الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار صيغة كتابة الاعالة

استفسار صيغة كتابة الاعالة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أختكم في الاسلام
    أختكم في الاسلام

مبتعث جديد New Member

أختكم في الاسلام الولايات المتحدة الأمريكية

أختكم في الاسلام , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • ماستر
    • أنثى
    • لم تحدد, لم تحدد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 29th, 2010, 06:38 AM

الله يسعدكم ابغى اعرف كيف تنكتب الورقة الخاصة انه الشخص الفلاني هوا اللي رح يعيل كيف تنكتب الصيغة ومن فين تنختم من اي جهة حكوميةلانه امي رح تعيل اخوية يعني تجيب ورقة من دوامها يوضح كم راتبها وتكتب في ورقة انها رح تصرف على اخوية بس اي ورقة وفين تختمها؟؟
    وياريت الي يعرف كيف اعبي الابليكيشن حق السفاره يعلمني بليززز ساعدوني والله تعبت

2. بالنسبة للسفارة ماتطلب خطاب اعاله بالنص، لكن السفارة يهمها كشف الحساب + تعريف من العمل لو كانت موظفة + احضار مايثبت صلة القرابة.
    اما بالنسبة للمعهد فكل المعاهد تقريبا نفس الشروط ولكن بعض المعاهد تطلب شروط اضافية. بالنسبة لخطاب الاعاله اتوقع كشف حساب + شهادة بنكية وترسل لهم والشهادة بالنكية غالبا يكتب فيها فلان الفلان صاحب الحساب رقم يملك ! ريال سعودي ومايعادله ! دولار امريكي يتكفل برسوم دراسة ابنه ويحط اسمه ورقم الجواز
    لكن لو كان القصد من الاعاله شئ اخر المفروض استخراج صك اعاله من المحكمة
    7 "
  3. سوي كشف حساب لمده ٣ شهور ويكون في الحساب مبلغ تقريبا من ٧٠ الف وطالع

وورقه تكتبون فيها انا فلانه الفلاني واتكفل بدراسة ابني فلان ودفع جميع المصاريف عنه وتوقيع حتى لو تخلون الشغاله توقع ترا عادي

وبالتوفيق انشآلله لآخوك وعقبالك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah-almuner
    سوي كشف حساب لمده ٣ شهور ويكون في الحساب مبلغ تقريبا من ٧٠ الف وطالع

وورقه تكتبون فيها انا فلانه الفلاني واتكفل بدراسة ابني فلان ودفع جميع المصاريف عنه وتوقيع حتى لو تخلون الشغاله توقع ترا عادي

وبالتوفيق انشآلله لآخوك وعقبالك

من غير ختم ولا شي

لا اخوية رح يطلع على حساب امي انا على حسابي
    7 "
  5. كشف الحساب يكفي عن الشهاده البنكيه

اهم شي كشف الحساب يكون بالانقلش ترا هم يطبعونه بالعربي

والتعهد اللي من امك عادي اهم شي توقيع بدون ختم ولا هم يحزنون كل ماطلبو ورقه من ولد خالتي كتبت له ووقعت له على اني ابوه لانهم فاضين مثلا لما طلب قبول ولد خالتي من جامعه غير اللي كنا ندرس فيها اعطوه ورقه قالو خل ابوك يعبيها ويوقعها وبعدين تجيبها قلنا ابشررو وجلسنا اسبوع على اساس انا ارسلناها بالبريد وعباها ابوه ووقعها ورجع ارسلها لنا واحنا اللي معبينها وعندهم في الجامعه بعد وسلمناها لهم بعد اسبوع وعادي ياحليلهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.