الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سؤال يارود الكل وانا أولهم عن الفيزاا أرجواا المساعدة لتعم الفائدة

مساعدة سؤال يارود الكل وانا أولهم عن الفيزاا أرجواا المساعدة لتعم الفائدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث في قلوبنا
    مبتعث في قلوبنا

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث في قلوبنا الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث في قلوبنا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحية , بجامعة مجهول
    • مجهول
    • علوم صحية
    • ذكر
    • مجهول, مجهول
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 27th, 2010, 01:12 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... يوجد هناك سؤال بخصوص موضوع الفيزا يحتاج من ذوي الخبرة في هذا الموضوع إجابة لتعم الفائدة ...

# أريد ان اسئل أولا انا من الطلاب المقبولين في برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي وفي الايام

الماضية استقبلت رسالة في الإيميل عن موضوع الفيزا فالسؤال هل يتوجب علي الان الانتظار حتى

استلام القبولات ثم المباشرة في اخذ موعد في السفارة من اجل استخراج الفيزا أو اخذ موعد من

السفاارة الان وماهي الطريقة التي أحجز بها موعد ؟؟؟ ولكم مني جزيل الشكر
  2. والله شوف حبيبي بعد ما ارسلت للوزارة كم مره بخصوص دا الإستفسار و وكان ردهم في كل مره نص التعميم ورحت القنصلية الأمريكية وما خليت حرف في موقع السفارة ما ترجمته وصلت الى انه ايو يمديك تاخذ موعد بدون القبول بس نفس السفاره لسه ما نزلت المواعيد ونصيحتي لا تاخذ الموعد غير في الرياض
    موفقين.........
    7 "
  3. عزيزي هنا مواعيد خاصة بطلاب المبتعثين عن طريق برنامج الملك حفظه الله كما حدث السنة الماضية

ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط§ظ„ظ…ظ„ظƒ ط¹ط¨ط¯ط§ظ„ظ„ظ‡ ظ„ط¥ط¨طھط¹ط§ط« ط§ظ„ط·ظ„ط§ط¨ - ط³ظپط§ط±ط© ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط©
    7 "
  4. السلام عليكم معليش انا سؤالي كان نفس سؤالك تقريبا بس عندي استفسار بسيط
    على اي اساس ناخد موعد واحنا لسا محنا عارفين متى حيكون الملتقى الي يعطونا في الاوراق ؟؟
    يعني متى اخذ موعد واكون ضامنه انو يكون معايا كل شي ؟
    ومعليش كمان سؤال تاني بالنسبه للماستر احنا نجيب قبول المعهد ولا هما يعطونا لانو في الموقع مكتوب انو هما يجيبولنا قبول اللغه بس في ناس كتير بيقولو انو انتي تجيبي بنفسك حبيت اسأل ؟؟
    7 "
  5. أنا عن نفسي حأنتظر لين تتوزع القبولات .. وعالعموم ما بقي كتير,,
    وبصراحة كثير نصحوني بالانتظار
    وبالنسبة لقبول اللغة فهو من الوزارة لكن قبول الماستير إحنا نجيبه أثناء دراستنا اللغة هناك..

عمتم مساءً..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.