الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بليزززززززززززززززز ساعدوني

مساعدة بليزززززززززززززززز ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4953 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو سطاام
    ابو سطاام

مبتعث جديد New Member

ابو سطاام الولايات المتحدة الأمريكية

ابو سطاام , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Eng , بجامعة PURDUE UNIV
    • PURDUE UNIV
    • Electrical Eng
    • ذكر
    • انديانا, انديانا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 28th, 2010, 07:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    اخواني ـ واخواتي من مرافقين ومبتعثين رحم الله والديكم ساعدوني حيرااااااااااااان.
    انا ماراح اطول عليكم مرررررره كل اللي نبيه رأيكم حتى تنفعونا فخير الناس انفعهم للناس.
    مرافق وزوجتي مبتعثه علوم حاسب (ماستر) المرحله السادسه وللآن ماطلعت النتائج بس مرسلين تم التدقيق وانا احس راح تترشح انشاء الله دعواتكم بس مايهمني لو ترشحت الا:
    الفيزا ابي تحويلها من تو الى ون هل اقدر من هناااا وبلا تضييع وقت وخروج من الولايات عشان احول الفيزا(طبعا فيزتي انا كمرافق)؟
    الدراسه حاصل على قبول مبدئي لي ولزوجتي بس كلها غير مشروطه توافق عليها الملحقيه او الوزارة من الرياض مع انها جامعات معترف بها ولايوجد بها تكدس؟؟؟(الملحقيه راح تطلب من اختبار آيلز او توفل لزوجتي ولي عارف بس بعد ذا يقبلون ذ الجامعه لأننا سمعنا لابد من احضار قبول مشروط)
    الضمان المالي كمرافق اقدر آخذه من واشنطن على طول من فتح ملف واتجه الى الولايه والا لازم ايميلات ورح وارجع وضيع كم من شهر!!!
    بعد كل ذا عملنا قطاع اهلي (شركات حكوميه) ماتعطي اجازه بدون راتب اكثر من 6شهور راح آخذ ذي الاجازه وارتب فيها بعض الأمور ومن ثم استقيل هل تؤيدون على الاستقاله مقابل بعثه مدتها مع اللغه ثلاث سنين زي ماحددت الجامعه بعد معادلة الدبلوم لاتنسون اترام صيفيه ممكن تكون اقل مع العلم الراتب 7400ريال(بعثه والا 7400) الراتب مايحمس عشان يوصل 8000لازم تتقييم لثلاث سنين مع العلم ان لدينا موظفين ممتازين جدا ولهم تسع سنين ماوصلت رواتبهم 10000ريال من سوء الزيادات السنويه واتجهوا للدراسه فرأيكم بأمانه يهمني جدا ولي عوده سريعه...
    الله لايحرمنا من ردودكم
  2. أبو سطام اولا مبروك مقدما للمدام على الترشيح واتمنى لك التوفيق وبالنسبة للفيزا حولها وانت باقي في السعودية وريّح راسك وترى
    تقدر وبكل سهولة لأني سمعت كثير شباب حولوا فيزهم وبسهولة وترى فيه مواضيع كثيرة في المنتدى عن الفيزا وكل مايخصها
    فمر على هالمواضيع وشوف وش اللي مطلوب الضبط ولكن أنا حبيت أطمنك مبديئا إنك تقدر تغيرها وبسهولة.
    وبالنسبة لزوجتك فالمعروف عن الوزارة إنهم بيعطونها قبول لغة وهي إذا راحت أمريكا تدبر نفسها وتجيب قبول وهذا الامر
    سهل يعني لاتشغل راسك فيه من الحين لأن عندك وقت كافي .
    وبالنسبة للضمان المالي فأمره سهل جدا راح يعطونك الملحقية ويرسلونه لك على الايميل ومايحتاج ترجع لهم مرة ثانية عشان
    الضمان هنا في أمريكا كل شيء بالايميل يجيك وانت مرتاح وفتح الملف راح يستغرق يوم لك ولزوجتك.
    بالنسبة للاستقالة فصراحة ماودي أقولك تستقيل وفي الاخير تندم لاقدر الله، ولكن خذ لك مبدئيا إجازة وشوف كيف
    الاوضاع هنا وإن شاء الله تتيسر أمورك وترى الاستقالة أمر مصيري فيعني لاتستعجل وإذا فكرت إنك تستقيل لابد لابد
    تشد حيلك وتستغل الفرصة عشان ماتخسر الوظيفة والبعثة واتمنى لكم التوفيق وتتيسر أموركم ..

أخوك : أبو مساعد
    7 "
  3. ابو سطام قدم ع الفيزا F1 كانك رايح ع حسابك قبول+ شهاده بنكيه+ حساب جاري لمد 3 اشهر

وبالنسبه لعملك محد يقرر غيرك وتراه قرار صعب,, بس الاحسن خذ اجازه وروح وشوف الوضع واذا ناسب انك تكمل وتجيب شي زين

قرر,, وقبل كل شي استخير ربك والله يسهل لك ولزوجتك,,
    7 "
  4. abo mssad
    الله يبارك فيك ويطمنك زي ماطمنتنا حبيب قلبي ماعدمناك تحياتي لك..ـ
    خربشه:
    انا راح آخذ اجازه اكيد بس الشهاده البنكيه مااقدرلأني سمعت لازم من مبلغ جامد يغطي تكلفة الدراسه والصراحه ماعندي غير الراتب وآخر الشهر الحساب زيرو زين ماهو بالسالب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.