الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال لمن سافر لامريكا قبل أقل من 5 أشهر

استفسار سؤال لمن سافر لامريكا قبل أقل من 5 أشهر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4958 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الصندوق الأسود
    الصندوق الأسود

مبتعث مستجد Freshman Member

الصندوق الأسود السعودية

الصندوق الأسود , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب ثانوي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالب ثانوي
    • ذكر
    • المدينة المنورة, المدينة المنورة
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

September 29th, 2010, 12:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا مسافر الى أمريكا بعد أسبوعين ولدي سؤال أرجوا مساعدتي بالاجابة عليه
    كنت قد قرأت حول الاجراءات الاضافية التي فرضتها الولايات المتحدة على السعودية وأربع عشرة دولة بعد قضية الطالب النيجيري
    كالتفتيش بالتصوير الاشعاعي وعدم تغطية الراس و ايقاف الخرائط بمجرد الدخول الى أمريكا وبالنسبة الى دورات المياه أجلكم الله وغيرها
    فأود معرفة هل تم تطبيقها فعليا
    وهل هي فقط على الخطوط السعودية فقط أم على كل الخطوط سؤاء الخليجية أم الأوربية
    وهل هي محددة فقط للسعوديين فقط دون غيرهم في نفس الرحلة

شاكر لكم جهودكم

تحياتي
  2. هلا اخوي ..

رح ياخوي ولا تخاف ولاتقلق امورك تساهيل ان شاء الله .. انا كنت خايف مثلك اول مارحت بس اكتشفت ان خوفي ماله مبرر .. الاجراء الي بيصير عادي ..يصير في اي دولة .. بس التصوير الاشعاعي وذا الخرابيط ماشفتها ابد
    7 "
  3. انا عن نفسي دخلوني التصوير الاشعاعي بس عادي يعني لاتخاف ولاشي ابد

واذا عندك وقت انا كاتب موضوع وان شاء الله بالتفصيل من يوم تروح لمطار الملك خالد الدولي الين تركب اخر طياة تودي على مدينتك
    اذا حاب طبعا هذا رابط الموضوع وان شاء الله انك بتدعي لي وان شاء الله تفتح عيونك على اشياء ماكنت تعرفها

http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread209966.html
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصندوق الأسود
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا مسافر الى أمريكا بعد أسبوعين ولدي سؤال أرجوا مساعدتي بالاجابة عليه
    كنت قد قرأت حول الاجراءات الاضافية التي فرضتها الولايات المتحدة على السعودية وأربع عشرة دولة بعد قضية الطالب النيجيري
    كالتفتيش بالتصوير الاشعاعي وعدم تغطية الراس و ايقاف الخرائط بمجرد الدخول الى أمريكا وبالنسبة الى دورات المياه أجلكم الله وغيرها
    فأود معرفة هل تم تطبيقها فعليا
    وهل هي فقط على الخطوط السعودية فقط أم على كل الخطوط سؤاء الخليجية أم الأوربية
    وهل هي محددة فقط للسعوديين فقط دون غيرهم في نفس الرحلة

شاكر لكم جهودكم

تحياتي
    السلام عليكم

والله يا عزيزي انا توني واصل ما لي 10 ايام وكنت جاي عن طريق الخطوط البريطانية ونزلت بسياتل على طول هروباً من مطارات نيويورك وواشنطن لانهم على حد علمي (tough)

لكن بصفه عامه ما صار لي شيء ابدا كنت انا وسعودي مع عائلته اللهم انهم يختمون لك تسجيل خاص (Special Register)

وهالاجراء اخذ مني تقريبا ساعتين بس ما كان قدامي زحمه يمكن انت لو تنزل على الخطوط السعودية وزحمة الطلاب يمكن تطول شوي بس الاجراءات التفتيشيه اسهل من مطارتنا

توكل على الله وكل شيء يتسهل وخلك صريح وواضح لا تعابط عشان ما تواجه اي مشاكل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوجوااااان
    سلام عليكم
    ياشبااااااب الله يسعدكم كيف ولايه فلريدا ناوي أكمل الماستر انا وزوجتي وعندي طفله كم المكافاه وهل تكفي مع السكن والشرب وحظانه للطفله لان ضروفي الماديه صعبه
    المكافأة 1800 دولار لك ولزوجتك على ما اعتقد 1300 دولار الطفل صراحه ما عندي خلفية عليه لكن يعتمد على مكان السكن تقدر تدخل مواقع سكن وتشيك على اسعار السكن وتقدر تغير تشوف لك ولايات في الوسط وتميل للجنوب ترى رخيصة جدا تقدر ما تصرف حتى مكافأتك توفر منها ويبقى لك زود مكافأة زوجتك وبنتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.