الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استشارة بخصوص افضلية السكن

استفسار استشارة بخصوص افضلية السكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عطاء بلا حدود
    عطاء بلا حدود

مبتعث جديد New Member

عطاء بلا حدود الولايات المتحدة الأمريكية

عطاء بلا حدود , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التربية الخاصة , بجامعة --
    • --
    • التربية الخاصة
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

September 24th, 2010, 04:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم اعضاء منتدى مبتعث
    أود استشارتكم بخصوص افضلية السكن داخل الحرم الجامعي او خارجه نظرا لمراسلة الجامعة لي لتحديد ذلك
    علما بأني مبتعثة مع مرافقي اخي وانا في حيرة بشأن اختيار الافضل
    ارجو منكم توجيهي من خلال تجاربكم علما بأي في جامعة ball steat بولاية انديانا

شاكره لكم تعاونكم,,,,,,
  2. بصراحة افضل خلال الست شهور الاول مع عائلة "هوم ستي"

للتطور نفسكـ باللغة وتساعدكم في بعض الامور ، اما اذا كان للغتكـ جيده فسكن الجامعة في البداية

حتى تعرفون الديرة وتبحثون عن سكن بأنفسكم بالراحة وتستقرون
    7 "
  3. اخوي الغالي انا افضل لك سكن مع عايله
    لانك مع العايله متى ماعجبتك تقدر تغيرها
    لكن سكن الجامعه في الغالب يلزمك بعقد مثلا اربع شهور او ست
    والعايله افضل لك من ناحيه الجو الدراسي وانهم يوفرون لك وجباتك وكذا وماتحس بالوحده لو طفشت لكن سكن الجامعه ممل
    7 "
  4. اي اكيد اختي تقدرين تسكنين انتي واخوك في نفس العائلة ويحطون لكم غرف مستقلة بعد
    المكتب اللي بيجيب لك العائلة تقدرين تشترطين عليه انو تقولين بسكن انا واخي مع بعض واطلبي غرف مستقله لكن طبعا بيحسبون سعر غرفتين واشترطي مثلا مايكون عندهم حيوانات او شباب يعني تقدرين تشترطين اللي تبين
    واذا محصلتي حاول تتنازلين عن احد الشروط الين تلقين المناسب
    ممكن تكون العائله مو كويسه وكذا لكن على الاقل تحملي الين تلقين عائلة افضل او شقة او اي شي اخر
    بالنسبة للسكن داخل الجامعه والله انا شخصيا لا أؤيده خاصة للمسلمات والمحجبات لانو زي ماتعرفين عاداتهم ودينهم يختلف وراح تسكنين مع زميلة في غرفة وماتدرين وش اخلاقها ووش مستوى النظافة وكذا
    وبرضو سكن الجامعه يعني ممكن يلزمونك بعقد
    هو كويس من ناحية اللغه والقرب من الجامعه لكن له سلبيات وبرضو العائله لها سلبيات
    استخيري ربك والله يكتب لك اللي فيه الخير

وبرضو لو تكتبين موضوعك في القسم لمناسب له حسب موقع الولاية الشرقية او الغربية او الوسطى يكون افضل لك عشان اهل مدينتك يقدرون يفيدونك
    تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.