الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار سأكون هنا من اجل مساعدة طلبة هيوستن

حوار سأكون هنا من اجل مساعدة طلبة هيوستن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4947 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عزيزي ,,,,,
    اولا جزاك الله خير على جهدك ووقتك .
    انا وزوجتي ندرس في معهد بولاية اوكلاهوما ونرغب بالانتقال لمدينة هيوستن وذلك لضعف المعهد وكذلك لاننا راح نكمل الماجستير انشاء الله . لو سمحت وتكرمت بان تعطيني فكره عن المعاهد الجيده بهيوستن والتي يتم من خلالها القبول بالجامعه وتقبل كل الشكر والتقدير ,,,,,,,
    7 "
  2. أخوي الغالي ,,, الله يحييك ,,,

والله اللي اعرفه ان سمعه معهد ELS اللي انا ادرس فيه حلوة وقوي مرة ,,,

ولكن كاني سمعت خبر انه قفل لتكدس السعوديين بس انا حولت له وقبلوني

انصحك فيه مرة ,

والله يوفقك ويكتب لك الخير يارب
    7 "
  3. اخوي عندكم بالمدينة كليات او جامعات طب اسنان فيها زمالة واذا فية ممكن تعطيني رابط الجامعة وكيف اسجل بمعهد الجامعة الطريقة او فية مكتب بجدة تدلني علية يساعدني او اي شي تراني مرررة مفهم بالسوالف القبول وشكرا
    7 "
  4. اخوي علي القحطاني
    انا عندي استفسار بسيط ,,, انا محتاره ايش اختار ولايه ودي تعددلي الولايات الي موجود فيها جامعات ممتازه من ناحية تتدريس تخصص التسويق و الهندسه
    وبعد ما تعددلي افضل الولايات عددلي افضل الجامعات والمعاهد الموجوده فيها بشرط ان تكون ضمن الجامعات المعتمده من الوزاره وليست الموقوفه..
    شاكره لك جهدك المبذول
    7 "
  5. صباح الخير ..

مشكور اخوي وماقصرت على خدمتك لنا ..

عندي كم استفسار وحابه تجاوبني عليهم ..

بالنسبه للمعهد التابع لجامعه رايس كيف مستواه ممتاز ولا جيد ولا سيء ..؟
    وهل عدد السعوديين بالكلاس كثير او لا ..؟

كل الشكر وبالتوفيق لك ..
    7 "
  6. اخوي عندكم بالمدينة كليات او جامعات طب اسنان فيها زمالة واذا فية ممكن تعطيني رابط الجامعة وكيف اسجل بمعهد الجامعة الطريقة او فية مكتب بجدة تدلني علية يساعدني او اي شي تراني مرررة مفهم بالسوالف القبول وشكرا

هلا اخوي تتميز منطقة هيوستن بوجود المديكال سنتر يعني كل الجامعات الطبية بتخصصاتها موجودة هنا وبالنسبة للمكتب والله مدري زين لاني من ابها بس بتحصل كثير خصوصا حقين السفر والمكتبات الكبار

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz14LR6hdfg
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.