الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طلبتكم

استفسار طلبتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4957 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام ازهار
    ام ازهار

مبتعث جديد New Member

ام ازهار الكويت

ام ازهار , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الكويت , تخصصى هندسة , بجامعة جامعة الكويت
    • جامعة الكويت
    • هندسة
    • ذكر
    • مدينة الكويت, الخالدية
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 1st, 2010, 10:55 PM

انا طالبه بجامعة الكويت مو مبتعثه

حبيت اسال يصير احول الدراسه الي امريكا عن طريق التعليم العالي؟ واذا يصير اشلوون وشنو الشروووط؟؟
    انا حاولت اني استفسر عن طريق هاتف التعليم العالي بس للاسف ماايردوون
    وماتدرون متى التسجيل للبعثات وفيه بعثات للفصل الدراسي الثاني؟
    واذا احد عنده رقم التعليم العالي اقدر اني استفسر منه
    واسفه على الاطاله بس لاني ماعندي اي فكره عن نظام البعثات وادري انكم ماراح تقصرون معاي انشالله واذا عندكم نصيحه لي في اي شي اكون شاكره لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راغب ابتعاث لكندا
    أختي انا من واقع تجربة انسي شي اسم تلفون في التعليم العالي ولكن ان كان لك احد في الرياض خليه يمرهم ويستفسر منهم والله يوفقك
    مشكور اخوي بس ماعندي احد بالرياض يعني يبيلها روحه والله يعين حتى الموقع يوم رسلت رساله طلع الايمل خطا
    7 "
  3. اختي بالنسبه للتحويل لامريكا وانتي مو مبتعثه عادي لانك حره ومارتبطتي بالبعثه او شروط الوزاره تقدرين تنقلين اي وقت وبالنسبه للبعثات ماتكون الا بالصيفيه فقط والتقديم عن طريق النت
    وعندك حل ثاني اللي هو متبعينه 70 بالميه من الطلاب انك تروحين ع حسابك 4 شهور الى 6 شهور ويضمونك للبعثه انشالله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    اعتقد انكـ مبتعثة "قلتي تحولين" اذا كنتي مبتعثة فيجب عليك أحضار

قبول جامعة ومعهد معتمد من الملحقية والتواصل مع الملحق الثقافي في بلدكـ

المحول منه حتى يعطيكـ ضوء اخضر للتحويل
    لالالاانا مو مبتعثه انا ادرس بالكويت لانه امي كويته يعني مو عن طريق التعليم العالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.