الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الحقوووووووو بقولكم قصتي مع التعليم العالي بتاريخ23/10/1431

حوار الحقوووووووو بقولكم قصتي مع التعليم العالي بتاريخ23/10/1431

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ARWAM
    ARWAM

مبتعث مستجد Freshman Member

ARWAM الولايات المتحدة الأمريكية

ARWAM , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى في المستقبل ادارة اعمال , بجامعة ؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟
    • في المستقبل ادارة اعمال
    • أنثى
    • منيابوليس, امريكا ولاية مينسوتا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 2nd, 2010, 06:44 PM

مساء الخير
    اتخيلو ايش حصل معي اليوم الاحد بتاريخ32/10 رحت التعليم العالي اللي بحي الناصريه طبعا دخلوني قسم النساء انا ومجموعة من البنات اللي جية من بريطانيا تقول سايبة دراستها واختباراتها واللي جية من الشرقية
    المهم خلينا ندخل في الموضوع المهم جيتهم من الساعة 8 وفي بنات من الساعة 7 ونص وهم هناك المهم جانا موظف وقال ايش عندكم الا قامت بنت وقالت انا ليه7 شهور كل يوم اجي هذا المكان ومحد معبرني انا عندي برقية بخصوص ابتعاثي لنيوزلندا المهم وقصتها طويلة
    المهم انا قتله شوف انا موضوعي ما يبغاله لا وزير ولاهم يحزنو انا اموري كلها جاهزة من قبول وفيز بس ابغا امر اركاب وبس
    قام قلي اصلا امر اركاب اتلغى له 6 شهور يعني مافي وقال اكتبو معروض بمشاكلم واعطوني ادخلها على الوزير العنقري
    وقامو البنات قالو المعوض مو زي لو احنا دخلنا شخصيا عليه قال دخول الوزير مرتبط مرررررررررة عندو اجتماعات مايقدر يستقبل ومرة يقول هناك الصالة في 50 طالب وفي بنات كمان هناك المهم
    اخذ المعروض من البنات ومشي ونحنا نستناه من 8 ونص الى 10 محد جا وعبرنا
    المهم قامو البنات ودخلو جو والسكيورتيين اتجمعو قالو ايشبكم قلناله بندخل على الوزير قاليصير خير ومشو
    واحنا بدانا نقول فين الموظف اللي جانا من قبل ساعتين قالو مافي وصرنا نصرخ حرام عليكم نحنا سايبين بيوتنا واشغالنا وجيين في النهاية تقولو مافي بعد ما انتظرنا ساعات وراح العساكر وقفلو الابواب خابفين انو ندخل جو
    وجا الموظف والبنات يصرخو حرام عليك من هذا الكلام الموظف انفجع وقالنا وحدة وحدة يفهموني ايش يبغو بالزبط المهم قالناله وراح ودا المعروض تاني من جديد وجبلنا رقم معاملة لكل وحدة تراجع معاملتها
    بصراحة تعاملهم مرة مش كويس ولحد يسمع لنا
    يعني ما ادري ليش كذة معقولة هذا كله يصير في مجتمعنا
    والله بعد هذا التعب كله انشالله نلاقي شي يطمنا

2. للأسف بعض المسئولين لا مبالين ويبون .. يصرفون الناس ولكن والله لو له بنت أو أخت أو قريبة من هنا أو هناك تلقاه يطامر من مكتب للثاني علشان يخلص المعاملة وبأسرع وقت ..
    حقيقة أن لا أعلم لما لا ينهون أي معاملة بغض النظر عن صاحبها أولا هذه أمانة ويجب أن يخلص الموظف في أداءها وثانيا ولي الأمر أمر بعدم تأخير معاملات الناس والسرعة في إيجاد الحلول لها ..
    على كل حال السكوت عن مثل هذا ظلم ويجب عليكم إيصال صوتكم للوزير بأي طريقة سواء باللقاء المباشر أو بإرسال أحد أقاربكم بقسم الرجال لعله يكون أسهل أو ممكن من خلال الإعلام بواسطة أحد أو إحدى الكتاب.
    ربنا يسهل أموركم ويفرجها عليكم آمين يا رب العالمين..
    7 "
  3. بصراحة يا بندر في اي بي يقول لنا الموظف بعد ما اسنتظرنا 3 ساعات اليوم الوزير عنده اجتماعات ماراح يستقبل احد
    بس شكلي بجرب حظي واروح بكر من 6 انشاالله بعدين المعاملة حقتي مكتوب عليها تحت الجهة الحالية معالي وزير التعليم العالي
    يعني اذا رحت حي الغدير تتوقعو انهم يهتمو ولا زي زي الناس الباقية
    الله يعين
    7 "
  4. سلام عليكم الله يعينكم اختي بس عندي ملاحظه بسيطه

أمر الأركاب مازال قائم لإن دبرت لي واسطه بنفس الوزاره للموافقه على امر الأركاب وانتظر الفيزه عشان اقدمله الأوراق انشاء الله
    هذا إلي اعرفه

واذا ماحصل امر أركاب او مثل ما قلتي انو متوقف فيه طريقه إلا وهي قبل الوصول إلى بلد الدراسه الوقوف في العاصمه واشنطن وتقديم الأوراق للسفاره واخذ رقم والمتابعه معهم عن طريق الهاتف او البريد الأكتروني

هذا والله اعلم والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.