الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ساعدوني في معادلة شهادتي

استفسار ساعدوني في معادلة شهادتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i_STORE
    i_STORE

مبتعث مجتهد Senior Member

i_STORE الولايات المتحدة الأمريكية

i_STORE , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineer , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • Engineer
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 28th, 2010, 01:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا سجلت في موقع wes وكل شي تمام لكن باقي بعض الفقرات مو متأكد وش المقصود منها

الأولى : Name of Credential

هل المقصود اسم التخصص والا اسم الهيئات الاعتمادية للكلية ؟؟ لاني بحثت وماحصلت اي جهة اعتمادية

الثانيه : Institute Type

انا خريج الكلية التقنية بالرياض قسم هندسة الكترونية تخصص الكترونيات صناعية وتحكم آلي

هل أختار : Higher education أو Technical institute

الثالثة :

هل الاختيار المضلل في الصوره اللي بمبلغ 160$ صحيح ؟

ياليت تردوا علي بسرعة لاني مستعجل

واذا فيه اي نصائح او تنبيهات بلغوني

وجزاكم الله خير
  2. تعديل على موضوعي السابق انا خريج الكلية التقنية بالرياض ( بكالوريوس ) قسم هندسة الكترونية تخصص الكترونيات صناعية وتحكم آلي.
    هل ارسل لهم ( السجل الاكاديمي + الشهادة + الفورم ) للبكالوريوس والدبلوم او البكالوريوس فقط .

ارجو منكم المساعدددددددددددددددة باسرع وقت ممكن
    وجزاكم الله خيرا،،،،،،

7 "
  3. قبل لا تسجلو وتتوهقو زيي

ترا يبغو الشهاده تنرسل من الوزاره

شوفوني في امريكا ومرسلهم شهادتي مغلفه ومقفله من المدرسه وعليها ختم ورفضوها يقولوي لازم من الوزاره وخليت واحد يرسلها لهم من السعوديه ونشوف اش يصير انشالله
    7 "
  4. يعطيكم الف عافيه شباب على الاقل شاركتم سواء تعرفون ولا ماتعرفون وياليت الطلبة المتخرجين من الكلية التقنية بالرياض بكالوريووس يكون لهم تواجد حتى تعم الفائدة على الجميع ,,, انا بطرح الاستفسار مره اخرى مع اضافة بعض الاسئلة واسف على الاطالة ,,,,,,,,,,,,

انا سجلت في موقع wes وكل شي تمام لكن باقي بعض الفقرات مو متأكد وش المقصود منها

الأولى : Name of Credential

هل المقصود اسم التخصص والا اسم الهيئات الاعتمادية للكلية ؟؟ لاني بحثت وماحصلت اي جهة اعتمادية

الثانيه : Institute Type

انا خريج الكلية التقنية بالرياض بكالوريوس قسم هندسة الكترونية تخصص الكترونيات صناعية وتحكم آلي

هل أختار : Higher education أو Technical institute

الثالثة :

هل الاختيار المضلل في الصوره اللي بمبلغ 160$ هو الاختيار المناسب ؟

هذه الصورة تم تصغيرها, انقر هنا لعرض الحجم الاصلي.

بالنسبة للجدول انا مدري وش المقصود بالخيار الأول ( Verified transcripts stored and sent to institutions )

يعني هل يحفظونها واي وقت احتاجها يرسلونها لاي جامعه مثلا دايركت ؟
    ====================================

الحين خلصت البيانات كلها بس طلع لي شغلة جديدة

انا عندي دبلوم سنتين ونصف من الكلية التقنية في جدة تخصص الكترونيات صناعية وتحكم وبعدين كملت 3 سنوات بكالوريوس في الكلية التقنية بالرياض نفس التخصص

هذه الصورة تم تصغيرها, انقر هنا لعرض الحجم الاصلي.

هل الطلبات اللي محددة في الصورة المقصود فيها ارسل لهم شهادة الدبلوم والبكالوريوس والسجل الاكاديمي للدبلوم والبكالوريوس او اوراق البكالوريوس بس ؟؟؟؟

انا خفت ارسل البكالوريوس بس وما ينحسب لي الدبلوم يصير كأني اخذت بكالوريوس في 3 سنوات

ولو طلبوا الشهادتين (الدبلوم والبكالوريوس ) هل ارسلهم في ظرف واحد مختوم من الكلية التقنية بالرياض والا كل شهادة في ظرف خاص ومختوم يعني اوراق الدبلوم في ضرف مغلق ومختوم من الكلية التقنية في جدة و اوراق البكالوريس في ضرف مغلق ومختوم من الكلية التقنية بالرياض ؟

ياليت تردوا علي بسرعة لاني والله مستعجل

واذا فيه اي نصائح او تنبيهات بلغوني

وجزاكم الله خير الجزاء

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.