الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ما هو الأفضل تخصص التسويق أو ادارة أعمال

استفسار ما هو الأفضل تخصص التسويق أو ادارة أعمال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو أفضل تخصص في ادارة أعمال,من ناحية المتعه في الدراسه,ومن ناحية مستقبلها الوظيفي؟

المصوتون
175. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ادارة أعمال

32 18.29%
  • التسويق

57 32.57%
  • الإدارة الماليه

23 13.14%
  • المحاسبه

18 10.29%
  • ادارة الموارد البشريه

33 18.86%
  • نظم المعلومات الإداريه

12 6.86%
  1. الصورة الرمزية alawi66
    alawi66

مبتعث جديد New Member

alawi66 الولايات المتحدة الأمريكية

alawi66 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إعلام - علاقات عامة , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • إعلام - علاقات عامة
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 19th, 2010, 08:58 AM

أنا خريج قسم إعلام ومحتار ما هو الأفضل بين أقسام ادارة أعمال التسويق أوادارة أعمال أو ادارة نظم ادارية أو الإدارة المالية أو المحاسبة أو تنمية الموارد البشريه ؟ وما مستقبلها الوظيفي ؟ والأهم ما هو الممتع من بينها ؟

البعض بيستغرب لماذا قلت قسم ممتع ولم أقل قسم قوي !!! لأنك إذا ارتحت في نفس التخصص ممكن تبدع بل أكيد راح تبدع بعكس انك تدرس تخصص تكرهه , مع العلم ان جميع تخصصات ادارة أعمال MBA ممتازة , ولكن أتمنى أن يفيدنا البعض ممن صوتوا أن يقول لنا ما السبب في اختياره هذا التخصص ولماذا؟ وهل هو ممتع دراسيا.
  2. مرحبا يا جماعه
    انا حابه اعرف قسم ادارة اعمال دوليه كم سنه ممكن اخذه في سنتين
    واذا لا ممكن تكون في دراسه عن بعد لهذا القسم واذا فيه ياليت ترشحولي الجامعات
    انا انشاء الله مبتعثه لامريكا واختي تبغى تكمل دراسه بسما تبغى تعيد اربع سنين بكالوريس لانها درسة 3ونص
    في كلية العليوم الصحيه واعطوها انها شهادة دبلوم عالي مع انها قسم من جامعة الملك عبدالعزيز
    شكرا لكم ويعطيكم الف عافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.