الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار افيدوني انا ممن جاتهم بعثه ماجستير لامريكا

استفسار افيدوني انا ممن جاتهم بعثه ماجستير لامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالهادي العتيبي
    عبدالهادي العتيبي

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالهادي العتيبي الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالهادي العتيبي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة .
    • .
    • احياء
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 26th, 2010, 12:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اخواتي بعد اطلاعي ع قائمه التنبيهات في موقع الوزاره وجدة فقره مو فاهمها اللي هي :
    تنبيه هام للطلاب المرشحين لبعثة الولايات المتحدة الأمريكية:
    على جميع الطلبة المرشحين لبعثة الولايات المتحدة الأمريكية أخذ موعد للمقابلة الشخصية الخاصة بالفيزا الدراسية فورا* ويمكن إجراء المقابلة بغض النظر عن موعد بداية الدراسة في القبول الجامعي، علماً بأن عدم الالتزام بهذا الموعد سوف يعرض الطالب للتأخير وقد يترتب على ذلك إلغاء الترشيح للبعثة

مالمقصود ؟ هل اآخذ موعد للمقابله الشخصيه الان قبل استلامي للقبول الدراسي والا كيف ؟؟

وشاكررررر وممنون
  2. انا قريت في ملتقى ثاني انو وحده من البنات راسلت الوزاره بهالموضوع وحاطه ردهم
    وقالولها ايه تاخذين موعد من السففاره علا انك تابعه للبرنامج في يعني خانه مخصصه لانواع الفيز في الموقع
    اتمنى اكون افدتك بس برضو تأكد
    7 "
  3. مشكورين اخواني جزيل الشكر

ولاكن بعد اطلاعي على موقع السفاره الامريكيه بالرياض وجدت :
    قد خصصت السفارة الأمريكية بالرياض كل يوم إثنين ابتداءاً من 15 فبراير إلى 22 مارس لإجراء المقابلات الخاصة فقط بالطلاب المبتعثين عن طريق برنامج الملك عبدالله.
    وفي موقعهم لجده وجدت ايظا التالي في يسار الصفحه :
    إعتبارا من يوم الإثنين 24 صفر 1431 الموافق 8 فبراير 2010 ستطلب سفارة الولايات المتحدة في الرياض والقنصلية العامة في كل من جدة والظهران من كافة المتقدمين للتأشيرات السياحية والدراسية أو غيرها من تأشيرات غير الهجرة إستخدام إستمارة إلكترونية جديدة لطلب التأشيرة

اعتقد من ذلك اننا لابد ان ننتظر الى وقتنا المخصص وغير كيذا بيكون في الاستماره معلومات ما نملكها للان الا اذا استلمنا القبول .

اشيروا علي مالعمل الان ؟ وشكرررررا
    7 "
  4. ايوا كلها تواريخ قديمه 2010 ويقولو انو لازم ناخذ موعد فورا ولما دخلت اعبي الابلكيشين حق التاشيره الامريكيه

جاني انو لازم اعبي ال SEVIS ID

وانا الين دحين ماعندي لا SEVIS ID ولا ال I-20 مني عارفه ايش اسوي
    ومااقدر اكمل الابلكيشن الين مااعبي دي الخانه

لو سمحتو الي يعرف يقولي ايش الحل؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.