الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طالب تحويل من يقدر يفيدني ويساعدني بالشي ذا ,, مشكورين

مساعدة طالب تحويل من يقدر يفيدني ويساعدني بالشي ذا ,, مشكورين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4954 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DRAMA_
    DRAMA_

مبتعث جديد New Member

DRAMA_ كندا

DRAMA_ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى DR , بجامعة YORK UNIVERSITY
    • YORK UNIVERSITY
    • DR
    • ذكر
    • TORONTO, ONTARIO
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

October 4th, 2010, 01:37 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته ,, صباح الخير ومساء الخير للجميع ,,

انا عندي كم ســؤال بس ابي احد يجاوبني عليه ويســـاعدني فيه , ولكم جزيل الشكر والعرفان

انا طالب مبتعث في كندا , بس ابي احول لـ امريكــا ,, من يقدرر يســاعدني باللي انا ابيه . ومشكورين ,,

الاول / ابي جامعه تقبل اختبار الايلتس ,, والحمدالله الدرجه حلوه ومطلوبه كمان عندنا بكندا بس اني ابي احول

لامريكا ,, بس ياليت مايكون فيه اختبارات ثاني او شي تعرفون امريكا لها اختبارات غير التوفل وانا ما جربتها

الثاني // ابي تخصص هندسه ميـكانيكه او كهربائيه ,, ( الدرجه بكالوريس ) . بس انا بحثت بالمواقع الجامعات

حقت امريكاا بس الولايات كثيره وانا ماعشت فيها علشان اعرفها ,, اللي ابيه ولايه ماهي خطره تكون كويسه ي ماهي غاليه ولا هي رخيصه ياليت

لو يكون فيها خدمات مواصلاات لاني مابي اشتري سياره واسووق اكرره نظام الدول اللي بررى علشان كذا كررهت

السواقه ,, ماعلينا . متى دايما تبدا الدراسه بالجامعات الامريكيه ايش هي الشهور السنه اللي تبدا فيها امريكاا

كم ياخذ القبول علشان يوصلني لو اني قدمت الان . لاني ابغى ادرس مع بدايه السنــه ,
    لي اسبوع ونص تعبت ورربي من كثر ما ادورر واسمع الكلام اللي يمدح ويذم , انا كلها اشياء بسيطه اللي ابيكم

تساعدوني فيها ,, ابغى تكون الدراسه تبدا في شهر واحد بدايه سنه ( 2011 ) او شهر ثلاثه مو مشكله ,, وتكون المدينه

فيها مواصلاات وفيها تخصصي ,,وتقبل درجه الايلتس ,,

طبعا ياليت تكون الجامعه كويسه ومعترف فيها بالوزاره .
    صح بغيت اســال شلون يبغوا شهاده الايلتس , ارسلها عن طريق المركز اللي اختبرت فيه او ارسلها انا بنفســي

لان بكندا هنا يقولوا خلي المركز يرسلها فـ حبيت اسال ,,, انتظرر ردكم ,,,

يعطيكم العافيه ,
  2. اخت بوليانا اولا شكررا على مرورك , ومشاركتك ,

ثانيــا ,انا حاس بفارق الوقت انا كمان مغترب وحاس بالفارق الكبير ,,

بس انا ممكن يفيدوني الطلاب الليا في امريكاا حالياا ,, لانووه بصراحه ماعاد عندي وقت

انا الى الساعه اربعه الفجرر اليوم وانا جالس اشيك على الجامعات الامريكيه ,,, ومتلخبط شووي

شلوون يعني اللي يجيب الايلتس , في اختبار عندهم اسمه ( sat ) شلون يعني تتعقد الامور

ماصدقنا نختبر الايلتس ونجيب الدرجه وفوق الهم والدراسه نبي نبدا بالجامعه انا ابي جامعه مايكون لها طلبات الا

شهاده الايلتس , ويعطوني قبول ابد فيه في بدايه السسنه يعني على جانواري ..

مثلا ماقلتي نستنى الاخوان ان شاءالله مايقصرروا معانا ,, موفقه خير اختي ,,
    7 "
  3. معقوله شباب مافيه احد ررد علي بالموضوع ولا شــي ؟؟

ماشـاءالله على كثر الشباب اللي في ولاياات امريكــاا كلهاا ماحد يقدرر يرد علي ويســاعدني بشي

ولا احد قد مررر بالشــي اللي انا فيه وحول من دوله الى امريكــــــــــااا ,,,

اتمنى شبـــااب مساعدتي بالموضوع ,, مشكووورين وموفقين ياررب
    7 "
  4. السلام عليكم اخوي انا حبيت اسالك ليش تبي تحول الى امريكا ؟؟ وهل الدراسه في كندا صعبه؟؟ وهل عادي يقبلون التحويل بسهوله؟ ارجو الرد علي لاني انا في حيره بين كندا وامريكا ناس وايد يقولون انه كندا صعبه فانااقلت اروح كندا علشان اللغه بعدين احول الي امريكا

اخوي انا اسفه ماقدرت اخدمك انشالله الشباب ماراح يقصرون والله يوفقك ويوفق كل طالب انشالله ويسهل امورك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.