الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سآعدووني بخصوص المعهد والقبوول ..

استفسار سآعدووني بخصوص المعهد والقبوول ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4942 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لخبطه
    لخبطه

مبتعث جديد New Member

لخبطه الولايات المتحدة الأمريكية

لخبطه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة .....
    • .....
    • ..
    • أنثى
    • ................, ..
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 15th, 2010, 11:31 AM

السلااام عليكم..

اخواني انا بخلص السمستر الجاي دبلوم محاسبه
    وابي اروح ادرس هناك لغه على حسابي
    بس ابي اخذ القبول من الآن ولما اتخرج اخذ اوراقي واروح اقدم ع الجامعه من هناك
    والتحق بالبعثه..
    عندي كذا سؤال...

1-اذا درست بمعهد جامعة بورتلاند اريجون مثلا لاني سمعتهم يمدحون هالمدينه كثير راح يكون المعهد شهري او بالفصول وكم يكون مدة كل فصل بالعادة .؟ابي معهد شهري(بها الطريقه اقدر ارجع للسعودية وقت ما ابي صح؟؟)
    2-اذا اخذت قبول من المعهد ورحت هناك اقدر اخذ قبول من الجامعه والتحق بالبعثه بسهولة ولابتواجهني مشاكل من حيث القبول والالتحاق..؟
    3-السكن كيف اقدر احجز واظبط اموري كلها من هنا ..هل اقدر عن طريق مكاتب تنسيق الابتعاث؟

..والله يوفقنا ويسهل امورنا اجمعين ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لخبطه
    السلااام عليكم..

اخواني انا بخلص السمستر الجاي دبلوم محاسبه
    وابي اروح ادرس هناك لغه على حسابي
    بس ابي اخذ القبول من الآن ولما اتخرج اخذ اوراقي واروح اقدم ع الجامعه من هناك
    والتحق بالبعثه..
    عندي كذا سؤال...

1-اذا درست بمعهد جامعة بورتلاند اريجون مثلا لاني سمعتهم يمدحون هالمدينه كثير راح يكون المعهد شهري او بالفصول وكم يكون مدة كل فصل بالعادة .؟ابي معهد شهري(بها الطريقه اقدر ارجع للسعودية وقت ما ابي صح؟؟)

المعاهد بالعادة تكون بنظام السمستر إلي هو تقريباً 3 شهور على حسب المعاهد
    وفي بعض المعاهد بعد كل سمستر تعطي من اسبوع إلى 10 ايام اجازة

2-اذا اخذت قبول من المعهد ورحت هناك اقدر اخذ قبول من الجامعه والتحق بالبعثه بسهولة ولابتواجهني مشاكل من حيث القبول والالتحاق..؟

الأفضل تقدمين من الآن على معهد وجامعة لتسهيل امور إلحاقك بالبعثة
    وممكن تقدمين بشهادة الثانوية وتحاولين تعادلين درجات الدبلوم من هناك وكل جامعة لها نظام بالمعادلة

3-السكن كيف اقدر احجز واظبط اموري كلها من هنا ..هل اقدر عن طريق مكاتب تنسيق الابتعاث؟

اختاري الولاية وابحثي بالمواضيع الموجودة بالمنتدى او ممكن تشوفين لك مكتب يحجز لك أو ممكن الجامعة تعطيك ارقام تتصلين عليهم

..والله يوفقنا ويسهل امورنا اجمعين ..

اتمنى أكون افدتك وبالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لخبطه
    ربي يجزآآآك الجنه

ويسهل كل امور بعثتك يارب ياكريم..

طيب انا ابي اقدم بالثانوي
    بس كيف اجيب الشهاده من الجامعه
    لانهم يرفضون اكيد

؟؟؟ بتقدمين بالشهادة الثانوية ولكن كيف تجيبين الشهادة من الجامعة ؟؟؟؟
    وضحي لو سمحتي ، بتقدمين بأي شهادة ؟
    عالعموم التقديم راح يكون بالشهادة الثانوية والدبلوم ممكن يعادلونه لك لكن انتي راح ترسلينهم كلهم
    إذا شهادة الدبلوم لسى ما استلمتيها قدمي بشهادة الثانوية وإذا ممكن ترفقين السجل الاكاديمي للدبلوم

وهم قالولي لازم الاصليه
    اقدر اقدم بالصوره؟؟

لا أكيد ما راح ترسلين الأصلية
    إذا شهادتك الثانوية مترجمة من نفس المدرسة بس ارسلي صورة مختوم عليها طبق الأصل لو ما معاك روحي لنفس المدرسة وخليهم يختمون عليها وخذي كم صورة مختومة احتياط عندك
    وبعد كذا شوفي عنوانهم بالموقع علشان ترسلين الأوراق عن طريق ارامكس او فيدكس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.