الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انا قطري واطلب منكم المسااااعد ضروري لان ماعندي وقت

مساعدة انا قطري واطلب منكم المسااااعد ضروري لان ماعندي وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4947 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سم وعسل
    سم وعسل

مبتعث جديد New Member

سم وعسل المملكة المتحدة

سم وعسل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من قطر , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قانون , بجامعة ......
    • ......
    • قانون
    • ذكر
    • ............, .........
    • قطر
    • Oct 2010
    المزيدl

October 8th, 2010, 08:10 PM

السلام عليكم

انا طالب قطري في بريطانية وادرس قانون وعندي قبول لسنه الاولى بعد ما خلصت اللغة والسنه التاسيسية

بس انا لصعوبه الدراسة وللحياة الغالية حبيت اغير واروح امريكا

والفكره في بالي من فترة وخايف اني اكمل في بريطانية وما انجح

لهشي عندي اشويت اسئله ابيكم اتساعدوني فيها لضيق الوقت

احنا عندنا لستت فيها كل الجامعات الي يبعثون عليها بامريكا

وانا محتار شنو اختار منهم للان انا مازرت امريكا ولا اعرف حد فيها وماعرف شنو الافضل والاسوا

انا ابي جامعه حلوة ومب صعبه لان مستواي الدراسي نص نص انا ان شاءالله بكون متخصص في الادارةالمالية او العلاقات الدولية او ادارة المطارات

فابي اعرف شنهم الجامعات الي اتحسونها سهله في هتخصصات وممكن امشي فيها واتكون المنطقة حلوة

وهل امريكا افضل من بريطانية

هاي رابط اللسته الي فيها الجامعات اتمنى تتطلعون عليها واتساعدوني لاني محتار ومحتاج مساعدتكم

http://www.caa.gov.qa/images/usa.pdf

وانا بنتظار ردكم بسرع وقت لان لازم اقرر خلال هلسبوع علشان مايروح علي قبول بيرطانية وانا متردد ولو اعتمدت على امريكا بروح بشهر يناير لهشي ابي احسم الوضع انا متشجع على امريكا ورايكم يهمني
  2. ماتقصرون كلكم

بس حبايبي انا ولا مره رحت امريكا لهشي ماعرف اختار اي ولاية انا حطيت لكم رابط فيه 175 جامعه وهي لستت الجامعات المعتفر فيها عندنا والي يقدرون يبعثوني لها لهشي ابيكم بعد اذنكم تطلعون عليها واتقولون لي شنو اسهل الجامعات من ناحية القبول والدراسه والمدينة الحلوة

لاني للامانه ماعندي اي فكرة ولا علم عن اي ولاية في امريكا وماعرف الافضل من الاسوا لهشي ابي منكم المساعده

وبكون شاااااااكر لكم

وبنتظااااار ردودكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.