وفين؟؟؟؟؟؟
    شكرا
    7 "
  5. أختي ,,

أمر الاركاب مثل ماقالوا الشباب فوق هو التذكرة الممنوحة من وزارة التعليم العالي ,,

وهي تأخذينها عن طريق أمر من العطية على ماأعتقد بعدين تروحين لمكتبهم في الناصرية وهم يرسلون اوراقك الى الوزارة في حي الغدير,,
    وتستلمين التذكرة من هناك..

أسأل الله لكم التوفيق جميعا,,,
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.