الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اخواتي العزيزات المبتعثات ساعدوني مابقى شي على سفري لامريكا

مساعدة اخواتي العزيزات المبتعثات ساعدوني مابقى شي على سفري لامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ARWAM
    ARWAM

مبتعث مستجد Freshman Member

ARWAM الولايات المتحدة الأمريكية

ARWAM , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى في المستقبل ادارة اعمال , بجامعة ؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟
    • في المستقبل ادارة اعمال
    • أنثى
    • منيابوليس, امريكا ولاية مينسوتا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 2nd, 2010, 06:33 AM

السلام عليكم
    عزيزاتي انا سفري قرب والولاية اللي بدرس فيها بررررررررررررررد مرة وتلج وجليد لانها في الشمال يبغالي اكوات وجاكيتات صوف للبرد من فين القاها وكمان بسالكم عن البالطوهات الملونة اللي زي حقت الاردنيين الحلوة والشيك ونوعية القماش سميكة وتدفي في البرد قولولي اماكن محلات تبيعها
    والبالطوهات فين القاها في الرياض والمعاطف حقت البرد اوصفولي المحلات الله يعطيكم العافية والله الوقت ضيق وموعارفة من فين اشتري اخاف اروح هناك واتورط وما القى شي
    الحجاب وين القاها ؟؟؟؟؟؟؟
    شكرا لكم
  2. هلا حبيبتي
    بصراحه ماني عارفه من فين اشتري البالطوهات حقت البرد زيك
    بس العبايات الملونه اللي قصدك عليها انا اشتريت من محل الشيخ في اسواق طيبه بوابه ١ ٣ عبايات وحده زيتيه طويله وثنتين قصار لين تحت الركبه بشبر تقريبا وحده ورديه ووحده بنفسجي غامق مره خاماتها كويسه بس والله مو كل شي في المحل يعجبك
    و الباقي جمعت لي من الاسواق بلايز طويله تكون لن تحت الركبه بعد وشكلها حلو وحاولت اخذ اكبر من مقاسي بكثير عشان تكون ساتره وحتلاقين في الرياض مول اشكال كثيييير تعجبك واخذت معاها بناطيل وسييييعه من تحت مره حلوه وتلاقينها في محل اسمه العلا وله فروع كثير فيه واحد مقابل العثيم مول اتوقع وفيه اللي شريت منه هو على طريق الملك عبدالله جنب سيتي ماكس والعثيم وحتى فيه الجينز اللي تجي وااااااسعه وبناطيل ستريتش مره وسيعه ومن فوق مطاط مرييييحه
    الحجابات واللي تحتها البندانات اشكال والوان في طييييبه وبس هو احسن شي وسنتربوينت وسيتي ماكس عندهم اشياء روعه خاصه الساده
    اتمنى اكون افدتك
    شيكي على منتدى سيدات العالم انا حاطه موضوع بعد عن افضل المواقع لبيع العبايات الملونه اذا ودك تطلبين من النت ..
    7 "
  3. السلام عليكم
    عارفة إني داخلة غلط بس حابة أسأل عن المحرم
    أيش المميزات اللي يحصل عليها مرافق المبتعثة
    واذا كان موظف حكومة عسكري مثلا أيش يكون وضعه
    ياليت أحد يشرح لي وضع المرافق بالتفصيل
    وجزاكم الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة
    السلام عليكم
    عارفة إني داخلة غلط بس حابة أسأل عن المحرم
    أيش المميزات اللي يحصل عليها مرافق المبتعثة
    واذا كان موظف حكومة عسكري مثلا أيش يكون وضعه
    ياليت أحد يشرح لي وضع المرافق بالتفصيل
    وجزاكم الله خير
    ما عندي معلومات وان اخوكـ

بس هذا الرابط يمكن يفيدكــ http://www.mbt3th.us/vb/forum119/thread126823.html
    7 "
  5. انا ماني من اخواتك العزيزات
    انا من اخوانك الاعزاااااااااااااء

بس اشوف انك تشترين من هنا افضل بواااااااجد من انك تشترين من السعوديه
    هنا ارخص واحسسسسسسسسسن

الرياض غالي وتلقين نفس الماركه رخيصه

بعدين خلال شهرين الكريسمس وراس السنه هذي تخسف في الاسعار بشكل خراااااااااااااافي

وهذا شي راجع لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.