الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لمعادلة الدبلوم

مساعدة لمعادلة الدبلوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah272
    Abdullah272

مبتعث مستجد Freshman Member

Abdullah272 الولايات المتحدة الأمريكية

Abdullah272 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical power , بجامعة Jubail Industrial College
    • Jubail Industrial College
    • Electrical power
    • ذكر
    • الجبيل, الجبيل
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 27th, 2010, 11:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ابي اعرف الجاماعات الموصى بها حاليا في امريكا او غير امريكا ، ، ، وتعادل ساعات الدبلوم

لاني راسلت جامعتين وبعدين طلعت موقفه لتكدس الطلاب ! ما ادري يعني خلااااااص ما يمدي والا كيييف ؟ مع ان معادلتهم شكلها حلوه

مع العلم اني بروح على حسابي وعلى امل انظم للبعثه هناااك

ارجو المشاركه يا اخوان ، ، حتى اللي جربو الشغله هذه راحو يفيدونا كثير
  2. السلام عليكم,,

إضافه لسؤال أخونا عبدالله..هل جميع الجامعات في أمريكا تعادل الدبلوم؟وهل في طريقة معينه نعرف فيها إذا تعادل ولا لأ ؟ لأني بحثت في كل الجامعات الموصى فيها لتخصصي من الوزاره بس مافيه اي طريقه توضح إن كانت تعادل أو لأ؟

وإن حصل .. هل التسجيل بالجامعه للي معه دبلوم(يسجل على اساس انه فرش مان ولا ترانسفير؟)

وأعذرنا على التدخل بالموضوع لكن لأجل الفائده عامه طرحت اسئلتي
    7 "
  3. ^

على ما اعتقد أغلب الجامعات عندهم معادلة للدبلوم ولكن تختلف من جامعة اخرى في المعادلة وممكن تتأكد من كل جامعة عن طريق موقعهم أو طريق المراسلة معهم

همه بعد ماترسل لهم أوراقك أو شركة المعادلة ترسلها لهم يعطونك خطاب مبدئي يوضح لك كم عادلوا

لك ساعة من الدبلوم
    7 "
  4. ايه بس يا اخوان في الموقع مكتوب ان فيه جامعات موقفه فمثلا هذه الجامعه !

واذا دخلت على الجامعات الموصى بها وكتبت اسم الجامعه يطلع لي ، ، غريبه يعني وقفوه او لا ؟

او انها مو نفس الجااامعه ، ، وش السااااااالفه ؟
    7 "
  5. ^
    بعد ماتكتب اسم الجامعهبموقع الوزاره بتطلع لك بس انت اضغط عليها اذا مكتوب كلام بالأحمر فوق أعرف انها موقفه للتكدس واذا ماعليها شي مفتوحه..وبضيفك لك شغله الجامعه الي انت مأشر عليها راسلتهم قبل شهر تقريبآ وردوا علي وماعندهم معهد لغه ومايعطونك قبول مشروط!! نظامهم معقد بس اذا انت خاطرك فيها راسلهم وشف وش يصير معك..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    ^

على ما اعتقد أغلب الجامعات عندهم معادلة للدبلوم ولكن تختلف من جامعة اخرى في المعادلة وممكن تتأكد من كل جامعة عن طريق موقعهم أو طريق المراسلة معهم

همه بعد ماترسل لهم أوراقك أو شركة المعادلة ترسلها لهم يعطونك خطاب مبدئي يوضح لك كم عادلوا

لك ساعة من الدبلوم
    مشكور للتوضيح أخوي بندر..لكن الله يرضى عليك علمنا شلون نعرف عن طريق الموقع ؟ اراسل القسم الي فيه تخصصي ولا شلون بالضبط ؟

لأني قدمت على جامعه وبرسل اوراقي يوم السبت بس مدري يعادلون ساعات لي ولالأ علمآ بأن الدرجات لك عليها شوي..

وياليت تجاوب على هالسؤال..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Enough
    السلام عليكم,,

إضافه لسؤال أخونا عبدالله..هل جميع الجامعات في أمريكا تعادل الدبلوم؟وهل في طريقة معينه نعرف فيها إذا تعادل ولا لأ ؟ لأني بحثت في كل الجامعات الموصى فيها لتخصصي من الوزاره بس مافيه اي طريقه توضح إن كانت تعادل أو لأ؟

وإن حصل .. هل التسجيل بالجامعه للي معه دبلوم(يسجل على اساس انه فرش مان ولا ترانسفير؟)

وأعذرنا على التدخل بالموضوع لكن لأجل الفائده عامه طرحت اسئلتي

مع العلم اني سجلت بجامعه على اني فرش مان وبرسل اوراقي يوم السبت ان شاء الله وبشوف وش يصير..

لكن إذا فيه شي غلط بالي سويته الله لايهينك وضح لي عشان نكسب وقت واشوف جامعه ثانيه..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Enough
    ^

مشكور للتوضيح أخوي بندر..لكن الله يرضى عليك علمنا شلون نعرف عن طريق الموقع ؟ اراسل القسم الي فيه تخصصي ولا شلون بالضبط ؟

لأني قدمت على جامعه وبرسل اوراقي يوم السبت بس مدري يعادلون ساعات لي ولالأ علمآ بأن الدرجات لك عليها شوي..

وياليت تجاوب على هالسؤال..

..
    أنت راسل الجامعة وشوف هم يعادلون لك الدبلوم على أساس فقط السجل الاكاديمي أو

يبون المعادلة من شركات المعادلة ؟؟؟؟

ويوم قدمت على الجامعة قدمت على أساس ايش قلت لهم أبي اعمل معادلة عنكم ولا بالثانوية قدمت؟؟

أكيد فرش مان
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    أنت راسل الجامعة وشوف هم يعادلون لك الدبلوم على أساس فقط السجل الاكاديمي أو

يبون المعادلة من شركات المعادلة ؟؟؟؟

ويوم قدمت على الجامعة قدمت على أساس ايش قلت لهم أبي اعمل معادلة عنكم ولا بالثانوية قدمت؟؟

أكيد فرش مان
    لا مايبون معادلة ويس ,, يبون الشهادات والسجل الاكاديمي والضمان

وانا قدمت على اساس انهم بيشيكون على السجل الاكاديمي والوثيقه وبيعادلون لي

بس مدري الطريقه صحيحه ولا انا غلطان ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.