الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ياإخوان رشحوا لي أفضل وأرخص معهد وجامعة في أمريكا للأهميه

حوار ياإخوان رشحوا لي أفضل وأرخص معهد وجامعة في أمريكا للأهميه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4959 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss-remeee
    miss-remeee

مبتعث مستجد Freshman Member

miss-remeee السعودية

miss-remeee , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة -
    • -
    • علمي
    • أنثى
    • __, __
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 26th, 2010, 03:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني أنا نويت أدرس على حسابي رشحوا لي أرخص معهد وجامعة بأمريكا وطبعا الولاية تكون كويسه

أنا بحثت ووجدت أن أركانسس رخيصه وهاديه لكن الظاهر أن المعهد التابع للجامعه هناك موقف

رشحوا لي غيرها

وعندي بعد استفسار بعد ماأحصل على قبول المعهد أبدأ أمور التأشيره صح؟ ولا التأشيره أول؟؟

جزاكم الله خير إخواني موفقين جميعاً
  2. اخوي من خلال بحثي وتدقيقي بالنسبه للرخص ماتلقى كل هالمواصفات مجتمعه اما معهد رخيص وجامعه رخيصه ومنطقه غاليه او العكس انت احسب ميزانيتك واعرف ايش تفضل يكون غالي السكن ولا المعهد ثم قرر وبانسبه لامور التاشيره احجز موعد عادي قبل الاي توني لكن ماتروح الموعد الا معاك الاي توني لازم ولا يرجعونك السفاره ويقولون لك ارسله مع الجواز بعدين وهذا الي حصل مع كثير لكن عشان تقدر تحصل موعد قريب احجز من الان وتوكل على الله ولكن ضبط امورك الثانيه اهم من الموعد والمقابله وربي يفرجها عليك انشاءالله ويسهل لك امرك
    7 "
  3. الله يجزاك الجنه احلام الغد

المشكله لو حجزت موعد في السفاره وجا الموعد والآي توني ماجا بتوهق

أنا السكن مو مشكله عندي تقريباً أهم شي المعهد

والجامعه عاد ان شاء الله بكون على حساب الدوله

موفقه عزيزتي

انتظر باقي الأخوان والأخوات
    7 "
  4. لازم تحصلين على قبول المعهد الاول وبعد ما يجى الاى توينى تمشين فى اجراءات التاشيرة
    لكن بخصوص المصاريف انتى ايش الولاية اللى تبيها مافى ولاية معينة فى ذهنك؟
    على اى حال انا بفيدك وبعطيكىرقم مكتب ممكن تتواصلين معاهم وهما متخصصين فى هذا المجال
    و يجاوبونك عن اى استفسار و عن جد يخدمونك هم يفيدونك كتييييير

للتواصل معاهم 0540909496 مستشار طلاب اسمه محمود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.