الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رسالة مكتب تجسير

استفسار رسالة مكتب تجسير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا جاتني نفس الرساله وحابه استفسر عن الرساله ايش اعمل فيها ولا ماعمل فيها شي وعلى فكره اخوي بيكون مرافق معاي وكمان يبقي يدرس يودي حاجه الحين للمكتب ولا ننتضر لمن يسلمونا القبولات هم راح يسلمونه صح احنا ما نسوي شي ولا تكفون احد يفيدني
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله
    انا كمان جاني نفس الرساله بس مني عارفه ايش اسوي
    انا الي احدد المدينه ولا هموووو والله مررررره ضايعه حاسه اني مني فاهمه شي

واني جالسه انطنط في مكان >>>>>زي كدا علي الفاضي

ممكن احد يساعدي ويقولي ايش اسوي بليززززززززز
    وفين احسن مدينه اروحهااا بالنسبه ليا علي التخصص حقي انا مقدمة علي تقنيه طبيه
    7 "
  3. اللي ماجاته الرسالة يستنى لانها جيته فالطريق واللي جاته الرسالة برضه يستنى
    انا اليوم رحت للمكتب في جدة وقلي استني قبول الوزارة وان شاءالله القبولات راح توصل من يوم 16 لحد نهاية الشهر
    وقلي تغيير القبول الوزارة صعب مرة ولو تبغي تغيري يكون عن طريق الوزارة بس مرررة صعب قلي
    وبالنسبة للمرافق نفس المكتب يجبله القبول بس المرافق يعطيهم صورة من جواز السفر وضمان مالي مايقل عن 15 او 20 الف والقبول حق المرافق ماياخد اكتر من اسبوعين
    ياااارب يكون كلامه غلط ونقدر نغير القبول
    اللي عنده اخبار جديدة بخصوص القبول والكلام دا يفيدنا
    7 "
  4. انا اليوم الصباح رحت للمكتب (فرع الخبر) وقال لي الحين ما تقدر تختار الجامعة ولا المعهد لكن بعد ما يوصل القبول نقدر نغيره للمكان اللي نبغاه، وسألته عن صعوبة التغيير قال لي لا تشيل هم الموضوع سهل وما يخوف
    قلت له انا اللي سمعته وقريته ان في لجنة في الوزارة تحدد اذا اقدر اغير او لا، قال لي لا تشيل هم ولا تفكر. الموضوع سهل ومو معقد ولا شي

وقال لا تبدأ في موضوع السفارة قبل ما يجيك القبول وتغيره للمكان اللي تبغاه

اتمنى اني افدتكم باللي صار معاي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulmalik al-haidar
    آخواني ربي يسعدكم اللي ما جاته رساله الى الحين وش السالفه وهل في احد مثلي ما جته رساله الى آلآن ..!

أخوي عبدالملك شيك على السجل في الجوال

انا نفس الطريقة لم تصلني وبحثت في السجل ووجدتة بص النص لم يصل

والسبب يبدولي ان الرساله معلقه بسبب الضغط

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abumulla11
    انا اليوم الصباح رحت للمكتب (فرع الخبر) وقال لي الحين ما تقدر تختار الجامعة ولا المعهد لكن بعد ما يوصل القبول نقدر نغيره للمكان اللي نبغاه، وسألته عن صعوبة التغيير قال لي لا تشيل هم الموضوع سهل وما يخوف
    قلت له انا اللي سمعته وقريته ان في لجنة في الوزارة تحدد اذا اقدر اغير او لا، قال لي لا تشيل هم ولا تفكر. الموضوع سهل ومو معقد ولا شي

وقال لا تبدأ في موضوع السفارة قبل ما يجيك القبول وتغيره للمكان اللي تبغاه

اتمنى اني افدتكم باللي صار معاي
    بالله فين موقعهم بالضبط انا رحت فندق الحماد وسالتهم وقالي هذا مو موجود
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فـنـي
    بالله فين موقعهم بالضبط انا رحت فندق الحماد وسالتهم وقالي هذا مو موجود
    اخوي المكتب موجود داخل الفندق نفسه
    ادخل واسأل اي موظف عن مكتب تجسير وبيقول لك وين
    هو مكتب صغير داخل عند اللوبي
    7 "
  8. السلام عليكم ....
    انا جاتني رسالة من مكتب تجسير ورحت راجعهتم وقالولي انه ما اقدر اختار الجامعة اللي ابغاها .... طيب هل اقدر انا اقدم بنفسي على جامعة واجيب القبول بنفسي ولا لازم من مكتب تجسير؟؟؟؟ واذا جبت القبول اروح اطلع الفيزا على طول ولا لازم اخذ القبول للوزارة عشان يوثقونه ؟؟ بلييييييييييز احد يساعدني
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي اكون؟
    كل شوي اسمع رائي والله راسي يدق دق من التفكير..
    في ملتقى المرحله السادسه قريت انو الطالب مايقدر يحدد ولايه لنفسه وان الوزارة هيه اللي بتجيب القبول
    مساء الخير................ سلامت راسك من الدق ........... لا انتي تختارين الولاية اللي تبغينها
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.