الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار افيدوني انا ممن جاتهم بعثه ماجستير لامريكا

استفسار افيدوني انا ممن جاتهم بعثه ماجستير لامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب يآ أخوآني وأخوآتي
    أنآ عندي ترشيح نهآئي المرحلة السادسة في أمريكا مآجستير بس مآ جاني أي رسآلة أو تنبية يقول أخذ موعد من السفارة الأمريكية
    من سلسلة الرسائل اللي جاتني من الوزارة وأخر رسالة جاتني من مكتب تجسير الفكر تنبهني بأستلام القبولات الدراسية في 9/12/1431هـ في يوم عرفة
    وألف شكر لكم على التفاعل الجميل والتكاتف المثمر بأذن الله
    7 "
  2. تنبه وزارة التعليم العالي جميع الطلاب المرشحين للابتعاث في المرحلة السادسة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي بأنه سيتم توزيع القبولات الدراسية في مختلف دول الابتعاث بدءاً من منتصف نوفمبر 2010م ، وسيتم التواصل مع الطالب بهذا الشأن عبر جواله وبريده الشبكي، وعليه فور تسلم القبول البدء باستخراج التأشيرة الدراسية.

هذي الرسالة بالنص عن طريق الأيميل وأنضرو الآ المكتوب باللون الأورنج أتمنى أنكم أستفدتو من المعلومة
    7 "
  3. صباح الخير

صاحب لي علمني اني اقدر اعبي الابليكشن كاملة واحط noooooooo في السيفيس (لاحظ في عدد معين للاصفار مدري كم هو )

وبعدين اذا خلصت ورفعت الصورة بتجيك رسالة الكونفرميشن اللي هي مهمه عشان اخذ الموعد

وخذ الموعد طبيعي ولما يوصلك الاي توني تقدر تسوي تعديل على نفس الابليكيشن لانك اكيد حافظها بجهازك وبيعطيك كونفرميشن جديد

روح مره ثانية موقع المواعيد وادخل على اليوزر حقك وسو تعديل بيانات وحط الكونفرميشن الجديد

ان شالله راح اجرب هالطريقة قريب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.