الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار لطلاب سان دييغو حيـآآإآإآإآإآإآإآإآكم

حوار لطلاب سان دييغو حيـآآإآإآإآإآإآإآإآكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي متفائل حياك ربي لا وانا اخوك الجامعه معترف فيها وكذالك المعهد في حاله القبول المشروط فقط

وللعلم جامعه SDSU من اصعب الجامعات قبول . والمعهد من افضل المعاهد لكن ليست مقفله مثل ما ذكرت الجامعه معترف فيها بكل الحالات وهذا الاكلام اكيد لإني بعد كلامك شيكت على الجامعات الموصى بها وحصلت الجامعه معترف فيها والمكتب اكدلي هذا الشئ وكذالك موظف بالوزاره والمعهد معترف فيه في حاله وحده هو قبول مشروط من المعهد ALI وجامعه SDSU غير كذا المعهد غير معترف فيه

تحياتي لك اخوي متفائل والله يوفقك ويسهل امور ومنور فديتك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خـالـد Khalid
    أخوي سفير

إذا انت تبي تروح في شهر واحد ولمدة سنة
    إليك الأسعار
    الفصل الأول من 4 / 1 / 2011 إلى 13 / 5 / 2011 بـ 5580 دولار ومدته 18 أسبوعا
    الفصل الثاني من 24 / 5 / 2011 إلى 12 / 8 / 2011 بـ 3810 دولار ومدته 12 أسبوعا " صيفي "
    الفصل الثالث من 23 / 8 / 2011 إلى 16 / 12 / 2011 بـ 5580 دولار ومدته 17 أسبوعا
    هذه الفصول الثلاثة = سنة كاملة ، وإجمالي المبلغ = 14970 دولار
    يعني تقريبا 56140 ريال سعودي
    صحيح مثل ما طلع معي بـI20
    7 "
  3. ابو ابراهيم مو قصدي انه غير معترف فيه . انا ادري انه معترف فيه وجاني القبول وكل شيء بس كنسلت بعد ماقالي صاحب المكتب ان الملحقيه قفلت الالتحاق فيه والبعثه له ..

هو يا أحد امرين .. يا انه انلعب علي مع الاسف (^_^)
    او انه صدق انه فيه تكدس والملحقيه موقفته ... وانا ادري انه معترف فيها بس بسبب التكدس توقفه الملحقيه وعلى فكره المعاهد ماتطلع في موقع وزارة التعليم العالي .. واللي تطلع بس الجامعات وهذي الشي مانختلف عليه .. وشكرن
    7 "
  4. المعهد مغلق للتكدس فعلا
    لان عدد السعوديين هناك مهول
    لكن اللي بيروح على حسابه .. ما عنده مشكله أنه يروح
    وبيصادفه واحد من 3 أمور :
    إما اهم قبل إلحاقه .. يقولون له غير المعهد إلى معهد غير مغلق للتكدس ..
    أو انهم يلحقونه .. مع شرط تغيير المعهد أول ما ينتهي الترم
    أو انهم يتغاضون عن إغلاق المعهد ويلحقونه

هذا طبعا للي راي ح على حسابه
    أما المبتعث من البداية .. لا يمكن أن يسمح له بالدخول إلى معهد مغلق للتكدس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُـتفائـل
    ابو ابراهيم مو قصدي انه غير معترف فيه . انا ادري انه معترف فيه وجاني القبول وكل شيء بس كنسلت بعد ماقالي صاحب المكتب ان الملحقيه قفلت الالتحاق فيه والبعثه له ..

هو يا أحد امرين .. يا انه انلعب علي مع الاسف (^_^)
    او انه صدق انه فيه تكدس والملحقيه موقفته ... وانا ادري انه معترف فيها بس بسبب التكدس توقفه الملحقيه وعلى فكره المعاهد ماتطلع في موقع وزارة التعليم العالي .. واللي تطلع بس الجامعات وهذي الشي مانختلف عليه .. وشكرن
    حيـآك اخوي قلبي

فديتك انا طلعت مكاتب كثيره ووصلت شخص مختص بالقبولات بأميركا وعنده معارف بسان دييغو كان توجهي لواشنطن دي سي ولكن غيرت الفكره تماما بعد ما اقنعني بالوضع حتى المكاتب تجيب قبول خلال 2 شهر وهو جابلي القبول خلال اسبوع تقريبآ .
    والأهم اخوي متفائل انا معك المعهد فيه تكدس واوقفته الملحقيه ولكن بحاله واحده المعهد الموجود بسان دييغو في حاله انك اخذت قبول مشروط من الجامعه فالمعهد مافيه مشكله بالألتحاق في هذي الحاله فقط غيره غير مسموح ياتغير المعهد او يطلبونك لإخر الترم تنتقل او يتغاضون عنك
    مااخفيك انا ماابي هل معهد عشان عدد العرب فيه كثير ولكن هو الافضل والاهم انه تابع للجامعه(اكاديمي)

لو حصلت قبول بنفس الجامعه ويعطونك مشروط توكل على الله واذا تحتاج عنوان المكتب راسلني على الخاص وابشر وراح تسمع منه ومو كلام بس بالأوراق يثبتلك انا اخذت صور من الوثائق ولكن ماينفع تنزل هنا.

الله يوفقك اخو قلبي متفائل وش دحيلك والأمور بتتيسر انشاء الله
    7 "
  6. سلام عليكم انا الحين في ثالث ثانوي في نهاية الترم الأول ومن اسبوع وانا ادور على المدن الزينه في امريكا واعجبتني سان دييغو فحابب اعرف كم اجارات السكن فيها مع عائله او بدون عائله؟واذا فيه مدن اخرى ممتازه اتمنى تطرحونها

وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خـالـد Khalid
    المعهد مغلق للتكدس فعلا
    لان عدد السعوديين هناك مهول
    لكن اللي بيروح على حسابه .. ما عنده مشكله أنه يروح
    وبيصادفه واحد من 3 أمور :
    إما اهم قبل إلحاقه .. يقولون له غير المعهد إلى معهد غير مغلق للتكدس ..
    أو انهم يلحقونه .. مع شرط تغيير المعهد أول ما ينتهي الترم
    أو انهم يتغاضون عن إغلاق المعهد ويلحقونه

هذا طبعا للي راي ح على حسابه
    أما المبتعث من البداية .. لا يمكن أن يسمح له بالدخول إلى معهد مغلق للتكدس

هلآ اخوي خالد منور فديتك

ماأثني على كلام اخوي ابو خلود كفى ووفا ولكن اخوقلبي مثل ماقلت لإخوي متفائل اذا قبوله مشروط من الجامعه sdsu فوضعه بيكون مختلف حسب كلام موظف الوزاره وكذالك المكتب .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة star31333
    سلام عليكم انا الحين في ثالث ثانوي في نهاية الترم الأول ومن اسبوع وانا ادور على المدن الزينه في امريكا واعجبتني سان دييغو فحابب اعرف كم اجارات السكن فيها مع عائله او بدون عائله؟واذا فيه مدن اخرى ممتازه اتمنى تطرحونها

وشكرا

وعليكم السلام
    حيـآك اخوي والله يوفقك ويسهل امورك أنشاء الله .

سبق ونزلت موضوع عن الروابط العوائل وغيره من الأشياء الضروريه وانا من الناس إلي استفدت منه والحمد الله

الموضوع :
    [[COLOR="blueالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أسعد الله مسائكم سبق وطرحت كذا موضوع للمساعده ولم اجد العون ووجدت الكثير يتسأل ويبحث عن نفس الأجوبه
    والحمد الله بعد تحصلي على المعلومه من مصدرها الموثوق مريت على ورابط مهمه وحبيت ان اطرحها لكم للفائده والتذكير والمعلوميه .

1-إشعار بوصول مبتعث جديد الى واشنطن العاصمة

الرابط : New Student Arrival Form

وطبعآ هذا النموذج مهم جدا تعبئته قبل الوصول إلى بلد الدراسه

2-البحث عن عوائل حسب الولايه + المدينه + رغباتك او مميزات العائله المطلوبه + المكان حسب الخريطه سوا قريب او بعيد للمعهد او الجامعه.

الرابط : san diego all housing classifieds - craigslist

ملاحظه : كل رابط هو عرض واحد فقط من جهه واحده فقط وموضح فيه كل التفاصيل ومن اشكل عليه بمحرك البحث يسال وانشاء الله ارد عليه.

3-محرك بحث اخر عن عوائل ولكن يوجد به ميزه اخرى هو البحث عن كمباوند مجمعات سكنيه ومثل مميزات ماذكر اعلاه ولكن بشكل أشمل

الرابط : San Diego County - San Diego, CA Apartments and Rentals - Summit at Mission Bay

4- هذا الموقع خاص بي طلاب ساندييغو وهو نادي للسعوديين وانا من هنا اشكر القائمين على هذا الموقع لإنهم فعلن قدم معلومات ومساعدات لإخوانهم الطلبه بنفس البلد .

والميزه إلى اعجبتني بالنادي يوجد كل المعلومات عن المدينه منها اسماء واماكن المطاعم والسوبر ماركت العربيه <<<للي يحب بطنه كثير

الرابط : ROHAN Academic Computing WWW Server

[/COLOR]

ملاحظه : جدأ مهمه هو قبل سفرك بي 72 على الاقل عليك ابلاغ الخطوط السعوديه (اذا كانت رحلتك على الخطوط السعوديه) ابلاغهم بقدومك واعطائهم البينات الازمه وهي روتينيه مثل الأسم +رقم الجواز .... الخ وذالك لإبلاغ السلطات بالبلد المراد السفر له هذا كما وردني من احد موظفين وزارة التعليم العالي

اتمنى اني وفقت بهل موضوع وافدت من يحتاج فايده على قدر معلوماتي
    والله يوفق الجميع أنشـآءالله

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz14MByD1SR
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

وأذأ اشكل عليك شي أنشاء الله نعين وونعاون اخوي الأهم لا تشيل هم أبد بالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.