الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اخواني اعضاء ملتقى امريكا .ان شاء الله طالع على حسابي لكن محتار في افضل ولاية للدراسة

مساعدة اخواني اعضاء ملتقى امريكا .ان شاء الله طالع على حسابي لكن محتار في افضل ولاية للدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4906 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. Bandar_VIP , بيض الله وجهك , الله ييسر امورك , والله العظيم ريحتني كثير تمنيت عندي للغة حتى اخدم نفسي في هاذي الامور , في انتظار رد الجامعة . كيف معهد الجامعة ؟(اهم شي المعهد )

كذلك هناك الجامعة western kentucky university معترف فيها من قبل الوزارة . شوفها للي

.................................

وين بقية الاعضاء اريد منكم معلومات من واقع تجربة . ورايكم
    7 "
  2. تحيه طيبه للجميع

ابو بشار , الحمد الله , اموري سهله ان شاء الله , لكن عتبان على اخواني بالملتقى الواحد يمشي معي ويعطيني كلمة وبعدين ما عاد اشوفه ولا يرد علي تقدر تقول مرور الكرام , والصراحة تمنيت اني بامريكا الان واخدم الللي مثل حالتي .صرت مثل اللي رامي نفسه في بحر ولا يعرف يسبح بس ايدور اي شي يتمسك فيه,
    7 "
  3. x7mod1x شكرا اخي الكريم على التواصل والله يوفق ويسهل امورك اذا ما عليك امر احي الكريم اريد ايميل خالك , ولاحقينك ان شاء الله
    الولايات الرخيصة كثيرة وانا بعد معاناة البحث وبعد متابعة مواضيع الملتقى

قررت على ولايتين فقط والله يكتب اللي فيه الخير هذا مجرد اجتهاد بسيط يمكن اكون صايب واذا لم اوفق في ذلك صححولي حت ما اضيع وقت على الفاضي ( ولاية يوتا - ولاية اركانسس) , رئييكم يهمني

عازف الليل , مرحبا , والله يسهل امورك ياليت ايميلك

بالنسبة لولاية اوهايو كثير الجامعات المعترف فيها لتخصصي ولدرجة الماجستير , لكن القبول هل هو سهل بجامعات اوهايوا

في انتظاركم يالغالين
    7 "
  4. وبنسبة إلى ولاية يوتا لي صاحب هناك يقول عنها أنها حلوة من ناحية الدراسة والسكن والمدينة ويقول أنها رخيصة وتكلفة المعهد 30000 ألف ريال والمعهد قوي وتابع لي الجامعة وواجباتة كثيرة وأما عن السكن فسكن في الجامعة 550 دولار وأما السكن معا عائلة 600 دولار أما عن المدينة فهية هادية وآمنة وأهلها لطيفين والسعودين قليلن وأتمنا أني أفتك تقبل مروري
    7 "
  5. اخوي الامبراطور , اكيد المعهد لازم يكون تابع للجامعة وما قصرت واخواني اللي سبقوك بالرد خاصة الغالي Bandar_VIP

افدتني وفي نفس الوقت طمنتني عن هذه اولاية يوتا واريد معلومات اكثر عن هذه الولاية او تعطيني ايميل صاحبك

وشكل السكن غالي ! وش رايك , هناك 3 جامعات معترف فيها فقط لتخصصي من وزارة التعليم العالي

الله يسعد ايامك وشكرا اخي الكريم على تواصلك ولا تتركني باضافة اي معلومات عن هذه الولاية

اين بقية الاعضاء , والله العظيم اردودكم تزيدني عزوم وتشجيع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.