الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الى جميع طلاب معهد امباسي (embassy) من هو المسئول في توريطنا بهذا المعهد وكيف ننجو ؟

حوار الى جميع طلاب معهد امباسي (embassy) من هو المسئول في توريطنا بهذا المعهد وكيف ننجو ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياااااااااااااربي أحد يجاوبنا انا كمان اليوم جاني قبول بنفس المعهد في لودرديل يعني انا مع my لا تخوفونا طيب في مجال ننقل قبل الملتقى وانا ناويه انقل مع صديقتي بالولايه الي تطلع لها بس مو عارفه خوفتوني .
    بنات شكلنا كلنا بالهوا سوا .
    7 "
  2. انا عن عنفسي كنت ادرس بنفس المعهد بلندن صراحة المعهد ممتاز جدا
    صح تجاري كل شي بالدنيا غرضه تجاري مافتحوه لسواد عيوننا بس طبعا بالاول وبالاخير
    اللغة ترجع للطالب واهتمامه يعني مو معقول طالب غايب طول الاسبوع وما يمارس اللغة برا المعهد ويتوقع انه بيجتازها
    بالعقل يعني
    7 "
  3. لااااااااااااااااااااا سوف انتحر ههههههههههههههههههههه
    انا بعد في معهد امباسي في تاكوما سياتل بالله افيدوني ابغا اغير هذا المعهد بس ماعندي اي خلفيه عن المعاهد الثانيه اعطوني اسم كم معهد تابع لجامعه وياليت تكون في واشنطن بلييييييييز ساعدوني الحمد الله اني لسى ماطلعت فيزا وملتقى باقي عليه كم يوم ان شاء الله اقدر اغير قبل مااطلع بس ساعدوني بليييييز طلبتكم يااخواني واخواتي
    7 "
  4. شوف ياخوي انا ما راح اقول لك انه فيه طلبة دلوخ مايستاهلوا حتي يشتغلوا امن في منظمة تعطي 1400 ريال بس الحظ ضرب معاهم و راحوا بعثات يا اما بالواسطات يا اما بالدحلسة عند مدرسيننا الاكفاء في السعودية ...

على العموم .. المكاتب الي بجدة هدفها ربحي بشكل كبير و اكبر مما تتصور .

بكل بساطة اطلب من مشرفك انك تغير معهدك .. و ان شاء الله يوافق

اما بالنسبة للابتعاث انا اعتبر ان طلعتي مبتعث من السعودية لهناك هو قمة المصخرة ، لان الوزراة و زبانيتها من المكاتب هم بيحددوا لك كل شي وانت مع احترامي مثل الخاروف تروح وراهم و لما يرموكم بمكان واحد ( بين الصالح و الطالح ) نشوف شكاويكم هنا .. الحل الله لا يهينك ادفع و اطلع على حسابك و بعدين حول لعشان انت تتحكم بكل شي
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.