الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تعال انت وياه .. باستشيركم لاحد ينحاش بليز !!! :(

استفسار تعال انت وياه .. باستشيركم لاحد ينحاش بليز !!! :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Seth
    Seth

مبتعث مستجد Freshman Member

Seth السعودية

Seth , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى انجليزي , بجامعة الامام
    • الامام
    • انجليزي
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

November 1st, 2010, 03:18 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اتمنى المساعده ولو بمعلومه واحده بليز لاتطنشون موضوعي
    الاستسفار هو عن زوجي
    زوجي بيطلع معي مرافق ووده يجيب قبول بكالريوس من هنا وكان خاطره بتخصص هندسي بس للأسف معدله مايسمح بالثانوي ...
    راح لكم مكتب ثقه كلهم قالوا له انسى تخصص هندسي بس نقدر نجيب لك في تخصص computer science
    و نقدر نجيب لك في تخصص information system وعلى كلامهم انوه في انفرمشيون سستيم تحت الكمبيوتر ساينس وفيه قسم قائم بحد ذاته لنفس المسمى
    وقالوا له نقدر نجيب لك قبول اداري بأي تخصص تبيه

فالاسئله ياطويلين العمر هي :
    ابغى معلومات عن كلا التخصصين ومن افضل ؟؟
    في ببالكم تخصصات اداريه زينه وسوق العمل متجهه لها ؟؟
    واذا في ببالكم اي تخصص ممتاز يكون غير هندسي او طبي ياليت تفيدوني مع ذكر اسمه ومعلومات بسيطه عنه

متشكرين مقدما وبكره ابي اشوف الردود عشر صفحات
  2. هلا والله..الله يوفقنا وأياكم

بالنسبه لكمبيوتر ساينس ماأقدر أتكلم فيه لأن الي درسوه ممكن يفيدونك

اما بالنسبه للأنفورميشن سستم(على حسب الدوله إذا أمريكا ترى هالتخصص فيه لحسه شوي)

بعض الجامعات يندرج تحت قسم الأداره وأسمه مانجمنت أنفرميشن سستم وبعض الجامعات يكون تحت قسم الحاسب واسمه كمبيوتر انفرميشن سستم وهذا هو تخصصي وفي بعض الجامعات اسمه انفرميشن سستم ويكون بالاداره او البزنس..

وانا والله تعبت نفسيآ وجسديآ ومعنويآ وفتره طويله كنت ادور عنه بالجامعات وتفاجأت بالتناقض الي حاصل فيهم والاختلافات تكون فقط بالمواد الي تـُدرس فيه..

عمومآ التخصص جميل جدآ ومو صعب أبد ومطلوب بسوق العمل

بالنسبه للتخصصات الثانيه..والله صعب الواحد يحكم عليها..وأنا لو كان أمامي خيار الآن بدخل تسويق وأنا بدون ماأشاور
    7 "
  3. الاهم من هذا الموضوع هوهـ ايش هيه رغبته بعد الهندسة وخبرته العملية في ايش؟؟؟ حاب يدرس ايش

نظم معلومات أو تسويق أو ادارة اعمال لا تختارون تخصص وانتم ماتعرفونه

وربي الرغبة مطلوبة وتعطيه دفعة قوية في التعليم أكثر واكثر

الله يوفقكم جميعاً
    7 "
  4. يااختي كل مكتب يتعامل مع جامعات معينه ويجيب لك قبول من جامعات معينه
    واما سالفة مافي امل هندسه على قولتهم هذي كذبه

طيب انا حصلت قبول مشروط بتخصص هندسه ونسبتي سيئه 73%
    واحس ان نسبة زوجك افضل مني عشان كذا ابي اعطيكم امل

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Enough
    هلا والله..الله يوفقنا وأياكم

بالنسبه لكمبيوتر ساينس ماأقدر أتكلم فيه لأن الي درسوه ممكن يفيدونك

اما بالنسبه للأنفورميشن سستم(على حسب الدوله إذا أمريكا ترى هالتخصص فيه لحسه شوي)

بعض الجامعات يندرج تحت قسم الأداره وأسمه مانجمنت أنفرميشن سستم وبعض الجامعات يكون تحت قسم الحاسب واسمه كمبيوتر انفرميشن سستم وهذا هو تخصصي وفي بعض الجامعات اسمه انفرميشن سستم ويكون بالاداره او البزنس..

وانا والله تعبت نفسيآ وجسديآ ومعنويآ وفتره طويله كنت ادور عنه بالجامعات وتفاجأت بالتناقض الي حاصل فيهم والاختلافات تكون فقط بالمواد الي تـُدرس فيه..

عمومآ التخصص جميل جدآ ومو صعب أبد ومطلوب بسوق العمل

بالنسبه للتخصصات الثانيه..والله صعب الواحد يحكم عليها..وأنا لو كان أمامي خيار الآن بدخل تسويق وأنا بدون ماأشاور
    يعطيك العافيه اخوي
    وزوجي لقى نفس تخصصك الي هو كمبيوتر انفرمشيون سيستم فياليت ولا عليك امر تعطيني لمحه بسيطه عنه وهل فعلا اغلب مواده تميل للاداره ؟؟

مشكور اخوي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    الاهم من هذا الموضوع هوهـ ايش هيه رغبته بعد الهندسة وخبرته العملية في ايش؟؟؟ حاب يدرس ايش

نظم معلومات أو تسويق أو ادارة اعمال لا تختارون تخصص وانتم ماتعرفونه

وربي الرغبة مطلوبة وتعطيه دفعة قوية في التعليم أكثر واكثر

الله يوفقكم جميعاً
    يعطيك العافيه اخوي صحيح كلامك بس ترى مو كل الناس عندهم رغبه 100% في ناس عندهم ميول معينه مثلا يقول لك انا احب الرياضيات والفيزياء فنشوف له تخصصات تعتمد على هالمجالين وفي ثاني يقول اكره الكيمياء فيبعد عن الصيدله مثلا !
    فزوجي ميوله هندسيه واداريه بنفس الوقت ففي تخصصات كثيره تجمع بين الاثنين
    عموما انتم اقترحوا علينا واحنا علينا القراءه والبحث
    والله يوفق الجميع يارب مشكور
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماك
    يااختي كل مكتب يتعامل مع جامعات معينه ويجيب لك قبول من جامعات معينه
    واما سالفة مافي امل هندسه على قولتهم هذي كذبه

طيب انا حصلت قبول مشروط بتخصص هندسه ونسبتي سيئه 73%
    واحس ان نسبة زوجك افضل مني عشان كذا ابي اعطيكم امل

بالتوفيق
    صحيح اخوي بس احنا رحنا لثلاث مكاتب وكلهم نفس الكلمه بالضبط
    وحسب ماشوف بلد ابتعاثك هو بريطانيا فبرطانيا اسهل بموضوع النسب مع العلم انها اصغر من امريكا
    واذا ماعليك امر ممكن تقول لي المكتب الي جبت منه قبول شسمه عسى ان شاء الله يقدر يجيب لزوجي
    ويعطيك العافيه اخوي موفق ..
    7 "
  8. معدل زوجي ياطويل العمر 69 او 70
    ولاتخاف لقى قبولات بأقسام كثيره بس الاقسام الطبيه والهندسيه بتكون صعبه عرفت شلون ؟؟؟
    بس اقسام الحاسب عموما ( من غير هندسه الحاسب ) والاقسام الاداريه كلها يقدر يجيب قبول فيها ببساطه ومن جامعات حلوه بعد

بالتوفيق اخوي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Seth
    معدل زوجي ياطويل العمر 69 او 70
    ولاتخاف لقى قبولات بأقسام كثيره بس الاقسام الطبيه والهندسيه بتكون صعبه عرفت شلون ؟؟؟
    بس اقسام الحاسب عموما ( من غير هندسه الحاسب ) والاقسام الاداريه كلها يقدر يجيب قبول فيها ببساطه ومن جامعات حلوه بعد
    بالتوفيق اخوي
    Computer Engineering - Mechanical Engineering - Electrical Engineering

إذا يبغى أحد مسارات الهندسة بعاليه. عطيني خبر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.