الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أوراق الملحقية

مساعدة أوراق الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2677 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وش السوات
    وش السوات

مبتعث مستجد Freshman Member

وش السوات الولايات المتحدة الأمريكية

وش السوات , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موظف , بجامعة لااعلم
    • لااعلم
    • موظف
    • ذكر
    • الله كريم, الله كريم
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

September 25th, 2010, 03:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....أسعد الله أوقاتكم أعضاء مبتعث وأسال الله الكريم التوفيق لي ولكم...
    أن شاء الله أنا طالع لامريكا على حسابي في البداية وأن شاء الله ألتحق في البعثة...سوالي عندما أذهب على الخطوط السعودية هل استطيع الذهاب معهم وماهي الاوراق التي أخذها معي لكي أقدمها للملحقية وأنا قريت أن فيه أوراق أعبيه طيب هل أعبيه عندما أوصل للملحقية ولا قبل الوصول...أتمنى احد الاخوان وضع الطلبات لي وماهي الطريقة الافضل احطه بملف معي ولا فلاش..آسف أني طولت بس مالي إلا الله ثم أنتم
  2. اخوي والله اغلب المواضيع تشرح هالامور وبالتفصيل يعني حاول تقرا شوي وان شاء الله تلقى معلومات ماتدري عنها ولاانت حاسب لها حساب...

بالنسبة اذا انت بتروح واشنطن راح تلقى سواق الملحقية من الساعه ثلاث ونص عصرا الى اربع ونص تقريبا طبعا اذا حبيت انه يوديك للفندق وكذا ويوديك للملحقيه من اليوم الثاني...
    احسب حسابك انك اذا تبي تفتح حساب دارس على حسابه الخاص وتبي تروح للملحقيه اقل شي يومين راح تجلسهم في واشنطن...
    يعني يوم وصولك واليوم اللي عقبه..
    بالنسبة للاوراق والله مدري وش المطلوب بالنسبة للي على حسابة الخاص..
    لكن فيه نموذجين تعبيهم بالطيارة وواحد منهم راح يدبس على جوازك..

اتمنى اكون افدتك
    اتمنى تقرا المواضيع الثانيه عشان ان شاء الله ماتنسى شي وتتفتح عيونك على اشياء انت غافل عنها

تحياتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجهـ بس رزهـ
    اخوي والله اغلب المواضيع تشرح هالامور وبالتفصيل يعني حاول تقرا شوي وان شاء الله تلقى معلومات ماتدري عنها ولاانت حاسب لها حساب...

بالنسبة اذا انت بتروح واشنطن راح تلقى سواق الملحقية من الساعه ثلاث ونص عصرا الى اربع ونص تقريبا طبعا اذا حبيت انه يوديك للفندق وكذا ويوديك للملحقيه من اليوم الثاني...
    احسب حسابك انك اذا تبي تفتح حساب دارس على حسابه الخاص وتبي تروح للملحقيه اقل شي يومين راح تجلسهم في واشنطن...
    يعني يوم وصولك واليوم اللي عقبه..
    بالنسبة للاوراق والله مدري وش المطلوب بالنسبة للي على حسابة الخاص..
    لكن فيه نموذجين تعبيهم بالطيارة وواحد منهم راح يدبس على جوازك..

اتمنى اكون افدتك
    اتمنى تقرا المواضيع الثانيه عشان ان شاء الله ماتنسى شي وتتفتح عيونك على اشياء انت غافل عنها

تحياتي لك
    الله يعطيك العافية ويسهل امرك اخوي الكريم وانا ماشي على كلامك الف على المواضيع بس قلت يمكن احد يدخل ويفيد زيادة الف شكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.