الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف اخلي الملحقية يستقبلوني في المطار(امريكا)+ استفسارات بسيطةجدا,,الله يوفقكم يارب;)

استفسار كيف اخلي الملحقية يستقبلوني في المطار(امريكا)+ استفسارات بسيطةجدا,,الله يوفقكم يارب;)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي اكبر العقبات في المعيشة في امريكا؟

المصوتون
22. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • العقبة المادية

13 59.09%
  • العقبة الدينية

0 0%
  • عقبة العادات الاجتماعية

3 13.64%
  • عقبة الغربة فقط

6 27.27%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اذكر الله سبحانه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
    أبشركم بأني أخذت تذكرة السفر الى امريكا من الوزارة ولله الحمد والمنه والفضل...

ولكن عندي كم استفسار اذا تكرمتوا جاوبو على الي تعرفونه:

1- هل التذكرة الممنوحة لي من الدولة (من وزارة التلعيم العالي) هي بمثابة أمر الأركاب أم أن أمر الإركاب شئ والتذكرة شئ آخر؟؟

2- أنا سفرتي بعد 3 اسابيع تقريبا( الله يسهل علينا وعليكم يارب) كيف أخلي الملحقية تستقبلني في المطار؟

3- ماهي الأوراق اللي الواجب علي اني اخذها معي هناك لكي يتم الحاقي واستقبالي وغيرها؟

4- هل هناك تشديد في المطار وتعقيد كما سمعنا؟

5- بكل صراحة ووضوح كيف وضع الملتحي السعودي وغيره في المطار والمدينة والمعيشة بشكل عام؟

الله يسعدكم ويوفقكم ويجعل لكم من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ويرزقكم من حيث لاتحتسبووون ياااارب,,
    ماشاءالله تبارك الله الله يوفقك ويسهل أمرك ويغض لك بصرك

تسلح بأذكار الصباح والمساء يوميا ترا الشياطين اعوذ بالله واجد

ليتك معي وأنا اخوك يبيلنا رفقه صالحه

لا أوصيييك الرفقه الصالحه

بالتوفيـــق ..
    7 "
  2. السلام عليكم اخو ابي اسئلك عن ((( امر الاركاب ))) ايش هو ماني فاهمه لاني ابي اطلع على حسابي الخاص بس الا الحين قاعد اشتغل بوراقي يا ليت لو تفيدني و اذا عندك معلومة عن اكثر ولاية تضم لها الملحقية بسرعة وشكرا ....
    7 "
  3. السلام عليكم
    بخصوص سؤال الاخ حول استقبال الملحقيه لابد ان تنزل فى مطار واشنطون دالاس واذا كنت على الخطوط السعوديه فسوف تجد مندوب الملحقيه محمد خلف الله مصرى الجنسيه جوال 0012027290341 وسيقوم بايصالكم الى الفندق سعره بحدود 93 دولار.
    اذا اردت ان تحجز على خطوط غير السعوديه تاكد انها تنزل فى نفس ايام السعوديه حتى تجد مندوب الملحقيه.
    7 "
  4. بفضل من الله أبشركم بوصولي الى ولا يتي ،،،

والامور ياربي لك الحمد تسهلت الى حد ما

الله يكتب لنا ولكم الخيرة

وأي سؤال أو استفسار عن رحلتي من الرياض الى واشنطن (مطار دالاس) وحتى وصولي الى الولاية فأنا على اتم استعداد!!

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

(دعوتكم)
    7 "
  5. بالتوفيق اخوي والحمدلله عالسلامه واما من الاخت الي تقول تبي تسافر وماتنتظر امر الاركاب اذا كان فيه امل انك تاخذي امر الاركاب فنصيحه انتظريه واخذيه لان لك معامله خاصه وراح يستقبلونك ويخلصون اوراقك بسرعه ويرسلونها للوزاره عكس الطلاب الي بدون امر اركاب وانا اسمع بالعطيه انه انسان طيب حاولي تدخلين عليه وانشالله يعطيك امر اركاب اوتذاكر وهي اصلا كلها سوا امر الاركاب والتذاكر
    7 "
  6. ماشاء الله

والحمد لله على سلامة الوصول يا الغالي ..

أنت في أي ولايه وأي مدينة يا الغالي ..

أحنا تونا بالمرحلة السادسة ومحتار من اي جامعه آخذ القبول ، وابي مدينة وولايه آمنه ومعقولة الصرفيه ، مو غاليه ..

وعطنا خطوات رحلتك .. لاهنت
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.