الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عندي مشكله تخص الجميع ارجو منكم المساعده

مساعدة عندي مشكله تخص الجميع ارجو منكم المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية viola
    viola

مبتعث جديد New Member

viola الولايات المتحدة الأمريكية

viola , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة ELS
    • ELS
    • بكالوريوس
    • أنثى
    • سان فرانسيسكو, كاليفورنيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 23rd, 2010, 07:19 AM

SIZE="4"]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالبة مبتعثة على المرحلة الخامسة بكالوريوس صيدلة وجيت في ابريل ودرست اربعة شهور وانا كان عندي قبول مشروط من الجامعه على شهر ماي فا مقدرت اجيب درجة التوفل او اني اخلص ليفيل 112 في شهرواحد فراح عليا القبول والمشكله ان القبول الي جبلي اياه المكتب كيمياء وانا تخصصي صيدلة !!!!!!!!!!!
    وفي شهر جولاي اختبارت التوفل وجبت 70 من 120 والجامعات طالبين 80 او اخلص ليفيل 112
    وتواصلت مع المشرفه على شهر اوغست عن تجديد ضمان مالي لشهر سبتمبر ردت ازا خلصت ليفل 112 المكافأه تتوقف وارجع السعوديه , على شهر سبتمبر اتواصلت معاها وقلت لها رسبت في الاختبار ميشيغان ب11 درجه انا جبت 66 والنجاح 77 ردت عليا تبى تشوف الدرجه التوفل ارسلت لها المطلوب التوفل ومعاه الشهاده انو رسبت ليفل 112 ومع القبول المشروط ومارديت عليا والمكافاه اتوقفت من نهايه شهر اوغست

المهم انا الان في ورطة لاني طلبت من المشرفة الطلابية سميرة اغا انها تعطيني ضمان مالي بس لمدة شهر عشان اخلص ليفيل 112 ماهي راضيه واصلا صارت تتطنشني وماترد عليا بالاسبوع
    اتواصلت مع السويلم على شهر اوغست لانو حسبت راح يفيدني قال افضل حل ترجعي السعوديه عيدي التوفل من هناك وقدمي جامعات من هناك كأني بنت الوليد بن طلال او عايشه على بنك
    ياناس ابى ارجع بس يدوني اتزاكر
    والمشكلة اني ماخلصت اللغة ارجع السعودية ليشششششششششششششششش انا ماني داريه انا ماخلصت ليفيل 112
    ووقفوا المكافأة حقتي وفوق هذا كله يبغوني ارجع السعوديه على حسابي مهم راضين يدفعولي التذاكر عشان ماكملت 9 شهور والمشكله اني لوحدي وماعندي مصروف ماني عارفه اش اسوي ايجار استوديوا واكل وحتى رجعه لسعوديه مامعايا فلوس التذاكر حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    انا لو كان عندي واسطه مكان صار معايا كذا وغيري ماسوا الي انا سويته وامورهم ماشيه
    بس الله وكيلهم

ارجوكم مالي غير الله ثم انتم ارجوكم ساعدوني
    ايش الحل
    ابغى حللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللل

ارجو منك المساعده او الدعاء لي بتفريج همي
    ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
    [/SIZE]
  2. حاولي تجيبي قبول رسمي من الجامعة الي تدرسي فيها ومعه خطاب انه اذا خلصتي ليفيل 112 ومدة شهر راح تبدي دراسة اكاديمية فورا وارسليها للملحق الثقافي واشرحي عليها وان شاء الله يصير خير ..

واذا ما نفع حاولي تطلبي تذاكر وترجعي السعودية وتختبري هناك او شوفي لك جامعة ما تشترط توفل .. فقط الشهادة الي حصلتي عليها لان واحد من الشباب اعرفه ما قدر يجيب الدرجة فارسل شهادة المعهد الي درس فيه وخطاب منهم .. وقبوله وشالو عنه شرط اللغة

اذا في اسئلة ثاني تحت امرك

والله يوفقك وييسر امرك

عليك بالدعاء في اخر الليل وبعد كل صلاة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Napster
    حاولي تجيبي قبول رسمي من الجامعة الي تدرسي فيها ومعه خطاب انه اذا خلصتي ليفيل 112 ومدة شهر راح تبدي دراسة اكاديمية فورا وارسليها للملحق الثقافي واشرحي عليها وان شاء الله يصير خير ..

واذا ما نفع حاولي تطلبي تذاكر وترجعي السعودية وتختبري هناك او شوفي لك جامعة ما تشترط توفل .. فقط الشهادة الي حصلتي عليها لان واحد من الشباب اعرفه ما قدر يجيب الدرجة فارسل شهادة المعهد الي درس فيه وخطاب منهم .. وقبوله وشالو عنه شرط اللغة

اذا في اسئلة ثاني تحت امرك

والله يوفقك وييسر امرك

عليك بالدعاء في اخر الليل وبعد كل صلاة

انا كنت بدرس لغه في معهد تبع جامعه غير معترف بيها الوزاره , مدير المعهد أرسل ايميل للمشرفه حقتي انو أنا رسبت في الاختبار تقريبا 11 درجه ولا ردت عليه

ياريت أنو المشرفه تجدد لي الضمان المالي وتخليني أعيد ليفل 112 المشكله دحينه مر تقريبا أسبوع ولا ترد عليا وترد على الطلاب والطالبات التانيين

مشكوره على مساعدتك وعلى ردك

الله يجزاك ألف خير
    7 "
  4. اممممم مشكلتك عويصة اختي

اذا انتي مبتعثه يحق لك تدرسين اللغه سنه وتمددين ست شهور هذا اول شي
    ثاني شي غلطة المكتب اللي جاب لك قبول كيف يجيب لك قبول لغه مشروط مدته 5 شهور وتخصص كيمياء.
    فلم هندي هو ؟ وين عايشين ؟
    كلمي اللي جاب لك القبول يتصرف يراسل الجامعه يجيب لك قبول ثاني يشوف لك حل

اذا تقفلت كل الابواب بوجهك والملحقية طنشوك كلمي السفارة واشرحي الوضع وانك متوهقه وبيساعدونك على طول

يصرفون لك تذكرة غصب بعد لانو مبتعثه ويتكفلون لك بكل شي
    لو فشلتي لو صار اي ظرف لو انلغت الفيزا يصرفون لك تذكرة غصب

ضروري تكلمين المكتب اللي جاب لك القبول يتصرف
    وشوفي القرار الاداري تبعك وش التخصص المكتوب فيه
    وتاكيد من اوراقك مكتوب فيها مدة اللغه سنة وتمديد ست شهور من حقك

كلمي المكتب وعلمينا وش يصير معك
    الله يوفقك وييسر امورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجهـ بس رزهـ
    اممممم مشكلتك عويصة اختي

اذا انتي مبتعثه يحق لك تدرسين اللغه سنه وتمددين ست شهور هذا اول شي
    ثاني شي غلطة المكتب اللي جاب لك قبول كيف يجيب لك قبول لغه مشروط مدته 5 شهور وتخصص كيمياء.
    فلم هندي هو ؟ وين عايشين ؟
    كلمي اللي جاب لك القبول يتصرف يراسل الجامعه يجيب لك قبول ثاني يشوف لك حل

اذا تقفلت كل الابواب بوجهك والملحقية طنشوك كلمي السفارة واشرحي الوضع وانك متوهقه وبيساعدونك على طول

يصرفون لك تذكرة غصب بعد لانو مبتعثه ويتكفلون لك بكل شي
    لو فشلتي لو صار اي ظرف لو انلغت الفيزا يصرفون لك تذكرة غصب

ضروري تكلمين المكتب اللي جاب لك القبول يتصرف
    وشوفي القرار الاداري تبعك وش التخصص المكتوب فيه
    وتاكيد من اوراقك مكتوب فيها مدة اللغه سنة وتمديد ست شهور من حقك

كلمي المكتب وعلمينا وش يصير معك
    الله يوفقك وييسر امورك
    عارفه لما اتواصلت مع السويلم حسيت اخدت تهزئ لما قلت لو مو يحق لي ادرس لغه لمدة سنه و6 شهور . قال لا في نظام ازا جيت امريكا واختبرت تحديد مستوى وجبت ليفل 112 قال ادرس بس شهر وارجع السعوديه التوفل والايلتس مااقدر أخد كورسات على حسابهم بيقول الملحقيه ماتتكفل كورسات توفل ولا الايلتس يقولي اروح المكتبه واشتري كتب و ازاكر بنفسي واختبر في السعوديه واقدم جامعات انا في السعوديه بالصراحه احس كأني بدرس على حساب اهلي مو على حسابهم أنا احسب جايه ادرس على حساب الملك وبالعقل مو عارفين أنو في ناس بيعملوا عقد ايجار شقه 6 شهور ولا سنه تزاكر مجانا يبوني اكمل 9 شهور شكلوا يبو دائره الهجره يجو ياخدوني ويرجعوني السعوديه بدال على حسابهم والكل ينصحني اروح واشنطت واحل موضوعي مع الملحقيه يعني فلوس التزاكر والهوتيل من فين وبالقوه ادفع إيجار شقه اللي بقي من العقد شهرين ياريت يردو على الاتصالات ولا الايميلات مالو داعي يحطوها .مكتب تجسير اللي جاب لي قبول جامعه مو حق 5 شهور بس شهر جابوا لي قبول ادرس لغه في ابريل والقبول المشروط من الجامعه اقدم على شهر ماي *، انا عرفت انو القبول مو تبع تخصص صيدله لانو اتصلت على جامعه وقالوا لي ادرس كيمياء لما جيت اتواصلت مع المكتب قالوا يا بنتي * اهم شي انتي في امريكا التخصص أدرسيها سنه وبعدها حولي جامعه اللي فيها تخصصك او انتي قدمي جامعات بنفسك ازا ابى قبول جديد ادفع تقريبا 800 ريال جامعات يتواصلوا مافيها تخصص صيدله بالصراحه موضوع المكاتب القبول من الوزاره حراميين صحبتي مقدمه تخصص علاج طبيعي وجابوا لها قبول تخصص تقنيه طبيه ودا من مكتب ايجيك . حسبي الله ونعم الوكيل
    الله يجزاكي الف خير
    7 "
  6. امين يارب ويجزاك الف خير برضو

اممم اختي اول شي انا ولد مو بنت وجب التنبيه يعني

طيب اممممم
    والله مدري وش اقولك لكن احاول ادور حلول من هنا من هنا

طيب اذا تقدري تتواصلي مع السفارة وتطرحي مشكلتك قبل ماتصير لك مشكله مع دائرة الهجره
    الشي الثاني لو تتواصلين مع اهلك بالسعوديه يروحون التعليم العالي واذا اضطرو يدخلو على الموسى او على الوزير ترى ابوابهم مفتوحه
    واذا قدرتي تدبري امورك من هنا من هنا وتروحي لواشنطن او تتواصلي مع النادي السعودي في مدينتك ممكن يقدرون يخدمونك في هالامور
    اهم شي حاولي قد ماتقدري انو ماتيأسي
    ومع الدعاء والاستخاره ربي بيكتب لك اللي فيه الخير

ولله ماحرصت على الموضوع الا انو ودي اخدمك باللي اقدر عليه
    لانو صارت لي نفس المشكلة تقريبا يعني في استراليا يعني تأخير في الدفع وشوية اهمال وزي كذا وانلغت فيزتي من استراليا والله وعلى قولتهم سوو لي ترحيل دائرة الهجره خخخخ
    عشان كذا والله ماودي انو احد يصير له نفس الشي

الله يوفقك يارب ويكتب لك اللي فيه الخير
    وخلي ايماانك بالله قوي وصدقيني ربي مايترك عبده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.