الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهمه مستعجلة

استفسار مهمه مستعجلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4946 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفقير
    الفقير

مبتعث جديد New Member

الفقير الولايات المتحدة الأمريكية

الفقير , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة جامعة الاندلس
    • جامعة الاندلس
    • هندسة
    • ذكر
    • دمشق, دمشق
    • اليمن
    • Oct 2010
    المزيدl

October 11th, 2010, 09:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهه
    أولاً بشكر الله على كل حال وبشكر إدارة المنتدى على هذا الترحيب وأنا سعيد أكثر بأن أشارك في هذا المنتدى وذلك لما فية من الاستفادة الكثيرة ولأفيدكم بما أستطيع .
    إخواني الاعزاء المبتعثين في أمريكا بدي منكم شغلة وياريت يكون ردكم عاجل : أنا هلا بدي أسافر للدراسة في الولايات المتحدة الامريكية وذلك للدراسات العليا (ماجستير-إن شاء الله) لكن بدي معرفة كيف أبلش وكمان معي واحد هناك في الولايات المتحدة الامريكية ماعرفت كيف أستفاد منه أو كيف أحكي معاه يعني شو يسوي هونيك وانا شو بدي أسوي هون.
    أريد تفصيل للبداية ماهي أول خطوه إبلش فيها .
    كما أني علمت أن هونيك يمكن الدراسة المشروطة وانا لهلا ما طلع مؤهلي وبدي أستغل الوقت بأن أحجز مقعد لدراسة اللغة هونيك على بال مايطلع المؤهل وأستكمل الاجراءات .

الله يخليكم بدي رد سريع إن أمكن والله يجزيكم خير والله أني منتضر على أحر من الجمر
  2. والله شوف ياعزيزي
    عشان تسافر لازم يكون معك فيزا
    وعشان تطلع الفيزا لازم يكون معك قبول جامعه او اقل شي معهد
    بالنسبه لصاحبك او صديقك اللي بامريكا ما استفدت منه صراحه مافهمت ايش المطلوب بالضبط

بالتوفيق انشاءالله
    7 "
  3. السلام عليكم
    أخي العزيز أنا قصدت إنه معي قريبي في الولايات المتحدة الامريكية بيشتغل هونيك فقصدت أنه كيف بيقدر يساعدني بأيش يبدأ هل يروح الى الجامعة أو شو هي الخطوات التي يمكن يبلش فيها وأنا شو بدي أعمل .

بمعنى بدي أول الخطوات الي يجب عملها وهل بالامكان أن اسافر لدراسة اللغة على بال مايطلع المؤهل لانه أنا حديث التخرج وما طلع المؤهل لهلا,وما بديش أضيع الوقت... ياريت تساعدوني بكون شاكر..

والله يجزيك خير على هالمساعده والله يقدرني وبساعدك وأرد لك هالجميل
    7 "
  4. اخي الكريم بالنسبة لأول خطوة هي ان تقوم بمراسلة معهد اللغة الذي ترغب بالدراسة فيه (سواء في نفس مدينة قريبك او لا)
    وتقوم بتعبئة الابلكيشن ودفع رسوم التسجيل (غالبا عن طريق الفيزا او الماستر كارد من خلال الموقع الالكتروني للمعهد) وارسال الاوراق المطلوبة من المعهد بالفدكس او اليو بي اس الى عنوانهم واهمها الضمان المالي وصورة من جواز السفر. بعد اسبوع او اسبوعين يقوم المعهد بارسال ورقة القبول لك واسمها الـI-20، بعد ذلك تقوم بالذهاب الى السفارة الامريكية لطلب فيزا F-1 ومعك ورقة القبول من المعهد وبعد صدور الفيزا يمكنك السفر والبدء في الدراسة ولا يهم وجود شهادة المؤهل للدراسة في المعهد وانما اهميتها للجامعة فقط.

بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم
    لك أختي ساره الله بيحيي أصلك والله أني كنت بحاجة ماسة لمثل هي المعلومات القيمة

ممنون ومابستغني

الله يخليك لبيك وممامتك وللمنتدى الغالي... وبدي تدعوا لي بالتوفيق

الف شكر وتقدير وبالتوفيق...سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.