الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص امر اركاب ارجو المساعدة هاااااااااااااااام جدااااااااااااااااااااااااااااااا

مساعدة بخصوص امر اركاب ارجو المساعدة هاااااااااااااااام جدااااااااااااااااااااااااااااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4950 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ARWAM
    ARWAM

مبتعث مستجد Freshman Member

ARWAM الولايات المتحدة الأمريكية

ARWAM , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى في المستقبل ادارة اعمال , بجامعة ؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟
    • في المستقبل ادارة اعمال
    • أنثى
    • منيابوليس, امريكا ولاية مينسوتا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 5th, 2010, 10:15 PM

ابغا اسئلكم يا شبابا ويا بنات الدارسين على حسابهم الخاص يقدرو ياخذو امر اركاب من التعليم العالي انا رحت وقدمت واعطوني رقم معاملة وقالو في نص القعدة راجعينا
    الله يوفقكم ساعدوني اذا عندك علم بهذا الموضوع انا قرات في هذا المنتدى كثير ياخذو امر اركاب وينضمو على البعثة في امريكا وانا اتجاهي هناك انشالله في نهاية اكتوبر بس ابغا امر اركاب لي ولزوجي عشان نضمن البعثة
    تكفوووووووووووووو ساعدوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ARWAM
    ككككككككككككككككككككككككككككككككك
    بندر انا اصلا عارفة بس قلت انزل الموضوع واشوف اراءالناس وتجاربهم لعل عسىفي شي
    على العمووم انا خلاص بشتري التذكرة النشالله اليوم والله يكتب الي فيه الخير

اتمنا تحصلين من كل قلبي بس هذا الواقع ناس ماتستاهل تأخذ " مو في حاجة الالحاق"

وناس في حاجه له ماتأخذ "في أمس الحاجة للأمل" هذا الى يقهركــ في المسألة

والله يوفقكــ وأن شاء الله تنظمين للبرنامج

7 "
  3. اذا انتي وزوجك رايحين ان شاء الله بتنضمون للبعثه حتى لو بدون امر اركاب هذا شي

الشي الثاني

اعرف شخص راح يبي امر اركاب وقالوا لا مانعطيك
    وازعجهم
    كل يوم يروح لهم
    راح لهم ثلاث مرات مره يقول لا ومره قالوا ارسلنا اوراقك
    اخر شي عطوه امر اركاب
    وماشاء الله له اسبوعين هنا
    والان اوراقه تعرض على اللجنه

بس نصيحه لا تقولين ماليت مابي اروح يعطوني امر اركاب
    احرصي عليييييييييه
    ازعجيهم
    الين يعطونك
    7 "
  4. شكرا على الردو المفيدة انا قررت اني اروحلهم بكرة انشالله من 6 الصباح وانشالله روحتي لهم بتطلع بنتيجة
    وانشالله ياااااااااااااااااااااااارب قولو امين اخذ امر اركاب وانضم للابتعاث يااااااااااااااااااااااااااارب وكل الدارسين على حسابهم ينضمو يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب وفق الجميع
    شكرا لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.